ماليزيا المسافرون العرب

رنيم
24-05-2022 - 10:57 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اصدقاء المنتدى رجعت امس من ماليزيا وجلسنا فيها اسبوعين على اساس اننا نروح الاثنين ونرجع الثلاثاء بس عجبتنا جدا فمددننا 3ايام زيادة وبصراحة تجنن بكل معنى الكلمة رحنا سلانجور وجلسنا فيها يومين وكانت من يوم ماجينا وهي ماشاء الله امطار ونزلنا في افخم فندق (قولدن هورس)يعني قص الخيول الذهبية وكان في غاية الفخامة
2-رحنابينانغ وجلسنا فيها 4 ايام وهادي اكثر وحدة عجبتني ورحنا فندق (رازا ساينز)وهو صيني وعلى البحر وركبنا فيها البرشوت والجت(عندهم رخيص الساعة ب200رنجيت)
3-لنكاوي وبرضو 2يومين وهي هادية وكلها مطرة والفندق(شيراتون بردانا)
4-كولالمبور 2الفندق (صنوي لاجون )وهوجدا رائع بس كان كلة سعوديين وطبعا المبسح جداجميل وفية سوق يعني تقدرو تقولو مدينة كاملة
5-جنتنج2الفندق اعفن فندق رحناه في ماليزيا0(هاي لاند)الاستقبال تحت شكلة فخم بس طلعنا مافي نظافة وباختصار ماانصح انكم ترحره والالعاب هي احلى شي بس في مشكلة في الفندق طبعا جنتنج باردة تصحى في الصباح تلاقي السحاب قدامك يعني تفتح الشباك يدخل السحاب وامطار
6-كولالمبور2في المندرين وكما ن فخم بعدين مددناها3ايام ارجواني افدتكم ورحلة سعيدة للجميع00