القاهرة المسافرون العرب

12-10-2022 - 11:19 pm
في مثل هذة الايام قام الاخ غالي مصر بالاتصال بي وسؤالي عن ما اذا استطيع الذهاب معه الى البلد الجميل مصر .. لانه حينه قرار هو الذهاب لها وكان ذالك منذو مايقارب الاكثر من 4 سنوات مع العلم ان الاخ غالي مصر من النزلاء القدماء لمصر.. ولكن وقتها اجبته احجز لي مقعدا معك ولم اتردد وقلت في نفسي اجرب واروح اشوف البلد (مصر)الذي يتكلم عنها الكثير بعيني واحكم هل اكرر الزيارة مرة اخرى او لا .. فكانت الرحلة 7 ايام والرحلة مغادرة من مطار جدة 1 صباحا فكنت اعد الدقائق وانا بالمطار متى يتم النداء الى بوابة الصعود ونصعد الى الطائرة ونمشي وبعدها تم الصعود الى الطائرة واقلعت بنا وانا اطالع من شباكها الم يحين الوصول الى القاهرة وانتظر وبشوق ظهورر تلك المدينة وبعدها اقتربنا الى المطار وبدات معالم المدينة وكانت النظرة ليلية وكان المنظر بالنسبة لي جميل بانوارها وبعدها هبطت الطائرة الى ارض المطار ونزلنا وانا اطالع يمينا ويسارا في ارجاء الصالة وبعد خروجنا من جوازات المطار كان احد معارف الاخ غالي مصر بانتظارنا وركبنا السيارة وانا في ذهول من تلك المدينة حقيقة كانت منظر جميل لا يوصف حقيقة بساطة الناس وذهبنا الى الحسين صراحة كان المنظر لا يغيب عن نظري حتى اللحظة صحيح العاصمة التي لاتنام شفت وقتها الناس كيف سهرانه ومبسوطة وقتها فوق الساعة 4 فجرا بعدها ذهبنا الى شقتنا وارتحنا بعض الوقت وذهبنا الى الفطور في التابعي الدمياطي (صار لي موقف يعرفه غالي مصر ع الاسم ) وبعدها ذهبنا الى شقتنا ونمنا في وقت متاخرا فكان ذالك وصف بسيط للاول يوم نزلنا فيه مصر .. فكملنا بقية الاسبوع.. فكانت اول زيارة ولها طابع خاص لي وعرفتني على هذا البلد الجميل.. فاني منها اشكر اخي العضو بالمنتدى (غالي مصر) الذي عرفني على هذا البلد الجميل ويليتها كانت من زماان.. وعدت الى زيارة مصر بعدها...