الامارات المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

فيزا الامارات
  1. هل أحتاج إلى تصريح دخول / تأشيرة لدخول الإمارات؟

  2. دخول بدون تأشيرة

  3. الزوار - للحصول على تصريح دخول / تأشيرة زيارة

  4. هذه هي متطلبات تصريح الدخول:

  5. تنويه:

  6. صلاحية تصاريح الدخول

  7. غير قانوني للعمل اثناء الدخول بتأشيرة زيارة أو تأشيرة سياحية


يجب على الأشخاص من جنسيات مختلفة تلبية معايير مختلفة للحصول على تأشيرة صالحة لدخول الإمارات العربية المتحدة . تابع القراءة لمعرفة كل شيء عن الحصول على تأشيرة الإمارات العربية المتحدة أثناء السفر إلى أي من الإمارات (أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة).

هل أحتاج إلى تصريح دخول / تأشيرة لدخول الإمارات؟

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتحدة. يمكن لبعض الجنسيات الأخرى الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول بينما يحتاج الآخرون إلى التقدم للحصول على تأشيرة مسبقًا. اكتشف ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتحدة.

دخول بدون تأشيرة

لا يحتاج مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي إلى تأشيرة أو تصريح أو أن يكونوا تحت رعاية مواطن أو مقيم في الإمارات العربية المتحدة. يحتاجون إلى تقديم جواز سفر دول مجلس التعاون الخليجي أو بطاقة الهوية الوطنية عند نقطة الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة.
تاشيرة الدخول عند الوصول
تأشيرة لمدة 30 يومًا عند الوصول
لا يحتاج مواطنو بعض الدول إلى ترتيبات تأشيرة مسبقة لدخول الإمارات العربية المتحدة ويمكنهم الحصول على تأشيرة عند الوصول لمدة 30 يومًا مع فترة سماح مدتها 10 أيام للتمديد.
تأشيرة 90 يوم عند الوصول
لا يحتاج مواطنو بعض الدول إلى ترتيبات تأشيرة مسبقة لدخول الإمارات العربية المتحدة ويمكنهم الحصول على تأشيرة عند الوصول لمدة 90 يومًا:
ملاحظة: يجب أن تكون جوازات السفر صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الدخول إلى الإمارات. قد تختلف قوائم الدول المؤهلة للحصول على تأشيرة عند الوصول من وقت لآخر ؛ لذلك ، يرجى مراجعة سفارة الإمارات في بلدك قبل السفر إلى الإمارات.
إذا كنت مواطنًا من دول مجلس التعاون الخليجي ، فأنت لا تحتاج إلى تأشيرة أو كفيل لزيارة الإمارات العربية المتحدة.
ومع ذلك ، يجب على أي مرافقة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي أو المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على تأشيرة عبر الإنترنت قبل الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة.
توفر وزارة الداخلية الإماراتية نظام تأشيرة عبر الإنترنت للمقيمين المغتربين في دول مجلس التعاون الخليجي الذين يرغبون في زيارة الإمارات العربية المتحدة - القنوات الإلكترونية.
يتميز نظام التطبيق أيضًا بطريقة الدفع عبر الإنترنت. عند الموافقة ، سيتم إرسال eVisa إلى البريد الإلكتروني المسجل لمقدم الطلب.
يسمح نظام القنوات الإلكترونية للأفراد بالتقدم:
مواطني دولة الإمارات - للأفراد الذين ترعاهم
الوافدون المقيمين في الإمارات العربية المتحدة - للحصول على تأشيرة أو تصريح دخول ، بما في ذلك التجديدات والإلغاء
مواطني دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين في الإمارات العربية المتحدة - للأفراد الذين ترعاهم
سكان دول مجلس التعاون الخليجي - للحصول على تصريح دخول إلى الإمارات العربية المتحدة

