القاهرة المسافرون العرب

نوف السعوديه
27-01-2022 - 06:29 pm
كان شهر عسل يجنن حيل حيل في قلب القاهره النابض بأهله وبزحمته واجواءه الاحتفاليه في كل مكان وبكرم اهلها المضياف
فعلا
كان رحلتنا في بداية الصيف الماضي متوهجة بكل شيء جميل....
الرحله رقم 655 والمتجهه من جده الى القاهره في الساعه الثامنه صباحا .. عبر بوابة الخروج رقم ثلاثه كانت
كنا قد حجزنا عرض سياحي من احد الوكالات المده اسبوع واحد في فندق ماريوت الجزيره الدور الثامن ...
طبعا انا اخاف كثير من الطياره وادوخ بعد لكن زوجي ماقصر خفف عني كل هذا ونمت وماحسيت نفسي الا وانا نايمه
وصلنا القاهره الساعه العاشره والنصف تقريبا ونزلنا المطار
كانت زحمة المطار شديده جدا وقفنا في طابور الجوازات م يمكن ربع ساعه بعد ان وكّل زووجي احد العمال بأخذ الامتعه من على سير الامتعه
وبعدين صرنا من صرافات االمطار مايقارب 5000 ريال م وكان الريال ب 1.52 جنيه عاد عليكم الحساب
المهم خرجنا من بوابة المطار طبعا اصحاب التكاسي كلن يطبل اسياريته حتى استقلينا سيارة هوندا مكيفه والى الفندق وكنت احس بإارهاق شديد
ماصدقت الا وصلنا الفندق مشينا خطوه خطوه لين الرسبشن وكانت المفاجأه انتظروا نصف ساعه حتى نرتب لكم الغرفه
:112:
م
قلنا ليش نضيع وقتنا خلينا نتمشى في الفندق
ةفعلا تمشينا فيه وكان جدا جدا مذهل
بوابات خارجيه ومجسمات وتحف في غاية الروعه واستقبال حافل
حسينا بالجوع ... سألنا عن المطاعم .. قالوا في عدة مطاعم ايطاليه وفرنسيه وعربيه
قلت لا نبي اكل عربي
وفعلا جلسنا في المطعم العربي واخذت المنيوم واكلنا اكل نظيف وحلو كان عباره عن قطع لحم مشويه وارز