الامارات المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهرالاكلات في الامارات
  1. بليلات

  2. خبز شباب - فطيرة اماراتية

  3. خبز الخمير

  4. ثريد

  5. المجبوس

  6. خروف أوزي

  7. اللقيمات

  8. عصيدة


بليلات

مزيج من العناصر الحلوة والمالحة. وهو طبق إفطار مصنوع من العجة والشعيرية. يضاف السكر والقرفة والزعفران والهيل وزهر البرتقال أو ماء الورد من أجل النكهة. تضاف التوابل إلى الشعيرية المحلاة ، ويعلوها التحضير الكامل مع عجة بيض رقيقة.
بليلات هو طعام الإفطار والحلوى في نفس الوقت. إنه جزء لا مفر منه من احتفالات الإفطار والعيد للإماراتيين. يمكن العثور على قريب قريب من بليلات في المأكولات الأخرى. الفالودية الفارسية والهندية شيرما هي أطباق احتفالية متشابهة مصنوعة من الشعيرية.
بالنسبة للإفطار ، يتم تقديم بليلات دافئًا بينما يجب أن يكون باردًا عند تناوله كحلوى. في بعض الأحيان ترافق الفاصوليا غاربانزو والفاصوليا ذات العين السوداء البلاليط. تقول الأساطير أن بليلات أصبح جزءًا من المطبخ الإماراتي عندما جربوا المعكرونة.

خبز شباب - فطيرة اماراتية

خبز رقيق ونقي وحلو يشبه ويشبه كثيرًا الفطيرة الأمريكية. المكونات الرئيسية لخبز الشباب هي الدقيق والبيض والزبدة المذابة والخميرة. بعض الشمر وندبة الكركم ستجعلها أفضل. يأتي اسم الشاب من حقيقة طهي الخبز حتى يصبح لونه بني فاتح أو أصفر ذهبي على الجانبين.
عادة ما يتم تقديم خبز الشعب وجبن شامي (أو جبن كرافت كريم) معًا. شامي جبن مالح مصنوع من اللبن. شراب التمر والعسل يعلو خبز الشباب. في بعض الأحيان يتم تزيينه ببذور السمسم أيضًا. قدّم طبق الإفطار هذا ساخنًا.

خبز الخمير

يمكن أن يؤهل هذا بسهولة ليكون أنعم خبز في العالم. خبز خمير هو خبز دائري ومنتفخ ومسطح بطبقتين منفصلتين بسهولة. بدلا من السكر ، يستخدم التمر لتحلية هذا الخبز. تستخدم الشمر والزعفران والهيل كعامل منكهة في الخبز. أنت بحاجة إلى فرن لصنع هذا. في الماضي ، استخدم العرب أفران الفحم لخبز خبز الخمير.
مع القليل من بذور السمسم المزينة في الأعلى ، قد يذكرك خبز الخمير بكعكة البرغر. أثناء تناول الطعام ، يمكنك تقسيم الطبقات وتعبئة الزبدة أو الكريم بالداخل. الخبز ناعم جدًا بحيث يذوب خمير طازج بلمسة من لسانك.
حاريث
طبق قديم جدا والأكثر حاجة خلال الاحتفالات والتجمعات. طريقة التحضير فريدة من نوعها وتستغرق وقتًا طويلاً. يستغرق ما لا يقل عن 3 ساعات من الغليان المستمر. ستستغرق وقتًا أطول إذا تم إضافة اللحم.
الحاريث عصيدة قمح باللحم والسمن. يجب طهي القمح لمدة ثلاث ساعات متتالية في الماء المملح حتى ينفجر. سيستغرق ذلك حوالي 3 ساعات. ثم يضاف اللحم إلى الخليط ويسخن مرة أخرى لتشكيل عصيدة سميكة.
بعد الطهي ، يضاف بعض السمن في الأعلى. يتم تقديم الحاريث دائمًا ساخنًا. يمكنك الحصول عليها بشكل عادي أو مع القليل من السكر. يخدمها البعض أيضًا مع البصل المفروم. بعد كل ساعات الطهي ، يكون من السهل جدًا هضمه.

