السعودية المسافرون العرب

27-10-2022 - 11:30 am
بداية الرحلة كانت عبارة عن سواليف بطلها عمي قام يشرح رحلته المثيره قبل 10 سنوات شوي الا وصارت جد ، و وجهتنا في البداية جيزان ثم جزر فرسان
بدينا نجهز لرحله طبعا اول شيء وسيلة النقل (يعني كيف نوصل) طبعا فرصه طيران ناس و سما شغاله في السوق وودنا انجربها (بكره يقدر يسبها ويمدحها عند الناس

maksa
أخوي العزيز، راجع نفسك الله يرضى عليك وعطنا السالفة بالتفصيل الممل ، موكذا اختصار في اختصار حتى الصور موراضية تطلع .

محبكم في الله
حياك الله اخي الحبيب
ياليت تضبط لنا الصور طال عمرك

رحالة عمر
وين الصور والتقرير ياليت تعطينا معلومات عن منتجع كورال بيتش الي في مدينة فرسان ولو عندك صور كمان ياليت تعرضها ولك خالص الشكر وننتظر تقريرك بفارغ الصبر

انا اسف على الخلل في الصور وسوف اقوم باصلاح هذا الخلل الفني

شاكر لمرورك اخي العزيز وابشر بعزك وانا متاسف لهذا الخلل

رحالة عمر
شاكر لمرورك
بالنسبة للمنتجع فهو المنتجع الوحيد في الجزيرة وقد تم افتتاحه من قبل اميرجيزان في 20 ربيع الاول 1427ه الموافق 15/4/2006م وبالنسبه لمستوى الفندق فهو من فئة الخمس نجوم مكون من اجنحه وغرف
الاجنحة فيه على ثلاثة مسميات دبلوماسي ، رجال اعمال، ؟
انا دخلت الدبلوماسي وهو مكون من قسمين طبعا تصميم الجناح غير جيد (ربما لمحاولة جعل اطلالته على البحر اكبر) غرفة النوم يحتوي على السرير مزدوج وخزانة ملابس ومكتب مع جهاز حاسب الي
غرفة الجلوس تحتوي على طاولة طعام خزانة اطباق مقاعد جلوس وبلكونك مطله على البحر( قيمة الجناح 1250ريال لليلة)
الغرف تحتوي سريران ومكتب وخزانة ملابس وبلكونك مطله جانبيا على البحر(قيمتها 650 ريال لليلة في نهاية الاسبوع ، 550 ريال لليلة في وسط الاسبوع)
اللبي في الفندق صغير ولايوجد فيه نوع من الاستقلالية حيث انه في الوسط ويدور حوله ممر
عندما تخرج من الفندق باتجاه البحر سوف ترى مسطحات خضراء وجلسات جميلة وهادئه
يوجد لدى الفندق سيارتان من نوع فورد اكسبدشن تؤجر بالسائق بمائه وعشرون ريال لساعة تاخذك للاماكن السياحيه في الجزيرة (في الغالب زيارة كل الاثار تستغرق قريبا من الساعتين ونصف نظرا لتباعد قرى الجزيره
للاسف الفندق قمة بتصويره فديو
امل انتكون المعلومات تجيب عن تساؤلاتك عن المنتجع واذا كان لديك اي اسئلة فبامكانك طرحها وسوف احاول الاجابه

يتبع الموضوع
قمنا بعمل الحجز 4 مقاعد من الرياض الى جيزان عن طريق طيران ناس ووقت الاقلاع الساعة 4.40
وقمنا بعمل حجز 3 مقاعد من الدمام الى جيزان عن طريق طيران سما ووقت الاقلاع الساعة 5
يوم الثلاثاء وكعادتي لم انتهي من تجميع العفش (حزم الحقائب) الى في الوقت بدل الضائع واجتمعنا نحن الاربعة وذهبنا للمطار وحيث ان موظفين ناس قد اكدو علينا الحضور قبل ساعة ونصف وصلنا في الوقت المحدد ذهبنا لقطع البوردنق(سلملي على سيبويه)
هنا بداءنا بالمواقف
زحم شديد عند الموظفين التابعين لناس الكل لا يعلم اين يقف لا يوجد اي لوحه ارشادية لمعرفة المسار المحدد لرحلة البطاقات تكتب بطريقه يدويه يتاكد من حجزك بتقليب الاوراق كأننا في العصر الحجري (اللي هذا اوله ينعاف تاليه هكذا قال احد افراد الرحلة المباركة):112: ثم ادخلنا العفش
ذهبنا بعد ذلك الى الصالات الداخلية (كل الاسعار في الدخل دبل)
توجهنا لبوابة السفر اخذنا مقاعد متجاوره طبعا محدثكم يحب يوفر على القطه فجايب زمزميات الشاهي والقهوه معه حتى التمر لم ينساه لكن كلعادة لم يحضر البيالات والفناجيل (دايم نكبه

مطفوق77
والله شكل الرحله فله
وخاصه الصوره اللي بتقول سالفتها عقب >> وش بيصبرني
وشكلك من جد عجل اجل تحط الصور وتحمسنا وهمن تبدا بالرحله من اول
بس من جد شوقتنا خاصه شكل البحر خطير
ياليت تكتب لنا الرحله من الى وعساك صورت الاكل ونبي كل التفاصيل وين رحتو ومن وين جيتوا ومتى قمتوا وكل شي بالتفصيل ولو فيه بالفيديوا يكون احسن بعد
اقول ليه ماتسلفنا عمك شوي لان حنا دومنا نطاطي بنروح وبنروح ولانحرك ساكن لا اله الا الله عليكم ماني طاقكم بعين
وبعدين شلون تمشيتوا فيذاك وماعندكم طريقة نقل ولا على الحيوانات
ووين تقابلتوا في جيزان ولا فرسان
يعني بالمختصر نبي كل الرحله وكل المصاريف وبما انكم كثير اكيد كان بينكم قطه وكم قط كل واحد
والله يعافيك تكلم بالعامي اسهل لك بالكتابه واسهل لنا علشان نندمج
ههه
اللي بجد ضحكت عليه وانا اتخيل اشكالكم وانتم تتهاوشون وتحجزون الكراسي كانكم في الحج