شرم الشيخ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

فندق ومنتجع موفنبيك طابا
يقع فندق ومنتجع موفنبيك طابا ذو ال5 نجوم بين جبال سيناء وخليج العقبة ، يضم فندق ومنتجع موفنبيك طابا شاطئًا خاصًا بطول 366 مترًا و 3 حمامات سباحة وسبا. يوفر العديد من خيارات تناول الطعام وكازينو. يُمكن الوصول بسهولة إلى موفنبيك طابا إلى حدود ايلات/ مصر والتي يمكن عبورها مجانًا من موفنبيك.
يقع فندق ومنتجع موفنبيك طابا مباشرة على خليج طابا ويطل على خليج العقبة ، نقطة التقاء 4 دول مع مناظر مطلة على الأردن و الأراضي الفلسطينية والمملكة العربية السعودية. يبعد المنتجع مسافة 24 ميلاً عن مطار طابا الدولي و 8 كم عن مطار إيلات الدولي.
فندق ومنتجع موفنبيك طابا أحد أفضل المواقع تقييمًا في طابا! الضيوف أكثر سعادة حول فندق ومنتجع موفنبيك طابا مقارنة بالمنتجعات الأخرى في المنطقة. الأزواج بشكل خاص يحبون الموقع حيث قاموا بتقييمه 8.8 لرحلة لشخصين. صُنف فندق ومنتجع موفنبيك طابا على أنه الأفضل قيمة في طابا! يحصل الضيوف على المزيد مقابل أموالهم مقارنة بالمنتجعات الأخرى في هذه المدينة.
أقرب المعالم
مرصد البحرية تحت الماء: 2.5 كم
ميناء العقبة: 9.3 كم
ممشى إيلات: 8.9 كم
شاطئ العقبة الجنوبي: 9.5 كم
قلعة العقبة: 10.8 كم


صور فندق ومنتجع موفنبيك طابا


خصم يصل إلى 25%