المانيا المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

أهم مقالات السفر و السياحة في المانيا

تقع المانيا في غرب اوروبا وهي واحدة من اكبر الدول الاوروبية وتعتبر برلين عاصمة المانيا هي ومركزاً تجارياً وثقافيا وتكنولوجياً في اوروبا وتمتاز المانيا باطلالتها على البحيرات والغابات وتشتهر بالريف الاوروبي الهادئ الخلاب وتحتوي مدن المانيا المختلفة مثل ميونخ و فرانكفورت على العديد من المعالم السياحية البارزة في اوروبا والمباني ذات الطابع المعماري الراقي والانيق و الحدائق والمتنزهات العصرية والحدائق النباتيه والساحات والشوارع التجارية والاسواق والمطاعم والفنادق والمنتجعات الفارهه حيث تمثل المانيا النموذج المتفرد في الحداثة وامتزاجها بالطابع الكلاسيكي ايضاً.
ويقصد المسافرون العرب المانيا بغرض قضاء العطلات و شهر العسل و العمل او الاستثمار و الدراسة و العلاج او السياحة العلاجية. ويفضل الاجانب و المسافرون العرب اختيار المانيا مع فرنسا او انجلترا او النمسا نظراً لقربهما الجغرافي.