سيرلانكا المسافرون العرب

10-12-2022 - 05:55 pm
كيف الحال يا اخواني عساكم بخير
انا الحين في بنجلور وحبيت اوفيكم بتقرير عن رحلتي القصيره المكونه من 10 ايام
يوم المغادره من دبي الاربعاء الساعة 12 بتوقيت الامارات الموافق 19-12-2008 اول ايام عيد الاضحى
طبعاً سافرنا على خطوط طيران الامارات زمن الرحله 3 ساعات و20 دقيقه
وصلنا مطار بنجلور الساعه 4 تقريباً,,,, ماتوقعت جي مطار بنجلور معاملت الموظفين مب حلوه ابد اول ماوصلنا هزئنا الضابط هناك
وبعد تأخرت الشنط وايد وضاعت وحده من الشنط
المهم استلمونا الحماليه لين الباص ولا بعد واحد منهم يقول عطوني فلوس بالدولار!!
كان في استقبالنا شخص من بنجلور صديق العائله وزوجته رحبو فيها ووصلونا الين السكن
الجو كان ممطر وبرد ودرجة الحراره كانت 12
سكنا في Brigade Residences يعني المكان حلو ونظيف نوعاً ما وهذا موقعهم
في اليوم الاول كنا تعبانين ونمنا من وقت,,,
اليوم الثاني ,,, الخميس 20 -12-2007
صحينا الصبح ورحنا سوبرماركت قريب من رسول ماركت وتشرينا اغراض للبيت
والعصر سرنا مركز تسوق حلو وتشرينا بنجابي وقمصان وهالسوالف
ورجعنا البيت الساعة 6 ونص المغرب ,,, وطبعنا بسرعه وتعشينا قبل الساعه 8 وصمنا عشان اليوم الثاني الصبح كان عندنا موعد في المستشفى.. وعشانا يعنا وايد رقدنا من وقت.
اليوم الثالث... يوم الجمعه 21-12-2007
صحينا من النووم الفجر الساعه 6 وتلبسنا ونزلنا تحت لقينا الباص ينتظرنا و انطلقنا الى المستشفى وهو كولومبيا اسيا وهذا موقعهم عالنت
سوينا تحاليل وكشوفات وشيك اب كامل ما شاء الله كنا 13 شخص وما خلصنا الا الساعه 5 العصر تقريباً. ورجعنا الشقة وما طلعنا ,, ووصلت الشنطه اللي ضاعت في المطار ويابوها لين السكن.
اليوم الرابع,,, السبت 22-12
اليوم العصر طلعنا لاحد مراكز التسوق وكان المركز كبير وخذنا عندهم بنجابي وقمصان طوال وكرمتو نعول حلوه وخذنا عشا من ماكدونالدز ورجعنا الشقه
اليوم الخامس,,, الاحد 23-12
اليوم طلعنا من العصر ورحنا اول شي لمحل اقمشه اعراس اسمه samyakk
والاهل خلصوا الاقمشه اللي في المحل ماشاء الله,, وبعدها سرنا فندق ليلى بلس فيه مركز تسوق راقي واشترينا هدايا للاهل وتعشينا في مطعم راقي
هذا الجزء الاول

هاوي_01
الله يسلمك اخوي العزيز
والحمد لله ان بخير
والله المستشفى وايد حلو ونظييف وايد انا اقارنه بمستشفى الامريكي في دبي واسعارهم رخيصه وايد
البلد انا عاجبتني بس عيبها ان الجو مغبر ,,, واهم شي فيها مراكز تسوق
وان شاء الله نزورها مره ثانيه
والف شكر لك على الرد

BUSHARAF
الحمدلله على السلامة . وسلامات ان شاء الله وربي يخليكم بصحة وعافية.
بس غريبة معاملة موظفي المطار؟؟

malam
كل الشكر على هذا التقرير الجميل ............

bagher
هلا طال عمركم وكل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك .
اخيتي هل تستحق بنجلوور جولة سياحية اود القدوم الى الهند بعد اسبوعين ان شاء الله .
تقرير بسيط وجميل وممتع بارك الرحمن فيكم .

1. اليوم السابع 25-12

2. اليوم الثامن 26 -12

اليوم السادس 24-12
اليوم نص الاهل سارو المستشفى الصبح الساعه 8 يشوفون نتايج التحاليل والكشوفات وما رجعوا الا الساعه 4 العصر
خذو ريست وجذي على الساعه 5 العصر رحنا السوق اسمه KEMP KIDS نشتري هدايا لليهال والمغرب رحنا فندق ليلى بلس وهو مقابل هالمحل وتعشينا في BARISTA COFFEE والساعه 9 ونص رجعنا السكن.

اليوم السابع 25-12

اليوم العصر طلعنا من البيت ورحنا محل اقمشه واشترينا من عندهم وبعدها رحنا مركز تسوق قريب من المحل وكان وايد زحمه علشان اليوم عندهم كريسماس,, اكثر شي عندهم حلو هو البنجابي ولكن في الزحمه انصرق موبايل بنت عمي ما عرفنا منو السارق وطلعنا من المركز والساعه 9 ونص رجعنا السكن وطلبنا عشا من المطعم.

اليوم الثامن 26 -12

صحينا من الصبح 9 ونص ورحنا فندق ليلى بلس نعمل مساج وسبا في the spa لين الظهر ورجعنا البيت وتغدينا والمغرب رحنا مركز تسوق اسمه بنجلور سنتر فيه ملابس شيك استانسنا بس وناستنا ماكملت لان سرعان ما انسرقت خالتي وخذو المحفظة باللي فيها من الاف الدراهم وبطايق الفيزا. وردنا السكن مقهورين وزعلانين وما باليد حيله.
اليوم التاسع 27-12
الساعه 4 العصر بعد الغداء سرنا M.G rood هالشارع كله محلات وتشرينا منه وخلصنا العشا ردينا البيت و كنا بنطلع نتعشا بس خبرونا ان بناظير بوتو قتلوها والاهل في الامارات كلمونا وقالو لا تطلعون
وتعشينا في البيت... بس الحلو في هاليوم اتصل واحد هندي سائق اوتو او تك تك بخالتي يخبرها ان حصل محفضه طايحه في سيارته ورجعها لها بس بدون فلوس وخالتي سبحان الله كانت كاتبه رقمها مال الهند في المحفظه
اليوم العاشر 28 -12
صحينا من الصبح نحضر اغراضنا وشنطنا وطلعنا نشتري هدايا للاطفال من السوق اللي تحت فندقنا
وتقريباً على الساعه 2 ونص انطلقنا الى المطار
وانصدمنا مره ثانيه من حركات الموظفين هناك من تأخير وتغليس ساعتين عند وزن الشنط
وبعدها يلسنا في صالت المسافرين لين ما طرنا الساعه 6 ونص بتوقيت بنجلور وو صلنا مطار دبي الساعه 9 بتوقيت دبي.
والحين اتركم مع الصور
بهو فندق ليلى بلس
باقة الورد عن قرب
انطباعي عن الرحلة والمدينة بشكل عام
الرحلة ممتعه والمدينة تستحق الزيارة بغض النظر عن بعض السلبيات من معاملة موظفي المطار والسرقات هالاشياء تحصل في كل مكان. والعلاج ممتاز عندهم وادويتهم فيها فائدة ومحلاتهم حلوه.

busharaf
الله يسلمك يارب والحمدلله الكل بخير
والله بس موظفين المطار هم الغلسين لكن التعامل مع النس العادين وايد اوكي وهم شعب طيب وفقير