الخبر المسافرون العرب

23-11-2022 - 10:54 am
اخباركم ؟
في اواخر 2010 انا والوالد وزوج خالتي
انطلقنا من الرياض للدمام لحضور مباراة الاتفاق والقادسية وانتهى اللقاء بفوز الاتفاق 3-0
انا والوالد اتفاقيين وزوج خالتي اتفاقي بس على خفيف المهم صلينا انا والوالد الفجر
واتصل الوالد على زوج خالتي قآل جاهز قال اكيد جاهز (زوج خالتي خبير في الشرقيه لانه كان ساكن فيها والوالد خبيره خفيفه ) المهم ودينا امي واخواني واختي لبيت خالتي واخذنا زوج خالتي
وقال خلنا نمشي 2 قال ابوي الي تشوف تغدينا ومشينا
وانطلقنا من حي الرحمانيه لطريق الدمام استغرقت الرحله 3 ساعات
المهم في كل الرحلة انا مجهز ارقام فنادق ( كانت عطله وكان قبل العيد الاضحى ب 5 ايام )
المهم كلمت رمادا الخليج فلل كلمت السوفتيل فلل كلمت عرش بلقيس فلل تقريبا نص الي بالدمام والخبر فلل
وكلمت ابان قلت انا بالطريق جايكم احجزلي فيها جاكوزي وعدد الاشخاص 3 ب 300 وبدون جاكوزي ب 250 عند دوار الصدفة
المهم جينا عالساعه تقريبا 4 او 5 وجينا ودخلنا الشقه واعجبتنا وكنت متحمس جداً على المباراة
وانطلقنا لملعب الراكه على اذان العشا صلينا عند الملعب وقصينا التذاكر وانطربنا مع الرابطة
وانتهت المباراة ونزلت للملعب خذيت تي شي رت ات الاعبين هع وبعد المباراة حركنا للبحار
وعشيتهم وكانت طلباتنا 1 ربيان مقلي و1 بروستد و1 مشكل نص مشوي ونص مقلي
وطلعنا وعلى طول عالفندق
ومن بكرا ماكان في شي مهم الا اننا رحنا البحر وقررنا ايش نسوي ونرتب متى نمشي
من بكرا قمنا بدري رحن لكودو افطرنا وانطلقنا ووصلنا تقريباً عند المجمعه (ديرتي ) ووقفنا واخذنا من هرفي 3 كومبو تشيلي غداء ووصلنا الرياض عالساعه 3