ثريد

غالبًا ما يُخطئ في وصفه بأنه فريد ، يعد ثريد طبق إفطار شهير في الإمارات العربية المتحدة. يفضل الفطر لأنه خفيف على المعدة. ثريد هو مرق اللحم مع قطع كبيرة من البطاطس. يمكنك صنعه بالدجاج أو لحم الضأن. ولكن إذا كان لديك طعم للخضروات ، اصنعها بذلك.
يعتبر طاجين هو الأقرب إلى ثريد في أي مطبخ آخر ، وهو مشهور في المغرب. يجمع ثريد بين النكهات الغنية للحوم والبطاطس والخضروات. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بها بشكل أفضل ، فتناولها مع خبز الرقاق.

المجبوس

لم يكن الأرز في الأصل جزءًا من الطعام التقليدي لدولة الإمارات العربية المتحدة. استعارها العرب الإماراتيون من التجار الهنود والفرس قبل عدة قرون. قبل ذلك ، كانت الحبوب الرئيسية هي القمح. المكبوس هو طبق الأرز الأكثر شعبية في المطبخ الإماراتي. إنه محبوب من قبل السكان المحليين والمغتربين على حد سواء. لكن طريقتهم في التحضير مختلفة.
يمكن إعداد المجبوس بالدجاج أو لحم الضأن أو السمك. النكهات الرئيسية هي القرنفل والهيل والقرفة والليمون وأحيانًا الزعفران. المكبوس هو في الواقع تبني إماراتي للبرياني الهندي. من بين جميع أنواع المجبوس ، المجبوس الضأن هو المفضل لدى الجماهير.

خروف أوزي

طبق لذيذ وشهي في المطبخ الإماراتي. أوزي هو أرز محضر بالتوابل ولحم الضأن. اللوز والصنوبر جزء من التحضير النهائي. إذا كنت تبحث عن كيفية الاستمتاع بلحوم الضأن بأفضل طريقة ممكنة ، فإن أوزي هو الجواب. ستجد هذا في منتصف الطاولة في حاوية كبيرة في كل وظيفة إماراتية.
يجب طهي هذا الطبق بكميات كبيرة. لذلك ، فهو خيار مثالي للمجموعات الكبيرة. لذلك عندما يأتي الضيوف لزيارة منازل إماراتية ، فمن المتوقع أن يكون أوزي. لكن أوزي يجب التخطيط له مسبقًا حيث أن الحمل يحتاج إلى تتبيلة لمدة 24 ساعة قبل الطهي. تناول أوزي مع بعض الزبادي وصلصة الطماطم.

اللقيمات

هذه هي الزلابية المقلية الحلوة المصنوعة من الحليب والسكر والزبدة والدقيق ثم تغطى بشراب التمر. اللقيمات هي بلا شك الحلوى التقليدية الأكثر شعبية. على الرغم من أنها قليلة السعرات الحرارية ، إلا أنها أفضل من أن تقاوم.
الجزء الخارجي من اللقيمات مقرمش ، بينما الداخل ناعم و اسفنجي. تغمس في شراب التمر وتزين ببذور السمسم. النكهة تتم بالهيل والزعفران. تمامًا مثل الحلوى ، تعني كلمة لقيمات صغيرة أو صغيرة الحجم.

عصيدة

حلوى كلاسيكية مصنوعة من اليقطين. هذا الحلوى حلوة بشكل معتدل. بصرف النظر عن اليقطين والطحين والهيل والزعفران (حسنًا في هذا الوقت ، تعلم أن الإماراتيين يضيفون الهال في كل شيء تقريبًا) ، والسكر هي المكونات الرئيسية. أضف ماء الورد والعسل للنكهة والمكسرات في الأعلى للديكور. ودفئه للحصول على أفضل طعم.
البطحاء
حلوى بسيطة ولكنها لذيذة مصنوعة من التمر. يُخبز مزيج معجون التمر ودقيق القمح والجوز من اختيارك مع البهارات مثل الهيل والزنجبيل لإعداد بطحيتها. يجب عليك استخدام التمر الناعم مثل السكري.
يمكنك أن ترى البعث في جميع أنواع الأشكال ؛ مسطحة مثل الكعكة أو مثل الكرة ، ولكن في الغالب الكرات. قد تراها أيضًا مزينة ببذور السمسم والمكسرات. يمكن أن تستمر أيضًا بضعة أيام دون إفساد. البطحاء ولكن ، أكثر من كعكة مصنوعة من التمر من الحلوى. لذا ، فإن الوجبة الخفيفة المفضلة لدى الإماراتيين مع القهوة العربية.


صور اشهرالاكلات في الامارات


خصم يصل إلى 25%