الزوار - للحصول على تصريح دخول / تأشيرة زيارة

يرجى ملاحظة أن الحصول على تأشيرة إلكترونية قبل السفر إلى الإمارات أمر لا بد منه. لن يتلقى مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي أو المواطنون الذين يقومون برعاية شخص غير مقيم الموافقة على الطلب إذا لم يكن الكفيل مرافقاً للضيف عند دخول مجلس التعاون الخليجي.
تفاصيل تأشيرة العبور / التوقف
تأشيرات العبور متاحة لجميع حاملي جوازات السفر ، من 48 إلى 96 ساعة.
التأشيرات صالحة للدخول إلى الإمارات العربية المتحدة حتى 30 يومًا من تاريخ الإصدار.
يجب أن يكون لدى الركاب حجز رحلة طيران صالح خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وحجز فندقي صالح طوال فترة الإقامة في الدولة.
يُنصح بالتخطيط المسبق والتقدم للحصول على تأشيرات قبل حجز محطة التوقف والعبور عبر دبي.
لا يمكن توفير هذا النوع من التأشيرات إلا من قبل شركات الطيران.
  • خدمات التأشيرة التي تقدمها طيران الإمارات
  • خدمات تأشيرة فلاي دبي
  • خدمات تأشيرات الاتحاد للطيران
  • خدمات تأشيرات العربية للطيران

تفاصيل تأشيرة العمل
أي شخص مؤهل للقدوم والعمل في الإمارات ، شريطة أن يكون لديه تأشيرة عمل صالحة.
سيحتاج صاحب العمل إلى التقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمل الخاصة بك ؛ تخضع مدة وصلاحية ذلك لشروط عقد العمل الخاص بك.
ستحتاج إلى جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل في وقت الدخول وصور حديثة ملونة بخلفية بيضاء. يمكن لأي شخص موجود بالفعل في الإمارات العربية المتحدة التقدم بطلب لتغيير الوضع أو يمكنه الخروج من البلاد والعودة.
تفاصيل التأشيرة السياحية
ستختلف مدة إقامتك القصوى حسب الجنسية - يرجى تحديد بلدك من القائمة المنسدلة أعلاه.
جميع التأشيرات صالحة لمدة 60 يومًا من تاريخ الإصدار حتى الدخول إلى الإمارات ، باستثناء تأشيرة العبور لمدة 48 ساعة و 96 ساعة (صالحة لمدة 30 يومًا).
ستحتاج إلى جواز سفر صالح لمدة ستة أشهر على الأقل في وقت الدخول. قد تحتاج أيضًا إلى رعاية مسبقة الترتيب من فندق أو منظم رحلات.
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.dnrd.ae
تفاصيل تأشيرة الزيارة
أي شخص غير مؤهل للدخول بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول سيحتاج إلى تصريح دخول قبل الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة وشخص يكفلها.
تختلف أنواع التأشيرات وقد تكون صالحة لمدة 30 أو 60 يومًا.
التأشيرات صالحة للدخول إلى الإمارات العربية المتحدة حتى 60 يومًا من تاريخ الإصدار.
ستحتاج إلى رعاية من مواطن إماراتي أو مقيم أو شركة أو شركة طيران أو فندق. إذا كنت ترافق مواطني دول مجلس التعاون الخليجي أو المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ، يمكنك تحديد فئة المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي أعلاه.
قبل التقديم ، تحقق مما إذا كنت مؤهلاً للدخول بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول أو إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة إلكترونية أو تصريح دخول تم ترتيبه مسبقًا من قبل كفيل مقيم في الإمارات العربية المتحدة.
تصاريح دخول مرتبة مسبقا
أي شخص لا يتمتع بامتياز الحصول على تأشيرة دخول بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول سيحتاج إلى تصريح دخول قبل الوصول إلى الإمارات العربية المتحدة وشخص يكفلها.
ما نوع تصريح الدخول الذي تحتاجه؟
يعتمد تصريح الدخول الذي تحتاجه على الغرض من زيارتك. يمكن أن يكون من أجل:
  • السياحة
  • زيارة
  • عبور
  • عمل.

متطلبات الحصول على تصريح دخول

هذه هي متطلبات تصريح الدخول:

  • تحتاج إلى كفيل للتقدم بطلب للحصول على تصريح دخول. يمكن أن يكون الراعي مواطن إماراتي مقيم أجنبي يحمل تصريح إقامة ساري المفعول في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • شركة طيران مقرها الإمارات العربية المتحدة
  • فندق أو وكيل سياحي مقيم في الإمارات
  • كيان حكومي
  • شركات في القطاع الخاص أو المناطق الحرة.

