شرم الشيخ المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

منتجع سافوى شرم الشيخ
يقع منتجع سافوى شرم الشيخ ذو الـ 5 نجوم مباشرة على الشاطئ وفي وسط ساحة سوهو ، ويوفر منتجع سافوى محيطًا استوائيًا خصبًا وغرفًا فاخرة مزودة بتلفزيونات مع قنوات فضائية. تشمل مرافق منتجع سافوى 5 حمامات سباحة وأنشطة رياضية مائية تشمل الغوص والغطس. ملاعب التنس والاسكواش متوفرة أيضا.
يبعد مطار شرم الشيخ الدولي 8 كم عن منتجع سافوى. خدمة الاستقبال المتوفرة في حافلة الفندق مقابل رسوم إضافية ويجب أن يتم الترتيب لها قبل 48 ساعة على الأقل من خلال تقديم تفاصيل الرحلة إلى العقار.
منتجع سافوى أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف أكثر سعادة حول منتجع سافوى مقارنة بالمنتجعات الأخرى في المنطقة. الأزواج يحبون الموقع منتجع سافوى، لقد قيموه 9.1 لرحلة لشخصين. صُنف منتجع سافوى على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! يحصل الضيوف على المزيد مقابل أموالهم مقارنة بالمنتجعات الأخرى في المدينة.
العنوان :
ميدان سوهو ، شرم الشيخ ، مصر
اهم المعالم القريبة :
ميدان سوهو شرم الشيخ: 0.2 كم
نادي باتايا بيتش: 2.2 كم
مضمار جيبلي: 6.7 كم
كازينو سيناء الكبير: 7.2 كم
خليج نعمة: 8.3 كم
بورتو شرم: 8.5 كم


صور منتجع سافوى شرم الشيخ


خصم يصل إلى 25%