بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
الامارات تتصدر الشرق الاوسط على صعيد أعداد المسافرين بالرحلات الجوية
20-10-2014 - 11:49 pm

الامارات تتصدر الشرق الاوسط على صعيد أعداد المسافرين بالرحلات الجوية

الإمارات / طيران مدني / صدارة
جنيف في 14 فبراير / وام / توقعت الهيئة الدولية للطيران المدنى " اياتا " أن تشهد السنوات القادمة نموا بأعداد المسافرين بالرحلات الجوية ومعدلات شحن البضائع من الدول المختلفة.
وأكدت الهيئة أن دولة الامارات العربية المتحدة ستكون الدولة الاولى على مستوى الشرق الاوسط بالنسبة لأعداد المسافرين الدوليين بالجو والذين يسافرون من او الى او عبر الامارات الى انحاء العالم المختلفة .
وذكرت الهيئة أن منطقة الشرق الاوسط ستكون الأسرع نموا فى هذا المجال محققة نموا معدله 9.4 في المائة حيث تحتل الامارات الصدارة وتليها الكويت والاردن .
وتمثل دولة الامارات فى اعداد المسافرين الدوليين ما يقارب 82.3 مليون مسافر .. وتقود في الوقت نفسه منطقة الشرق الاوسط فيما يتعلق بحجم شحن البضائع منها واليها وعبرها وبما يصل الى 2.7 مليون طن .
وذكرت الهيئة الدولية للطيران المدنى " اياتا " على صعيد الارقام العالمية فى تقريرها أن عدد المسافرين الدوليين حول العالم يتوقع ان يرتفع من 952 مليون مسافر فى العام 2009 الى مايقارب 1.3 بليون مسافر فى العام 2014 وستكون الصين صاحبة معدلات النمو الاسرع والاهم عالميا على مستوى الاسواق بنسبة قدرها 10.8 في المائة تليها دولة الامارات العربية المتحدة بنسبة تبلغ 10.2 في المائة.





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الامارات تتصدر الشرق الاوسط على صعيد أعداد المسافرين بالرحلات الجوية