2. يُطلب من الزائرين المحتملين الذين يسعون للحصول على تصاريح الدخول الحصول على جواز سفر حقيقي ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل.
3. يمنع تأشيرة دخول الشخص دخول البلاد أو تولي وظيفة جديدة. يجب ألا يكون قد تم ترحيل الزائرين المحتملين أو يتم منعهم من دخول الإمارات ، وفي هذه الحالة ، يحتاج إلى الحصول على إذن خاص للدخول مرة أخرى.
تصريح الدخول وسياسات التأشيرة
يعمل نظام التأشيرات والتصاريح وفقًا للقواعد واللوائح التي تحددها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية (ICA) ومديريات الإقامة والشؤون الأجنبية التابعة لها في كل إمارة.
قبل التقدم للحصول على تأشيرة أو تصريح دخول ، تحقق مما إذا كنت مؤهلاً للدخول بدون تأشيرة أو لتلقي تأشيرة عند الوصول أو كنت بحاجة إلى تأشيرة إلكترونية قبل السفر أو تصريح دخول تم ترتيبه مسبقًا من قبل كفيل مقره في الإمارات العربية المتحدة.

تنويه:

قواعد التأشيرة عرضة للتغيير. التفاصيل في هذه الصفحة ليست سوى لمحة عامة عن المتطلبات العامة للتأشيرات. يُنصح بالتحقق مع سفارات وقنصليات دولة الإمارات العربية المتحدة في الخارج و / أو الاتصال بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية- ICA.

صلاحية تصاريح الدخول

تعتمد صلاحية تصاريح الدخول والإطار الزمني الذي يجب على الزائر دخوله إلى البلد على نوع التصريح الصادر. تصريح صلاحية تأشيرات الزيارة و / أو تأشيرات السياحة و / أو تأشيرات العمل هي 60 يوما من تاريخ الإصدار. ومع ذلك ، فإن صلاحية تصاريح الدخول للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي هي 30 يومًا من تاريخ الإصدار.
تأشيرات العبور 96 ساعة صالحة لمدة 14 يومًا فقط من يوم الإصدار. تنطبق مدة صلاحية مختلفة لتأشيرات الدخول المتعددة وتصاريح العمل المؤقتة.

غير قانوني للعمل اثناء الدخول بتأشيرة زيارة أو تأشيرة سياحية

يجب أن يدرك الزوار والسياح أنه من غير القانوني العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بأجر أو بدون أجر أثناء وجودك في زيارة أو تأشيرة سياحية. وفقًا لقوانين العمل والإقامة في الإمارات العربية المتحدة ، لا يمكن للشخص العمل إذا لم يحصل على تصريح عمل وتأشيرة عمل. قد يكون المخالفين عرضة للغرامات والترحيل.
السفارة الاماراتية في الكويت
العنوان : الدعية - قطعة 5 – شارع الاستقلال – منطقة السفارات - شارع اليمن – قسيمة 7
رقم الهاتف : 96522528544+
فاكس : 96522526382+
ساعات العمل : من 8 صباحاً - 3 ظهراً من الاحد للخميس
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع الالكتروني : https://sp.mofaic.gov.ae/UAEMission/Embassy/%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/Pages/home.aspx
السفارة الاماراتية في مصر
العنوان : سفارة دولة الامارات - مصر- الجيزة -4 ش ابن سينا
رقم الهاتف : 20237766101
فاكس : 20235700844
البريد الإلكتروني : [email protected]
ساعات العمل : من 8 صباحاً - 3 مساءً من الاحد للخميس
الموقع الالكتروني : https://sp.mofaic.gov.ae/UAEMission/Embassy/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9/Pages/home.aspx
السفارة الاماراتية في السعودية
العنوان : المملكة العربية السعودية ، الرياض، حي السفارات – منطقة أبوبكر الكرخي – شارع عمرو بن أميه , ص ب 94385, الرياض 11693.
رقم الهاتف : 966114881227
فاكس : 966114827504+
البريد الإلكتروني : [email protected]
ساعات العمل : من 8 صباحاً - 3 مساءاً من الاحد للخميس
الموقع الألكتروني: https://sp.mofaic.gov.ae/UAEMission/Embassy/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/Pages/home.aspx



خصم يصل إلى 25%