اندونيسيا المسافرون العرب

أبو خاطر
04-12-2022 - 05:17 am
  1. (يفضل أخذ بعض أنواع الأدوية تحسبا لأي طاريء ) وبعدها نمت ..

2. كل ماجيت أبي اصور يطلع لي أسلاك بالسماء , سلوك مدري شتبي

تعشينا بكنتاكي وكان سيء بدرجة مااتتوقعونها .. بعد العشاء أنا صرت أدور على الفندق بأقرب وقت , لأن الأمر مايستحمل ...
مكالمة لسويسرآآ
رجعنا للفندق الشوق يلمنا والبطن يوجعنا آلام غير طبيعية الله لايعوده من عشاء ..
دفعنا في العشا حوالي 130 الف روبية حوالي 45 ريال سعودي , وصلت الفندق و قعدتنا هي وحدة ارتحنا على إننا نطلع اليوم الثاني اللي هو يوم 30 يناير إلى الجبل ...
طبعا أحسن شيء في أجواء اندونيسيا , يقل النوم , نام ابو عايد وكالعادة يطربني بالشخير , وانا قاعد أتلوى من بطني يحاول فيني يوديني مستشفى رفضت و أكلت حبوب أخذتها معي من السعودية ...

(يفضل أخذ بعض أنواع الأدوية تحسبا لأي طاريء ) وبعدها نمت ..

صحينا في اليوم الثاني الساعه سبع الصبح , رحنا أفطرنا بمطعم الفندق واللي علينا بالخير , طبعا فطورنا بيض لأن الأكل الموجود ماعرفنا منه شيء , لدرجة إننا لقينا رز في قائمة الإفطار , طلبنا واحد شكشوكه و واحد كبدة حاشي >قوية:biggrin: (المهم بيض و حليب شاهي و زبدة اكلناها على بالنا جبنه
رجعنا للغرفة واخذنا اغراضنا , وسلمنا الغرفة وطلبنا تاكسي , ركبنا معه واتفقنا إنه يوصلنا للجبل ولا ينزلنا إلا بعد مانلقى الفيلا اللي تعجبنا ...إتفاقنا على التوصيل كان ب400 ألف روبيه حوالي 135 ريال وكانت مشوار ساعة من الزمن , كان السائق ممتاز جدا إسمه عبدالرحمن محترم و أخلاق ..لدرجة إنه اذا كان يبي يدخن يصفط ع الشارع الأصفر ويمزمز زقارته , بالعلم فيه واحد منا مدخن وندخن بسيارته
هذي الصور وإحنا بالطريق إلى الجبل
هذه الصورة في المنطقة القريبة من الجبل (بالتحديد قريبا من البقالة السعودية)
أول مادخلنا المنطقة اللي قبل الجبل , كان فيه شلالات , أول ماشافها أبو عايد صاح لدرجة إن السواق صفق برجلينه الثنتين ع الفرامل
قلت يابو عايد شفيك ,, قال ماشفت قلت وشو ؟ قال السيول :biggrin: (السيول المقصود فيها الشلالات)
هذه صور السيول:8888:
هذا مقطع فيديو للسيول رفع على موقع اليوتيوب
  • يوجد خاصية بالموقع عدم إنزال الروابط بالمواضيع ..

طبعا اخذنا هالصوره تعليقا على مايجري في اندونيسيا
الصورة تحاكيكم ..
طبعا إستغليت الفرصة نزول أبو عايد والسواق عبدالرحمن و أنا استغل الفرص لأي صورة
هذه صور لمنطقة الجبل

كل ماجيت أبي اصور يطلع لي أسلاك بالسماء , سلوك مدري شتبي

طبعا رحنا ندور على فيلا , لقينا فله إسمها شوكرو كانت غاليه بحوالي 400 ألف روبية حوالي 135 وهي أصلا مو نظيفة وغاليه وكثيرة في حقها .. طبعا اللي استفدته من ذهابنا إلى هناك هالصورتين
دورنا بالفلل اللي جنبها , كلهم فل أو انها محجوزة يقولون تستأجرون يوم وتطلعون , بعدها دحدرنا على جهه ثانية ندور فيلا ...لقينا فيلا إسمها فيور بينص كان سعرها معقول ب300 الف روبية حوالي ميه وخمسة ريال , غرفتين وصالة وغرفة خدامة , ودورة مياة (أجلكم الله) كان اللي محليها موقعها ووجود شلال بجانبها و إضافة إلى وجود الحارس موسى
هذه الصور للفيلا اللي سكنا فيها وفلل بجانبها
صورة جانبية لما حول الفيلا
هذي صورة للسيول :tongue:
إستأجرنا عندهم , ونزلنا الأغراض و قلنا فرصة ماتتفوت إننا نروح مع السائق عبدالرحمن ونتفق معه للذهاب الى سفاري , طبعا إتفقنا معه على 200 الف روبية ... حوالي سبعين ريال سعودي ..
رحنا لسفاري , دفعنا تذاكر عن الواحد حوالي السبعين الف روبية ودفعنا عن السائق بإجمالي 210 الف روبية ... حوالي 75 ريال ....
دخلنا سفاري أول مادخلنا , إستقبلنا هالشيء
نكمل بعد فاصل من الردود والتعليقات ...