بانكوك المسافرون العرب

3. نبدأ في سرد رحلتنا إلى جوهرة آسيا تايلاند :

4. المسبح والحديقة

رحلة الأنيق والوفاء إلى أرض العجائب والغرائب والابتسامة الدائمة يوليو 2005

أولا : نعتذر عن تأخير إنزال تقرير رحلتنا لتايلاند صيف هذا العام وذلك لظروف عملية وارتباطات أسرية .
ثانيا: نتقدم بوافر الشكر وجزيل الامتنان إلى إدارة منتدانا الحبيب ونخص بالذكر الأخ هشام والذي تكفل مشكورا رغم مشاغله العديدة بتحميل الصور وإخراجها بالشكل اللائق والتي بلغت 525 صورة ترونها جميعا بإذن الله.
ثالثا : الشكر موصول لجميع الأعضاء ( يصعب تحديدهم ) الذين استفدنا من خبراتهم ومشاركاتهم ونصائحهم والتي كان لها أبلغ الأثر في حسن تنظيم رحلتنا والتي وفقنا بها فكانت بحق من أجمل الرحلات تنظيما واستمتاعا وفائدة رغم قصر مدتها والتي بلغت 15 ليلة .
رابعا :
البرنامج العام
5ليال شيانغ ماي
8 ليال بوكيت

2 ليلتان بانكوك

نبدأ في سرد رحلتنا إلى جوهرة آسيا تايلاند :

في البداية كانت رحلتنا من الرياض عبر خطوط الاتحاد الإماراتية والتي كانت بحق مرتبة ومتميزة من حيث دقة مواعيدها وبشاشة طاقمها والذي يتحدث على الأقل أربع لغات غير العربية والانجليزية وخدماتها الراقية وكان سعر التذكرة 1614 ريال لمن لهم أسبقية في الحجز وانطلقنا من الرياض إلى أبو ظبي ونزلنا على حساب الاتحاد في فندق المفرق وكان استقبالهم لنا في المطار بشوش ولطيف واستقلنا الباص المعد إلى الفندق حوالي 13 د فهو قريب من المطار ومن فئة أربع نجوم ومضاف إليه الإفطار والغداء والعشاء بصراحة خدمة رائعة واليكم بعض الصور من الفندق ومرافقه
غرف النوم

المسبح والحديقة

وتجولنا في اليوم التالي في مدينة أبو ظبي الهادئة وإلى سوق المار ينا مول والحقيقة لم يتسنى لنا التجول كثيرا نظرا لضيق الوقت ولكن ماأفرحنا جمال الشوارع ونظافتها وحسن تنظيمها ولطافة شعبها الله يحميهم واليكم صور منها
مسجد الشيخ زايد رحمة الله عليه
مدينة زايد الرياضية
وكان سفرنا من المطار حوالي الساعة العاشرة مساء وانطلقنا على بركة الله وعلى طيران الإتحاد الإماراتي مرة أخرى .
الضيافة رائعة والطاقم أروع لكن يعيب الطائرة عدم وجود شاشات مستقلة رغم وجودها في الرحلة بين الرياض وأبو ظبي وقيل لنا إن الطائرات الجديدة ستزود بها وبخدمات أرقى, استغرقت الرحلة حوالي 6 ساعات