سيلانجور المسافرون العرب

1. اهلين بااخواني0000

السلام عليكم -----

اهلين بااخواني0000

شوفو انا ماعمري كتب تقارير000فاابي اكتب تقرير على قدي0000واكتب الشي المفيد 000واذا صلح معي تنزيل الصور كانا بها
اولا ---رحلتنا على متن الخطوط السعوديه---اقلعت الساعه التاسعه والنصف00 طبعاً ماكان فيها شاشات ولا مصلى وصراحه فاضيه الطياره----الحمدلله كانت الرحله موفقه00 وصلنا الساعه اربع فجراً على توقيت السعوديه000لاني ماادري كم الساعه في ماليزيا --اشوف توقيت السعوديه بساعتي
المهم ---طارت عيوننا من المطار --صراحة تنظيم في كل شي --المطار فاضي وهدوء اخذنا شناطنا---
ورحنا نشوف تكسي يودينا للخيول الذهبيه--نحسب زي ربعنا نطلع نطورلنا تكسي ونتفاوض معه في السعر
والضحكه صراحهقاعدين نفتح بيبان السيارات ونقول كم تودينا للفندق 00
طارت عيونهم------جانا المسؤل قال لا يااخوي خذ ورقه من جوا من عند المكاتب ورح للفندق الي تبغى
خ--ورحتا مع واحد شايب خطر يحب رجلينا---
ودخلنا للخيول الذهبيه البهو حقه روعه---طبعاً رصينا عندهم الى الساعه 2 بسبب تجهيز الغرفه---طبعاً طلعنا في الحديقه00 لان صوت المسيقه يدخل في البطن---ولي رجعه على المسيقه الي عندهم كاْنها شرب مويه
الحديقه والبحيره قمه في الروعه ---نادونا ودخلونا للغرفه00صراحه مثل ما بغينا000مطله باالكامل على البحيره والحديقه في الادوار العلويه----لكن الاثاث موذاك الزود على انهم رازين صور الامراء والملوك
تمشينا باالحديقه والبحيره يوم جاء العصر رحنا للماينز--صراحه موذاك الزود اخذنا دمنيز بيتزا---اقولقكم انا دخلت مولات في كوالا عل انها في وسط العاصمه00لكن مومثل فساد الماينز000ماقدرنا ندور فيه --حتى مافيه عرب كثير ===ابد كل واحد وخليلته---الله يقطعم --واغلبهم هندوس مخرمين حتى شفايفهم---
طلعنا على طول ورجعنا للفندق000يوم جاء اليوم الثاني افطرنا حلو فطورهم مشكل على قولهم----فيه واحد اسمه علم مدير في المطعم حبيب00قال بدق عليكم الساعة 6 ونص--الصباح وانزلو افطروا بقفل المسيقه00لين تخلصون لان اغلب الي يبون يفطرون يبغون المسيقه 000مع الاسف اغلبهم مسلمين0000لان صراحه الي اتعبنا في الرحلة المسيقه الساخبه الي عندهم كاْنها شرب مويه 000من ضروريات الحياة000 عندهم لكن ماعليكم انا وابو الزهور حومن كبودهم كل مادخلنا مكان عطاهم ابونا كلمتين طيبه وعلى طول يسكرونه 000لين نخلص من المكان الي نتجول فيه---الحمدلله في كل المناطق الي رحنالها ماعد كوالا بعضهم استجاب وبعضهم يناضرك بنظرة حقد----ولا تقولون وش هذي الرحله صراحة تعب بل بلعكس00 استمتعنى فيها وبارك ربي لنا فيها بكل شي ---مع توزيع اشرطه وكتيبات الله ينفع بها0000000
بعدين طلبنا السواق ترميزي00لانه مادحينه في المنتدى وان اخذته من ملف زمان الصمت---
صراحه السواق ماليزي مسلم روعة وانصحكم فيه بشده مؤدب وخلوق ونصوح خيال اخذ الساعة ب 20 رينقت---وحبيب جداًشرى لنا فاكه مجانيه لو واحد غيره ماشرى 00بس ما اخذناها اهديناها لعياله00
وبغيت بارد00من مكينه ما صار معنى هلل تبع المكينه راح ودبر لنا هلل وشرى لنا بارد 000انصحكم فيه000وامين جداً--يجي حتى في كوالا---
ودانا لشلالات تهبل في سيلانجور مايجيها سياح كثير00مره حلوه---ودانا بترو جايا وتمشينا فيها والمسجد دخلناه صراحه اهتمام بزياده--احنا ماضحكنا الا على الصينيين الي يلبسون زي البالطو00الزهري ويتفرجون على اطراف المسجد ويصورون وهم حافيين00
وتمشينا على سلانجور 00ورجعنا للفندق00حتى نجهز عفشنا للمطار بكره---وكانت ليله ممطره
الاجابيات------الفندق جداًهادي وهذا يعجبني انا وزوجي من وجهة نظري---
السلبيات----مانصح في الماينز---ابداً ---اركب القارب وتمشى فيه قيمته 6 رينقت وارجع للفندق000
انتظرو باقي سواليفي مع لنكاوي الرهيبه-----------------الي مايروح لنكاوي ماراح ماليزيا----------------