راس الخيمة المسافرون العرب

3. نحنا طلعنا ف السطح وجلسنا كانت روعة

4. وفي تاريخ 2772011

5. حجزت في السنما والى الموعد تعشينا في ردهة المطاعم

احتفالا بمرور 6 سنوات على الزواج فكرت بمفاجاة زوجتي وذلك بقضاء ثلاثة ايام في دبي ساشرح الرحلة مع المصاريف للاستفادة فقط وللاسف بدون صور
طلعنا من البيت (مسقط ) بتاريخ 2472011 في الساعة الواحدة ظهرا بواسطة عبارة
(150 درهم للفرد) (( انا وزوجتي فقط )) (( عن طريق البحر+ اخذنا السيارة في العبارة )) الى مسندم حيث استغرقت الرحلة حوالي 7ساعات ولم نستطيع الخروج من العبارة للاسف لان الجو لا يساعد ورطوبة عالية في ذلك اليوم
كانت تجربة رائعة وممتعة والمدام اعجبت بالفكرة وكانت سعيدة جدا وهذا هو المطلوب
وسكنا في فندق خصب ليلة واحدة فقط ((ب 250 درهم في الليلة مع وجبة الافطار ))
وفي الساعة التاسعة صباحا بتاريخ 2572011 سلمنا مفاتيح الغرفة وخرجنا الى دبي عن طريق راس الخيمة ودخلنا مصانع عجمان نشتري بعض الملابس ووصلنا الى الفندق الذي احجزة لاول مرة عن طريق النت (( فندق كونكورد الامارات اخذت 3 ليالي ب 1100درهم )) وكان فندق جميل جدا اعجبت زوجتي بالغرفة والصالة لكبر حجمهم وايضا نستطيع رؤية الميترو من النافذة
وضعنا الاغراض وقلت لها هيا نذهب نتغدى في مطعم الخالدية (( مقابل الفندق )) اكلة بوفية جميل ومرتب الشخص ب 59 درهم طبعا انا اللي يعجبني فية السمك المشوي وعند الانتهاء من الاكل ذهبنا الى محل تجاري وتبضعنا بعض الاشاء (( تعرفو الحريم ما يخلصن من التسوق )) طبعا كل هذا مشي على الاقدام من خلالجسر فاصل بين الفندق والمطعم و مركز التسوق
ومن شدة التعب والارهاق من مسندم الى دبي لم نستطيع الخروج بالليل الا في الاماكن المجاورة من الفندق

وفي يوم 2672011

ذهبنا الى برجمان لنرى الباص العجيب ولكن لم نعرف المكان ودخلنا المجمع وانا اقرا الخارطة شاهدت مكتب الباص العجيب واتصلت بهم اريد اعرف هل توجد رحلة ام لا وقال لي نعم توجد وذهبا انا وزوجتيالى المكتب طبعا عن طريق الخارطة ههه
ووجدت عندهم اكثر من عرض واخذت 3 من عروضهم وهي : الباص العجيب200 درهم و اكواريوم 100 درهم

و العشاء على ظهر السفينة ب 200 درهم

بالنسبة للاولى فكانت الرحلة بعد ساعة وقال لي واحد بالمكتب اذهب الى دبي مول وارجع عن طريق الميترو
وذهبنا بالميترو لاول مرة ببطاقة الجولد نص ساعة ونحن نسابق الزمن لكي نرجع بسرعة للباص العجيب ولكن للاسف اتصل لي موظف وقال ان الرحلة راحت لكن سوف يحجز لي بالرحلة الاخرى اي بعد ساعة ودخلنا الى برجمان وتغدينا
وذهبنا برحلة برمائية وكانت جميلة جدا ومعلومات مفيدة من المرشد السياحي
وفي الليل جاء باص لكي نذهب الى حفلة العشاء في السفينة (( تعبنا لانة يجمع الزبائن من فندق لفندق ))
كانت السفينة مزدحمة

نحنا طلعنا ف السطح وجلسنا كانت روعة

وفي تاريخ 2772011

في المساء اوقفت السيارة في برجمان وذهبنا الى دبي مول عن طريق الميترو واخذنا في البحث عن الاكواريوم من طابق لطابق وذلك لكبر المول وبعد التقصي والبحث وجدنا المطلوب وشاهدنا المعرض من الداخل والنفق وفوقك الاسماك كان منظر جميل ورائع ومخيف ههه

حجزت في السنما والى الموعد تعشينا في ردهة المطاعم

ودخلنا الى السينما وشاهدنا فلم الممثل جيم كري مال البطاريق وكان كوميدي
وفي يوم 28 72011 سلمت مفاتيح الغرفة وطلعنا من الفندق باتجاة الشارقة وفكرنا بالذهاب الى دبي مول وقل سنذهب من اخر محطة للميترو في دبي قريب الشارقة وابحث عن موقف للسيارة وعندما وجدت الموقف ودفعت الرسوم وجدت مواطن اماراتي وخذنا في الحديث وقلت لة اريد ان اذهب عن طريق الميترو الى دبي مول وقال لي لاتزال هذة المحطة لم تفتتح ههه