بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



! بنت دبي ! ! بنت دبي !
«طيران الإمارات» توفر نظاماً تـــــــرفيهياً جديداً بشاشات عالية الوضوح
29-11-2014 - 11:51 pm



أفادت شركة طيران الإمارات أن كلفة النظام الترفيهي الجديد، الذي بدأت تزويد طائراتها به، والذي يستخدم شاشات تعد الأكبر في صناعة الطيران، ستصل إلى نحو ثمانية ملايين دولار للطائرة الواحدة من طراز «بوينغ 777»، ونحو 15 مليون دولار للطائرة من طراز «إيرباص إيه 380».
وأكدت الناقلة أنه سيتم تحديث النظام الترفيهي بكل مكوناته في أسطول الشركة عموماً، ليشمل ذلك جميع الطائرات، بما فيها تلك التي تحت الخدمة حالياً، وذلك على مراحل، مشيرة إلى أنها أصبحت الناقلة الأولى في العالم التي تتيح مثل هذه التقنيات المتقدمة على متن أسطول طائراتها، باستخدام شاشات جديدة، طورتها «باناسونيك أفيونيكس كوربوريشن»، تتمتع بصورة فائقة الدقة «إتش دي»، كما أنها أكبر وأعرض وأكثر سهولة في الاستخدام.
وأعلنت «طيران الإمارات» أنها بدأت توفير النظام الترفيهي الجديد بشاشاته الجديدة ضمن أسطول طائراتها من طراز «777»، تسملت ثلاثاً منها تتوافر الشاشات الجديدة في جميع مقاعد درجاتها الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والسياحية)، وسيطبق هذا المبدأ على جميع الطائرات التي تتسلمها الناقلة تباعاً من طرازي «777» و«إيه 380» حتى عام .2018
وتعد «طيران الإمارات» أكبر مشغّل لطائرات «إيه 380» و«777» في العالم.
ميزات الشاشات
وتعزز الشاشات المبتكرة واجهة المستخدم الغرافيكية الجديدة، المطورة من قبل «باناسونيك» أيضاً، التي طرحتها الناقلة أخيراً، والتي صممت خصيصاً لجعل استخدام نظام «طيران الإمارات» للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي، أكثر سلاسة وسهولة.
ويمكن للمسافرين الاستمتاع بالتقنيات الترفيهية الحديثة التي يوفرها نظام «آيس» المطور على الشاشات الجديدة التي يبلغ قياسها 27 بوصة في الدرجة الأولى، و20 بوصة في درجة رجال الأعمال، و12.1 بوصة في الدرجة السياحية.
ويوفر «آيس» أكثر من 1300 قناة ترفيهية، بما في ذلك 300 فيلم عالمي ومئات البرامج التلفزيونية وآلاف المقطوعات الموسيقية والأغاني المصورة.
ويتيح النظام الجديد للركاب استكشافه بالكامل بتحريك قوائم خيارات مختلف المواد الترفيهية على الشاشة بوساطة اللمس، وإرسال الرسائل الإلكترونية والرسائل النصية القصيرة إلى الهواتف المتحركة، ومتابعة الخريطة المتحركة، والاستمتاع بالمشاهد الخارجية عبر الكاميرات المثبتة على هيكل الطائرة، والاطلاع على أحدث الأخبار من خدمة «بي بي سي» الإخبارية من خلال النصوص التي تعرض على الشاشة.
كلفة كبيرة
وقال نائب رئيس دائرة الاتصالات المشتركة للمنتجات والنشر والإنترنت والمناسبات، باتريك برانلي، إن «طيران الإمارات، منذ انطلاق أعمالها، تركز على الاستثمار في الخدمات التي تقدمها لتعزيز جودتها وتنافسيتها»، لافتاً إلى أن «كلفة النظام الترفيهي الجديد باستخدام هذه الشاشات الكبيرة ستصل إلى نحو ثمانية ملايين دولار للطائرة من طراز (777) ونحو 15 مليون دولار للطائرات (إيه 380)».
وبين أن «كلفة تزويد النظام الترفيهي الجديد للمقعد الواحد تصل إلى 15 ألف دولار».
إلى ذلك، قال نائب الرئيس للمشروعات الهندسية في «طيران الإمارات»، محمود أمين، إنه «تم تجهيز ثلاث طائرات حتى الآن بالنظام الترفيهي الجديد، ونسعى إلى أن ننجز 15 طائرة (777) بنهاية العام الجاري، في حين أن الناقلة ستباشر بدءاً من الأول من فبراير المقبل تزويد أول طائراتها من طراز (إيه 380) بالنظام»، لافتاً إلى أن «النظام الترفيهي الجديد يستدعي أيضاً إجراء تعديلات وبعض التفاصيل الأخرى في المقاعد بما يتوافق مع النظام الجديد».
وبين أن «طيران الإمارات أول ناقلة طيران في العام تستخدم هذا النظام الترفيهي»، مشيراً إلى أهمية الاستثمار في الخدمات النوعية.
وقال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات، عادل الرضا، إن «الناقلة تعمل بشكل متواصل على ضمان توفير أعلى درجات الراحة وتجربة سفر لا تضاهى من خلال منتجاتها الجوية المبتكرة، بما في ذلك نظام الترفيه الجوي الحاصل على العديد من الجوائز العالمية، وكما هي الحال في مختلف عملياتنا، فإننا نسعى إلى المحافظة على موقعنا في صناعة الطيران».
منتجات الأطفال
من جهة أخرى، ستوفر «طيران الإمارات» باقة جديدة من منتجات الأطفال، تكملها القنوات المتنوعة الخاصة بالمسافرين الصغار على نظام «آيس» للترفيه الجوي، وتشمل هذه المنتجات ألعاباً جديدة تناسب الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، وأولئك الأكبر سناً.
وتتضمن منتجات أطفال في مرحلة ما قبل المدرسة مجموعة من الشخصيات الكرتونية الملونة، مثل مجموعة «حلق معي صديقي»، في حين تشمل مختارات الأطفال الأكبر سناً مجموعة من المنتجات الجديدة شارك في تصميمها العلامة التجارية المميزة «كويكسيلفر»، بما فيها مجلة للسفر ومحفظة وأوراق اللعب.
وتواصل «طيران الإمارات»، منذ أصبحت عام 1992 أول ناقلة جوية في العالم توفر شاشات فيديو شخصي لركابها في جميع الدرجات، استثمار ملايين الدولارات لتطوير وتحسين منتجاتها الجوية، وتوفير أحدث انظمة وبرامج الترفيه ومختلف الخيارات من شتى مناطق العالم.
وتحرص «طيران الإمارات» أيضاً على إبقاء ركابها على تواصل دائم، إذ يتوافر في كل مقعد جهاز هاتف يعمل بالأقمار الاصطناعية، كما أن 90 من طائرات أسطولها مزودة حالياً بنظام «إيروموبايل» الذي يتيح للركاب استخدام أجهزتهم الهاتفية المحمولة أثناء الرحلات.





المشاركات

ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
«طيران الإمارات» توفر نظاماً تـــــــرفيهياً جديداً بشاشات عالية الوضوح


يعطيك العافيه اختي كول بيبي

علىهذا الخبر الرائع وشكوره على هذا المجهود الكبير

واعمار يالامارات

اخوك : ارمـــ ARMANI ـــاني



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«طيران الإمارات» توفر نظاماً تـــــــرفيهياً جديداً بشاشات عالية الوضوح