القاهرة المسافرون العرب

02-09-2022 - 01:40 am
  1. ( 2 ) زيارة بعض الأماكن السياحية.

2. لأول مره اسافر مع مجموعة أكثر من أربعة ( ستة أفراد )

رحلتي إلى أم الدنيا زرت مصر عددة مرات ولم أكتب أي تقرير عن هذه الرحلات لأني لا أحب الكتابه
حبيت في هذه الرحله أن أكتب بعض الشيء عنها.
قبل بدايتي في كتابة التقرير أشكر القائمين على هذه البوابة وخاصة مشرفنا مهند وجميع المشرفين
والمشرفات والأعضاء الذين لهم الفضل بعد الله في إثراء هذه البوابة بالكثير من المعلومات التي تخص الزائر إلى أرض الكنانه
الغرض من الرحلة : ( 1 ) مرافقة صديق لعلاج ابنه.

( 2 ) زيارة بعض الأماكن السياحية.

لأول مره اسافر مع مجموعة أكثر من أربعة ( ستة أفراد )

الرحلة كانت انطلاقتها من مطار الملك عبد العزيز الدولي على الطيران السعودي وكانت في الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل وكان وصولي إلى مطار القاهرة تقريبا في الساعة الثانية والنصف كان المطار مزدحم جداً بالواصلين لان رحلتنا تزامنت تقريبا مع وصول طائرة الرياض ومع وصول بعض السواح الغربين.
بعد الانتهاء من الجوازات واستلام العفش كان بانتظارنا شاب مصري صديق لأبي ناصر الذي وكل أحد أصدقائة في إختيار الشقه وصلنا الشقه وكانت في منطقه قريبه من بداية شارع العشرين وكانت الصدمه كبيره في هذه الشقه من حيت النظافة ومن حيث الموقع .
جاء وقت صلاة الفجر وصلينا وبعد الصلاة قررنا الانتقال إلى شقه جديده. بعد أن أخذ كل منا دش وأراح جسمه من عناء السفر توجهنا لشارع جامعة الدول للتابعي الدمياطي وفطور معتبر.
ثم اتصلت بصديق مصري ليدلنا على شقه جديده وكانت واسعة عباره عن ثلاث غرف وصالون ثلاث قطع وأكرمكم الله حمامان ومطبخ طبعاً وكان اجارها 400جنيه وهي قريبه من برج الأطباء في بداية شارع فيصل عند كبري فيصل.