القاهرة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

فندق كونكورد السلام
يقع فندق كونكورد السلام بالقاهرة على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من سيتي سنتر ، وعلى بعد 6 كم من ضاحية هليوبوليس الأنيقة.يعتبر فندق كونكورد السلام من الفنادق ذات ال5 نجوم، ويضم 8 مطاعم ومسبحين في الهواء الطلق واسطبلات خاصة. تحتوي الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.
يبعد مطار القاهرة الدولي ومركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض مسافة 10 دقائق بالسيارة عن فندق كونكورد السلام القاهرة. يمكن توفير خدمة نقل المطار من فندق كونكورد السلام.
يعتبر فندق كونكورد السلام خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالثقافة والتاريخ والسكان المحليين الودودين.يعجب الأزواج على وجه الخصوص بالموقع حيث صنفوا فندق كونكورد السلام 8.0 لرحلة لشخصين.
صُنف فندق كونكورد السلام على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! يحصل الضيوف على المزيد مقابل أموالهم مقارنة بالفنادق الأخرى في هذه المدينة.
العنوان :
5ش عبد الحميد بدوى، مصر الجديدة، القاهرة
اهم المعالم القريبة:
حديقة ميريلاند: 3.8 كم
صن سيتي مول: 3.9 كم
المنظمة العربية للتنمية الإدارية: 4.1 كم
قصر البارون: 4.2 كم
سيتي ستارز: 5.2 كم
منظمة الصحة العالمية: 6.3 كم
بانوراما حرب 6 أكتوبر: 6.6 كم


صور فندق كونكورد السلام


خصم يصل إلى 25%