اندونيسيا المسافرون العرب

28-05-2022 - 05:54 am
احبتي الكرام بحمد الله عادت رحلة القناع الأسود الى أرض الوطن بعد قضاء أمتع إجازة منذ أن عرفت أرض العمة
وإن شاء الله سيتم تزويد الموقع بتفاصيل الرحلة وبرنامجها الممتع في القريب

وإن شاغء الله سيجد الجميع التقرير في القريب
أما عن سؤال أجمل مدينة
فبسراحة رحلة السنة الحالية كانت مختلفة عن سوابقها لأن بها الجديد والممتع
ولكن من الرحلات السابقة ربما تكون في نظري شيبناس ولا تهون المدينة الجديد في ب .....

farees4ever

أحبتي الكرام
تفاصيل رحلة مجموعة القناع الأسود رقم 7 إلى العمة
(الحلقة الأولى )
بعون الله كان التجمع في مطار مدينة أبها الساعة العاشرة صباح يوم الأحد الموافق 28 / 5/ 1426 ه
وتم التوجه لمدينة الرياض ظهراً طبعاً بعد الوصول كان لزاماً على الجميع بأن يودعوا أرض الوطن بالكبسة وتم تحقيق رغبت الجميع ومن مطعم ........... حدثت العاصفة يا ساتر تقولوا ما وراهم نعمة بأرض العمة
كان موعد الرحلة في المساء على الجارودا الساعة 9.20 دقيقة
كانت الرحلة رقم 985 بتاريخ 3/ يوليو هي الموعد وكانت البداية تبشر برحلة ممتعة
أكيد والطيار يبي يتحرك قبل الموعد بخمس دقايق
ولكن وين تعال يا عم وين رايح باقي معاك وقت ريح
وبمعنى آخر جلّس
بعد الإقلاع توجهت الرحلة إلى مطار الشرقية وتم التزود ببعض المسافرين من الجالية الأندنوسية
أقلعت الرحلة في طريقها إلى مطار جاكرتا
أكيد لابد من أن يأخذ الجسم قسط من الراحة
وهبه غفوة أو تعسيلة بسيطة ما سمعنا إلا بنداء ربط الأحزمة استعداداً للهبوط
يا سلام الطيار هذا مو سهل معقول أكيد طار فينا
بعد الفراغ من تأشير الجوازات توجهنا إلى مكتب ( كاها ) الموجود في المطار بصراحة زحمة عليه من العرب ولكن يستاهل
تم حجز ........ بفندق اتريوم
لا تقولوا ليه
فوالله العظيم كل سنة وحن نقول نغير ولكن النفس ما تبي إلى هو
شكلهم عاملين لنا عمل ( مزحة )
في يوم الثلاثاء تناولنا الإفطار الساعة الثامنة ثم توجهنا إلى منطقة ( تمان مني أندياه )
بصراحة منطقة تاريخية وجميلة كما وصفت ويمكن أزود
تجولنا بها ما يقارب الأربع ساعات في البداية ركبنا القطار الذي يسير على جسر يمر فوق القرية ثم أخذنا سيارة مكشوفة الجوانب وتجولنا أرضا يعني شفناها من الجو ومن الأرض باقي البحر .
أثناء تجولنا بالسيارة كان معانا سوق ساكت ما يقارب الربع ساعة استغربنا ذلك قال أبو نواف ادهنوا سيرة , وهبه ما تقول صاحبنا الأولي كانا بدلناه بسايق ثاني خذ ذيك السوالف السنعة .
توقفنا في جميع المناطق الجميلة وتمتعنا بالتاريخ الذي تحكيه تلك القرية وفي النهاية ختمناها بالإيسكريم .
وبعد العودة إلى الفندق خلدنا للراحة ثم توجهنا إلى سوق تمان أنقرك واستمتعنا بالتزلج على الجليد لا تصدقوا طول الوقت متمسكين بالسياج الجانبي وحاسين بالحر .
يوم الأربعاء كان لدى أمير الرحلة برنامج جميل إلى المتاحف ولكن طلبناه نأخذ جولة حرة ونأجيل المتاحف لحين العودة من ب....... وقضاء العصر بالتجول في المدينة .
في الحلقة القادمة المتعة والجمال ترقبونا
بالمناسبة جميع الذكريات التي نحملها بالفيديو وإن شاء الله يتم استقطاع مجموعة مختارة ويزود بها المنتدى