القاهرة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

جامع الأزهر
يقع في قلب القاهرة الإسلامية ، مجمع الأزهر ، الجامع والجامع ، لا يضم فقط أقدم جامعة في العالم بل هو أيضا المكان الذي نشأت منه العباءات السوداء للتخرج. يبدو أن الزي الذي يرتديه الطلاب في جميع أنحاء العالم خلال تخرجهم مستوحى من أردية "تخرج" علماء المسلمين من الأزهر. يتم الآن توزيع الجامعة بين مبانٍ مختلفة ، لكن المسجد ، الذي أسسه جوهر الصقلي ، الفاتح الفاطمي لمصر ، في عام 970 ما زال يمثل أعجوبة حقيقية وجاذبية لا يمكن تفويتها أثناء زيارتك للقاهرة. علاوة على ذلك ، نظرًا لموقعه ، فهو المكان المثالي لبدء جولتك الاستكشافية في القاهرة الإسلامية.
العنوان:
الدرب الأحمر ، محافظة القاهرة


صور جامع الأزهر

امارانتي جولف سيتي

امارانتي جولف سيتي

صمم من قبل المهندس المعماري الفرنسي إيف بوريس ، الممرات والخضراء الجميلة في ملعب أمارانتي جولف سيتي في القاهرة هي أفضل لاعب غولف يمكن أن يحلم بحوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من هليوبوليس. يمتد ملعب الجولف الممتد على 18 حفرة في مدينة أمارانتي سيتي بمخاطر التحدي بما في ذلك الملاجئ والبحيرات والنوافير. يرحب باللاعبين واللاعبين من حين لآخر للعب في مدينة أمارانتي للغولف. تقع في الضواحي الشرقية للقاهرة ، في حي العبور ، ويشمل المنتجع - بالإضافة إلى ملعب الجولف والنادي - نادي صحي مجهز بالكامل ، وسيضم قريباً فندق أمارانتي جولف سيتي ، وهو منشأة مناسبة للأعمال تتسع لـ 204 غرف وأجنحة مجهزة خصيصًا لأحداث الشركات والمؤتمرات الدولية. المواصفات العامة: 18 حفرة ، بار 72 ، 7200 ياردة المرافق: أكاديمية الجولف ، محترفو الغولف والدروس والعيادات ، ومجموعة القيادة المضاءة ، ووضع الخضر والقطع الخضراء.
العنوان :
مدخل مدينة العبور، طريق مصر اسماعيلية، القاهرة
الهاتف :
246102160/61/62 20(0)+
لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة :
"http: // www .amaranteg olfcity.com ، Amarante Golf City Website.
البريد الالكتروني :
[email protected]
ملعب ميراج سيتي للجولف

ملعب ميراج سيتي للجولف

يقع نادي ميراج سيتي للجولف على بعد أقل من 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وبجوار فندق جي دبليو ماريوت القاهرة في قلب حي هليوبوليس الراقي ، ويوفر الفرصة لممارسي الغولف من جميع المستويات لتجربة لعبة الغولف الصعبة والمجزية. حازت هذه الدورة مؤخراً على جائزة البلاتينية لأفضل نادي غولف في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستجد في الموقع نادياً صحياً خاصاً في مقر النادي ، وهو مرفق مجهز بالكامل مخصص للياقة البدنية والاسترخاء. مواصفات الدورة: دورة بطولة 18 حفرة ، بار 72 ، ملعب 7108 يارد ، ملعب من 9 حفر ، بار 32 ، 4140 ياردة مرافق: متجر برو ، مطاعم ، بار رياضي ، قاعات اجتماعات خاصة ، نادي صحي ، ساونا ، غرفة بخار.
الهاتف :
024125041/43
لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة موقع
golf.jwmarriottcairo.com/golf/
البريد الالكتروني :
[email protected]
[email protected]
مركز ستارز سنتر للتسوق في سيتي ستارز

مركز ستارز سنتر للتسوق في سيتي ستارز

أكثر من 643 متجرًا للاختيار من بينها ، وحدائق داخلية ، و 21 شاشة سينما حديثة ، وداخلي خان الخليلي العصري ، و 3 فنادق ، ومساحة عرض ضخمة تجعل من مركز ستارز في سيتي ستارز القاهرة أفضل مركز مجهز في المنطقة. يمكن أن يقضي ساعات على الانتهاء من الماركات العالمية الشهيرة. هناك أيضا البوتيكات المحلية ومنافذ البيع بالتجزئة. إذا كنت تبحث عن بعض التسوق السلمي ، سيستمتع الأطفال في Magic Galaxy ، حيث يمكنهم ركوب السفينة الدوارة ، أو قيادة السيارات الوفير أو اللعب مع مجموعة منتقاة من أكثر من 90 لعبة فيديو كلما قضيت وقتك في التسوق.
العنوان :
العنوان: عمر بن الخطاب ، مساكن المهندسين ، مدينة نصر ، محافظة القاهرة
ساعات العمل :
10 صباحاً وحتى منتصف الليل

خصم يصل إلى 25%