المدينة المنورة المسافرون العرب

16-08-2022 - 06:02 pm
  1. أحد الأبراج السكنية قيد الإنشاء

في الحقيقة أحبتي إن هذه الزيارة كانت قبل حوالي شهرين , وكنت متردداً في عرضها , ولكن قررت أن أقوم بعرضها عليكم علها تفيد رغم تواضعها وكاتبها , كما أرجو العذر على التقصير فكل ما سأكتبه هنا هو مما تبقى في الذاكرة
مدة الرحلة من نهاية دوام يوم الأربعاء وحتى صلاة الجمعة في المدينة
أفراد الرحلة 8 + 2 سبقونا من يوم الثلاثاء = 10 ( طبعاً شباب )
السكن قام مجموعة من الزملاء بتجهيز سكن مناسب لأعضاء الرحلة لأن العدد واجد - ما شاء الله تبارك الله -
الصور
هذه أول محطة على الطريق السريع ( مكة - المدينة ) توقفنا للتزود بالوقود
الطريق السريع
توقفنا عند محطة ساسكو لأداء صلاة العصر والتي تبعد عن مكة حوالي 250 كم وقبل المدينة بحوالي 150 كم
وصلنا مدينة المصطفى وشعرنا بما يشعر به كل زائر لهذه المدينة الطيبة المباركة من الراحة النفسية والشعور بالطمأنينة والسكينة وكان ذلك قبل المغرب بحوالي ساعة أو أقل
وبدأت رحلة الوصول للسكن >>> أهل المدينة لا تدققون في الصور لفينا نصف المدينة عشان نوصل للوصف , طبعاً أخوكم جمع بين السواقة والتصوير لأن زميلي اللي في السيارة الأخرى يسير أمامي وهو الذي يتلقى الوصف فالتقطت لكم مجموعة من الصور أثناء بحثنا عن الفندق
وتلاحظون المسجد النبوي
مدخل فندق الموفنبيك ويعتبر من أفخم الفنادق هناك ويوجد به مهبط للطائرات العمودية

أحد الأبراج السكنية قيد الإنشاء

وصلنا إلى مقر سكن المجموعة وتوضأنا ونزلنا لأداء صلاة المغرب والعشاء في المسجد النبوي , وبعد صلاة العشاء ذهبنا للعشاء :36_1_51: في مطعم القرموشي ففرع المدينة من أفضل فروعه , بعد العشا عدنا إلى مقر السكن وبعد جلسة سمر قصيرة خلدنا إلى النوم , وبهذا انتهى اليوم الأول في المدينة