القاهرة المسافرون العرب

تسونامي السلام
18-09-2022 - 02:42 am
  1. وأرجو من الأخوان لايدققون من سواء التعبير أو الأخطاء الأملائية

في البداية تفاصيل رحلتي إلى شرم الشيخ من تاريخ 31/10/2008 إلى 3/11/2008 لكن بدون صور

وأرجو من الأخوان لايدققون من سواء التعبير أو الأخطاء الأملائية

الذهاب كان يوم الجمعة الموافق 31/10 على الخطوط السعودية العدد 2شباب الأقلاع كان الساعة 2.55ظ الطائرة كانت صغيرة اللي هي امبراير60سياحي 6أولى وعددنا كلنا مع المضيفين مايتجاوز15 هذا بالنسبة للسياحي المهم وصلنا مطار شرم الشيخ حدود 4.5 بتوقيت شرم ويازين مطار شرم عن مطار القاهرة بالنسبة للبخشيش ماحد يجي يغثك المهم بعد ماصرفنا قعدنا ندور تاكسي والله بدون مبالغة أكثر من نص ساعة وأنواع الاستغلال أرخص واحد لقينه 70ج الشكوى لله :112:طبعا الفندق كان ميريتيم جولي فيلي (موفنبيك) السواق يوم نزلنا ادور اسم موفنبيك مالقيت قلت بس لعب علينا...يوم دخلنا الا الاوضاع كانت مثل اللوز...طبعا أخذنا غرفه بسرير مزدوج وبلكونتين والفندق كبير على شارعين وموقعه جدا مميز وأنصح جميع العوائل بسكن فيه بس عيب الغرفه المكيف يحتر:112: جو صالحوه حدود 4 مرات والسعر يابلاش 462 ريال... طبعا الحجز عن طريق مكتب سياحي بالرياض...ريحنا نص ساعة وعلى طول على خليج نعمه أيام حلوه قضيناها تعرفنا على كل شي بالشارع وحجزنا رحلة بحرية إلى جزيرة تيران سعر الشخص كان 120ج وأخذنا الأيصال ومشينا ويوم جاء وقت العشاء طبعا صاحبي مشتهي مشاوي دخلنا مطعم اسمه المصري الأصيل وأكلهم فاشل وسعرهم جدا غالي 160 ج:112: على حمص و1حمام مشوي نفر مشوي مشكل....وبعده نص ساعة ماشي لين استقرينا على قهوه ليالي فيروز ويازين ليالي فيروز..... الجلسة تشرح الصدر الموقع جدا مميز ويوم جت الساعة 2ص الذهاب إلى أحلى نومه من بعد يوم شاق من بعد صلاة الجمعةوللحديث بقيه........

زارع الود
الف الحمدلله على السلامه ورحله سعيده ننتظر باقي التقرير وياليتك ارفقت صور علشان نستمتع

الشايب العاشق
الحمد لله على السلامة ، ومنتظرين باقي التقرير .
تحياتي ،،،

الحمدلله على السلامه ..
وبانتظار باقي التقرير

تسونامي السلام
  1. بسم الله الرحمن الرحيم...............

بسم الله الرحمن الرحيم...............

اليوم الثاني...الساعة 8ص على المطعم للفطور وأخذنا الأغراض الازمة للرحلة وبعدين على المكتب اللي موعدنا الساعة 9ص المهم وصلنا 9.5 ومالقينا أحد يحترينا وأسال الشخص المسؤول في المكتب قالي أنت متاخر يرجل ياهوه خمس دقايق قام نط بوجهي وهو زعلان أنتم كذا يالعرب مافيه التزام بالمواعيد ومن هل الكلام ....وطلعنا مع واحد يودينا مجموعتنا نشوف العالم سبقينا ......وكان يبيلنا فوط ونظارت لجل الغوص وأنواع الاستغلال في الاسعار بس الشكوى لله أجل فوطه استجار 30ج ونطلع ذاك القارب أخذنا حدود ساعة وبدو الناس اللي يسبح واللي يغوص واحنا مع الزكرت سبحنا عند القارب ___خواف
بعد ربع ساعة حركنا مكان ثاني عند جزيرة تبعد 5 دقايق عن القارب ونزالو اللي موجودين وأشاور خويي فيك حيل قال قدام ونزلنا واسبقه وهو وراي المهم وصلت نص المشوار الا أشوف أخوي يناديني أبم وت في البداية أحسبه يستهبل أقوله لايكثر ياله بسرعة ويصرخ أبموت وأجيه أمشي مليون وش فيك ......طالع أخينا مافيه حيل تعب وأصرخ على الكابتن وماقصروا اللي مامعي قوة صراخ على الكابتن ويجيك يمشي مليونين ويمسك أخوي ويوديه القارب بسرعة ماشاء الله عليه طبعا أنا هونت أروح الجزيرة بشوف خويي وش جاه يوم وصلت حول القارب والماء يدفعني وراء وأصرخ صرخة كابتن ويجي يمسكني وش فيك أقوله تعبت....اللحين القارب حرك وفيه ناس من نفس المجموعة معهم لستك وبعديدين وبكل خفه ماشاء الله عليه نسبح أنا وياه.....شكله يقول وش القلق اللي طحت فيهم المهم اسكشفنا الجزيرة والقارب يبي يحرك ورجعنا وأشوف خويي سلامات وش فيك فشلتنا .....مايدري أني مثله.... وبعدين جاء الغداء طبعا ماتغديت لان مالي نفس عشان كذا مادري وش حطوا وأخر شي وقفنا عند سفينه روسية غرقانه وبعده رجعنا حدود الساعة 5م وريحنا وصلينا وغيرنا يوم جت الساعة 7.30م خذلك ياتمشية بشارع خليج نعمة صعب الواحد يمل منه وتعشينا من مطعم كان زمان بحدود 130ج وأحلى تكية في ليالي فيروز إلى جاء وقت النوم.....
وأنا والله ياخوان ودي اختصر التقرير الصغير بس والله الكتابة متعبه

abukareem
حمدآ لله علي السلامة لك ولصاحبك و شكلي حروح اجرب ليالي فيروز اللي انت انبسط فيها و معاك متابع