سوريا المسافرون العرب

1. بسم الله الرحمن الرحيم

2. اولا الحمدلله على سلامه الوصول الى الاراضي السوريه

اولا الحمدلله على سلامه الوصول الى الاراضي السوريه

في الساعه السابعه مساء تهبط بنا الطائره في المطار يستقبلنا احد السواقين الخاص وتوجه الى شقه في الصالحيه تم حجزها مسبقا من قبل احد الاصدقاء ذوي الذوق الرفيع الشقه تتكون من ثلاث غرف نوم ومطبخ وصاله و .الخ فايف ستارات بحوالى 5500 ليره سوريه باليوم لمده اربعه ايام اخذتا قسطا من الراحه ثم توجهنا الى مطعم الكمال تناولنا وجبه العشاء والمطعم لاباس اعطيه جيد تم توجهنا الى اوتيل سميره ميس وجلسنا الى حوالى الساعه 12 ليلا ثم توجهنا الى المياسات واخذنا جلسه في مقهى زربه و جلساته حلوه وعائليه وفي الهواء الطلق حتى حوالى الساعه 1 ونصف ثم مارسنا بعد ذلك رياضه الجميع المفضله المشى وكان الجو جميل توجهنا الى الشقه واخذنا وضع النوم صحينا في الساعه 11 صباحا واخذنا جوله في الاسواق مشيا لقربها من الشقه توجهنا لمركز الثقافى الروسي لمتابعه لمتابعه الاسهم عن طريق الانترنت الذي يوجد بالمركز و وكان المكان رائعه وهادئه واجهزه كثيره والساعه بس 60 ليره ومن خلاله حبينا ان نتواصل معاكم وننقل لكم كامل التفاصيل اليومه عن الرحله الشاميه ثم بعد ذلك اللبنانيه
اخيرا شرايكم باسعار الشقه واسعار المواصلات حيث االاتفاقيه مع السواق ب 1500 ليره باليوم و عليه الوقود
تحياتنا لكم القلبيه من العاصمه السوريه دمشق ومن جميع الاخوان معي بالرحله

القلب الكبير
الحمد لله على السلامة اخوي ساحر ,,,,
وان شاء الله انكم مرتاحين ،،،،
اولا هنيالكم الشام وجوها ، والشيء الثاني مدري سعر الشقة شوي غالي بالذات في هذا الوقت ، وبالنسبة لايجار السيارة ما اقولك انة غالي بس انا العام خذتها 1300 وسيارة اخر موديل .
عموما هنيالكم مطعم الكمال .......... وكل منطقة بالشام .
ننتظر الجديد ،،،،

مع تمنياتي لك برحلة موفقه

msfar
مرحبا ....سفر طيبه وسعيده
والله با النسبه للشقه غاليه خاص في هذا الوقت....لأنه أنتهى الموسم.....فتعامل الآن هو بأسعار الشتاء............ونتبه من أصحاب العقارات تراهم نصابين ....ومنحطين
ترى مطعم الكمال أحسن الموجود في دمشق......عندك المطاعم للي على طريق المطار يسار الأرض السعيده
تحياتي لك وترجع با السلامه
مسفار

ابوفهد
شكرا لكم على المشاركه والردود
استغل هذه الفرصه واذكركم باحلى الاماكن التى زرتها..
ال جامع الاموي جامع جميل جدا ولو انه لاتزال فيه بعض الاصلاحات الان صلاه الجمعه فيه لها طعم خاص لتميزه بالهدوء والروحانيه
صيدناياه منطقه حلوه يوجد بها مطاعم رائعه
عزمنا احد الاسر واخذنا الى منطقه عرنه تبعد عن سطح البحر حوالى 1700 متر و تبعد عن الحدوود الاسرائيليه حوالى 5 كيلو جبليه الدخول لها بتصريح فيها غابات وينابيع مائيه ..وجدا رائعه .......... مطعم بوابه الشام رائع جدا والجلسات فيه جميله ويصلح للعوائل الخليجيه و ميزته لا يقد م مشروبات كحوليه ........
معامله اهل الشام معامله دفشه تنتابها الاستغلاليه ..وراح نتحدث عن طريقه المعامله في لبنان والشام في مواضيع قادمه وفي قسم لبنان...........
وانا اكتب هذا الموضوع وصلتني رساله من الاخ الكبير القلب الكبير يسال ويطمن..
اخوي القلب انت كبير في كل شي الف شكر لك وبشرك بخير وسفره ه جدا رائعه لك مني فائق الاحترام
همسه في اذن اي شخص مسافر لبنان .........اذا الواحد مسافر لبنان لا يفكر يمر دوله اخرى راح يندم على كل ثانيه على كل دقيقه قضاءها خارج لبنان .....................
تحياتي للجميع

القلب الكبير
مراحب فيك اخوي ساحر ....وانت اخو عزيز ولا تنسى انك احد اعضاء المنتدى ومن حقنا نسأل عنك وعن اخبارك .
وما الومك في لبنان .... الله يهنيك بها.....ويهنيها بك .
وترجعون لنا بالسلامة ....