بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



bualaa bualaa
"الخطوط الكردية" تبدأ أولى رحلاتها من "فرانكفورت" إلى "أربيل"
16-10-2014 - 01:54 pm



شهد هذا الاسبوع انطلاق أول رحلة مباشرة للخطوط الجوية الكردية من "فرانكفورت" الى مطار "أربيل" الدولي. وصرح د. راشد عمر، نائب وزير النقل والمواصلات بالحكومة الإقليمية لكردستان العراق بأن الرحلات بين "فرانكفورت" ومطار "أربيل" ستكون أسبوعية، على أن يزيد معدل الرحلات بازدياد عدد المسافرين على هذا الخط.
جدير بالذكر أن "الخطوط الجوية الكردية" بدأت منذ شهر يوليو الماضي رحلات أسبوعية ناجحة من دبي الى "أربيل" مرتين أسبوعيا. وقال مسؤولون في "الخطوط الكردية"، أنه لم تكن هناك مقاعد شاغرة في هذه الرحلات، خصوصا أنها لا تمر عبر بغداد، كما أن تأشيرات الدخول للأجانب تمنح لهم لدى وصولهم الى "أربيل"، عاصمة إقليم كردستان العراق. وكانت "الخطوط الجوية الكردية" قد سيرت رحلات إضافية الشهر الجاري بغرض نقل مسؤولين تنفيذيين أجانب، للمشاركة في أول معرض تجاري في العراق ساهمت فيه 300 شركة ومؤسسة، من بينها "آي بي ام" و"جنرال موتورز" و"موتورولا" و"هيئة التنمية الكردية".


منقول





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

"الخطوط الكردية" تبدأ أولى رحلاتها من "فرانكفورت" إلى "أربيل"