القاهرة المسافرون العرب

أول شيء السلام عليكم
أرحب بالجميع في هذا القسم الرراائع فعلا عن أم الدنيا
حبيت أخبركم عن سفرتي و طيران العربية الصيف الماضي و أنا طبعا من الامارات
أول شيء مشكلتها أن أوقاتها شوي من بدري فالمرة اللي فاتت كان طيارتنا الساعة 8 أو 9 بتوقيت الامارات

((من مطار الشارقة))

و طارت الطائرة بعد ما تأخرت نصف ساعة من المطار و كان ما تلفزيونات أو أي رشيء من وسائل الترفيه و كان الاكل بفلوس مع أنه ما في و لا أكله تفتح النفس و جايبين السوق الحرة معاهم و يبيعون عطور .. الخ وصلنا بعد 3 ساعات و نصف إلى مطار النزهة في ((الاسكندرية)) و لكن هنا تكمن المشكلة لأنه ما في رحلا ت العربية إلى مطار القاهرة قضينا ساعتين و نصف أو ثلاث ساعات حتى وصلنا إلى القاهرة و في رحلة العودة إلى أرض الوطن كانت الطائرة الساعة 2 بالليل و لكن حدث لنا موقف في المطار نحن قاعدين نتنظر تفتح البوابة عشان نروح للطائرة نحن ظلينا قاعدين لحد ما فضيت غرفة الانتظار و بينما نحن نركب الباص اللي يوصلك بين غرفة الانتظار و الطائرة فإذا نرى بعض العاملين ينزلون الأغراض من الطايرة و بقعدونها بجنب باب الخروج من غرفة الانتظار و كانت جنطة من جنطنا موجودة فاضطررنا أن نجعل سائق الحافلة ينتظر حتى نجيب الجنطة و كانت الطائرة ممتلئة بالركاب مع أنها كانت بالليل و كانا في الامارات الحبيبة في الساعة 00و6 صباحا و كانت توجود تسهيلات كبيرة في مطار الشارقة للمسافرين