ماليزيا المسافرون العرب

27-11-2022 - 02:08 am
في البداية وقبل ما ابدأ تقريري عن سفرتي لماليزيا احب اتقدم بالشكر لهذا المنتدى الرائع بكل اعضائه
انا عضوة جديدة وكان تسجيلي في المنتدى مع استعدادي للسفر والله العالم بمدى استفادتي من المعلومات المذكوره فيه
مليون شكرا
ثانيا المنتدى غني بالصور والتوضيحات بس انا نزلت موضوعي لاني نزلت في فندق برنس ومالقيت صور كتير له وحبيت احط صوره وملاحظاتي عليه
انا سفرتي كانت تقريبا شوبينج كان معايا طفل صغير وماقدرت اروح العاب وحدايق
لكن كانت اسواق بالدرجة الاولى وطبعا بما انه في صغير في يدي ماكنت اقدر اصور كتير لكن ممكن اكتب رايي في الاسواق الي رحتها
ترتيب الرحلة
يومين صن واي لاقون
باقي الايام برينس كوالا
ومن كوالا نروح ونجي الي جنتنج والقرية الفرنسية الي كان لها ذكرى غريبه معايا
والسفرة كلها كانت 8ايام من 28يناير الى 6فبراير وطبعا اكثر شي باين فيها الاحتفال بالسنه الصينيه الجديده
نبدا بسم الله طبعا الاقلاع كان تقريبا الساعة 11:30 مساء الاربعاء والطياره ماكانت مليانه بس في العودة كانت فاضية
طبعا ماقدرت اصور لاني كنت حايسة بالصغير في الطيارة وماصدقت انه ينام ولحقته :36_1_50:
وصلنا كوالا لمبور الساعه 8 تقريبا صباح الخميس طبعا انا اول مره اروح ماليزيا بس من التقارير الي قراتها كنت مسوي مرشدة سياحية لزوجي عطيته فكره عن القطار من قبل ما نركبه
طبعا مطارهم مرة مرتب وما طولنا في المطار خرجنا كانت في سيارة بانتظارنا زوجي حجزها من هنا في حدود 150ريال وما رضي يسمع كلامي وناخد من هناك والسياره كانت سيئة قديمة وسايق هندوسي المهم اتوجهنا لفندق الصن واي لاقون
واستقبلتنا كوالا بالامطار

رحلتي الى ماليزيا
الجاسر الحربي
ان شاء الله انبسطوا
بس غريبة اول سفره وتخلونها تسوق بس
دمت بود

wajhalqamar
وهذا اول ما وصلنا الفندقوهذا اللوبيوهذي الشجرة طبيعية وهي جزء من الصورة السابقةوهنا عند المصاعدطبعا اللون الاحمر طاغي في التزيين عشان الاحتفال بالسنه الصينية الجديدة

اخويا الجاسر شرفني مرورك بس كان عندي رضيع ما يتحمل التنقلات وتغيير الجو عشان كده خليناها شوبنج ومع كده ما سلمنا ومرض هناك ورحنا بيه المستشفى _النظام عندهم رهيب مو زي مستشفياتنا بس للاسف ما صورتهم _ ان شاء الله نعوضها بسفرات جايه

وهذي الغرفة طبعا الاطلاله روعه على الالعاب المائيةوهذي المكوى للي بيسالوا عن توفرها في الفنادقوهذا الحمام اكرمكم اللهوهذا الشطاف للي بيسال

وهذي صور مختلفه للفندق

وهذي الناحية المقابلة للفندقاعتقد فيها مطعم بس انا ما رحت بس كنت اتمشى في المنطقه

وهنا صور عند المطعم والمسبح

راعي الأوله
ما شاء الله تبارك الله ..
يعطيك العافية أختي وجه القمر ..
تابعي .. تشوقنا لتجديد الزيارة كأنها تغيرت كثير عن أول !!!