العراق المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في العراق
صدق أو لا تصدق ، المطبخ العراقي ، الذي يسمى أيضًا مطبخ بلاد ما بين النهرين ، يعود إلى 10000 عام ، خلال فترة ما قبل الحضارات بما في ذلك السومرية والبابلية والآشورية. تم حفر أقراص قديمة تحتوي على وصفات تم طهيها في المعابد خلال احتفالاتهم الدينية. ومع ذلك ، في وقت لاحق ، كانت هناك أيضًا تأثيرات أخرى مثل الكردية (أي من كردستان) والتركية واليهودية. فيما يلي قائمة بالأطباق التمثيلية من المطبخ العراقي التي من المؤكد أنها ستعذبك للتخطيط لقضاء عطلة في العراق.
البرياني
هذه هي النسخة العراقية من البرياني الشهير - الأرز المطبوخ ببطء مع اللحم - والذي يحظى بشعبية أيضًا في العديد من دول الشرق الأوسط الإسلامية وأماكن أخرى حول العالم بين السكان المسلمين. يتم إعداد طبق الطبق الرئيسي للغداء / العشاء هذا بأسلوب عراقي حصري ، وهو قائمة مشتركة لمناسبات مثل العيد أو حفلات الزفاف المحلية
مسقوف
من أكثر الأطباق العراقية شهرة ، هذه سمكة بطيئة الشوي مشهورة لأن الطريقة العراقية لشويها تقف جانبا وتترك السمك يطهى في النيران ويدخن من الجانب. بمجرد الانتهاء ، يتم سكب كمية وفيرة من التوابل السماق اللذيذة وبذور الرمان الطازجة والليمون.



خصم يصل إلى 25%