سيرلانكا المسافرون العرب

1. فارق التوقيت: +6 عن توقيت جرينتش و +3 عن توقيت السعوديه

2. اضغط هنا

3. بداية الرحله :-

في شهر ديسمبر اللي فات سافرنا للرحله وكنا ثلاث اسخاص الى سيرلانكا ( بس ترى مهوب عشان نجيب خدمات )
قلنا نتمشى يمدحون طبيعتها قلت والله يا ولد مايبلها تفكير وقررنا نروح نستكشف طبيعتها ( ابن بطوطه على غفله)
بداية بعطيكم نبذه عن البلد
هذا علمهم
وهذي خريطتهم
هي عبارة عن جزيرة تقع جنوب شرق الهند وفي شمال المحيط الهندي
المدن:
كولومبو: العاصمة
كاندي: ثاني مدينة من حيث المساحة وعدد السكان بعد كولومبو
نوراليا: مدينة جبلية باردة بها مزارع ومصانع الشاي
بنتوتا + برويلا + هيكادوا : وكلهم مدن ساحليه قريبه جدا من بعضها البعض .
العملة: الروبية السيريلانكية
أسعار الصرف: 1دولار أمريكي=100روبية سيريلانكية او 1ريال سعودي=25روبية سيريلانكية تقريبا

فارق التوقيت: +6 عن توقيت جرينتش و +3 عن توقيت السعوديه

تكلفة الرحله لمدة 13 يوم شاملة التذاكر اجار خمس فنادق كلها خمس نجوم مع اجار السياره بالسائق وهو نفسه مرشد سياحي ويتكلم العربيه بطلاقه وشاملة مصاريفنا هناك هي 11500ريال فقط هذا مع انا نعتبر مبذرين يعيني الديره رخيصه مره
الحجوزات عن طريق اتحاد الإمارات للطيران سعر التذكره للشخص الواحد 1135 ريال ( الخطوط السعوديه 1560 ريال الإماراتيه والسيرالنكيه 1700ريال العربيه والكويتيه 1400 ريال )
وهذا موقع الشركه السياحيه اللي رتبت لي الحجوزات كلها عن طريق الإيميل والمسئول اسمه عبدالعزيز وزير والسائق اسمه عدنان وهو افضل واحد يعني اللي بيروح ياكد ان السواق يكون عدنان وتعاملهم كان جدآ رائع

اضغط هنا

بداية الرحله :-

اقلعنا الساعه العاشره ليلا من الراياض مرورآ بابوظبي والوصول الى سيريلنكا الساعه 8 ص وكان في استقبالنا شخص من الشركه مع السائق وانطلقنا الى بنتوتا وسكنا في فندق تاج وكان فندق اكثر من رائع وجلسنا هناك 2 يوم واليوم الثاني ذهبنا الى رحله نهريه في نهر يسمى ماقوقندا وهذي بعض الصور من الرحله
هذي شخرة الدارسين

قسم بلله طبيعه مهيب صاحيه

شفتو هالصفات جلسنا جلسه ترد الروح النهر جنبك والشلال وراك

هاه وشراكم بالجلسه

بعد ما جلسنا ثلاث ايام في نوريلا انتقلنا بعدها الي كاندي وسكنا في فندق ريجنسي كان روعه جدآ واخذنا فيه ثلاث ايام وهذي بعض الصور
هذا الشلال علي الطريق بين نوريلا وكاندي
برضو تقهوينا فيه

هذولا عيال سريلنكين ( قل قسم)

حديقه في كاندى اسمها حديقة بيوتنكل

كبسة رز يحبها قلبك طبعآ كنا مدلعين نفسنا يوم كبسة رز ويوم كبسة مكرونه

بعدين رحنا الي مونت لافينا هوتل كان لاباس فيه وزحمه بس حبينا نكون قريبين من المطار قضينا فيه يوم وكان اخر يوم وبعدها رجعنا لسعوديه مع انا مكنا نبي الرحله تنتهي ولكن الحمد لله علي كل حال
والي يبي اي معلومات زياده تري مستعد واذا يبي اسويله الحجوزات كلها ماعندي مشكله
اخوكم ابو سيف

abusaif
اسف موقع الشركه السياحيه اللي رتبت لي الحجوزات لم يظهر في اول الموضوع علشان كذا حطيته لكم هنا