القاهرة المسافرون العرب

14-08-2022 - 04:30 pm
  1. وهذه صورة للمطار التقطتها وانا في الطائرة.

كانت رحلتنا يوم 5 اغسطس عن طريق مطار الملك خالد الدولي على طيران ناس
اقلعت الطائرة قبل وقتها ب 15 دقيقة الساعة 10:25 صباحاً متجهة إلى مطار الاسكندرية
طيران ناس رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
وصلنا مطار الاسكندرية الساعة 1:15 بعد الظهر وكان الجو لطيف ولكن الشمس كانت قوية

وهذه صورة للمطار التقطتها وانا في الطائرة.

المطار بصراحة لا يليق بسمعة مدينة كالاسكندرية .. مطار صغير وقديم .. ولكن الحمد لله كانت الاجراءات سريعة ..
خرجنا وبحثنا عن تاكسي .. حيث هناك عسكري من شرطة السياحة هو من ينظم عمل التكاسي .. سألنا رايحين فين ؟ قلنا على محطة القطر .. قال لصاحب التاكسي 50 جنيه .. قلت ما تشوف انها كثير ؟ قعد يحلف قلت ياخي خلاص ما تسوى انك تحلف وبالفعل رحنا لمحطة القطر وعطينا التاكسي 50 جنيه وكان يقول لي لو تروح باصات سوبر جيت احسن لك من القطر .. بس انا شفت الاخوان هنا يمدحون في القطار قلت لا لازم نجرب القطار .. رحنا وسألنا عن رحلة 3 العصر ولقيناه كامل العدد
وهذه صورة بكاميرتي للوحة في محطة قطار اسكندرية بأنواع وأسعار القطارات
قلت لهم ما فيه رحلة قريبة قال تقدر تروح للطوارئ .. لفينا لفة طويلة حتى وصلنا للطوارئ على الشارع الثاني ولقينا صف طويل عريض وحنا قد أخذ منا التعب مأخذه .. قلنا يا ولد ناخذ سيارة ونريح نفسنا.