شرم الشيخ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

منتجع صن رايز اربيان بيتش
يقع منتجع صن رايز اربيان بيتش Sunrise Arabian Beach Resort ذا ال5 نجوم بجانب شاطئه الخاص في منطقة خليج القروش Sharks Bay الشهيرة ، وتحيط به الحدائق ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق ، بما في ذلك السبا. يوفر منتجع صن رايز اربيان بيتش 6 مطاعم انتقائية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.
يطل منتجع صن رايز اربيان بيتش على جزيرة تيران ويبعد 11 كم عن خليج نعمة. تقع ساحة سوهو على بعد 8 كم. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 9 كم. يعد منتجع صن رايز اربيان بيتش أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف أكثر سعادة حول منتجع صن رايز اربيان بيتش مقارنة بالمنتجعات الأخرى في المنطقة. الأزواج يحبون منتجع صن رايز اربيان بيتش
بشكل خاص حيث قيموه 9.1 لرحلة لشخصين. صُنف منتجع صن رايز اربيان بيتش على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف على المزيد مقابل أموالهم مقارنة بالمنتجعات الأخرى في هذه المدينة.
العنوان :
خليج القرش ، مدخل مركز المؤتمرات ، شرم الشيخ ، مصر
اهم المعالم القريبة :
ميدان سوهو شرم الشيخ: 2.7 كم
نادي باتايا بيتش: 4.1 كم
مضمار سباق جيبلي: 4.2 كم
كازينو سيناء الكبير: 4.7 كم
خليج نعمة: 5.8 كم
شرم سبيس : 6.1 كم


صور منتجع صن رايز اربيان بيتش


خصم يصل إلى 25%