تركيا المسافرون العرب

3. اليوم العاشر/الحادي عشر/الثاني عشر: إسطنبول

4. وهذي الصور من البسفور الرائع وشوفو الجو لك الحمد يارب

السلام عليكم/

باديء ذي بدئ أحمد الله على تمكينه وتوفيقه لنا لهذه الرحله الطيبه والرائعه في كل لحظه فيها حتى منغصاتها تحولت الى أحلى الذكريات , ومن هذا الموقف اقدم احر الشكر لكل من الاعضاء الباسل 200 و أبو عمر و zomale لان كل واحد منهم كان الحاضر الغائب بتوجيهاتهم و ارشاداتهم وما خطته اناملهم الطيبه... شكرا لكم جميعا
رحلتي كانت عباره عن 12 يوم من 5/8/2007 الى 16/8/2007 مع زوجتي الغاليه بالشكل الاتي:
اليوم الاول: يوم الوصول في اسطنبول
اليوم الثاني/ الثالث/ الرابع : اوزنجول
اليوم الخامس/ السادس : ابانت

اليوم السابع/الثامن/التاسع:بورصه

اليوم العاشر/الحادي عشر/الثاني عشر: إسطنبول

بدات الرحله بليله ماطره و أنا متجه نحو مطار السيب الساعه 4:45 فجرا وكنت على وشك ان اضيع الرحله كوني كنت متأخر والطائره ( الطيران التركي)على وشك الاقلاع ورفض الموظفين أخذ حقائبي وبعد طول مماطله تيسرت الامور عندها ايقنت ان الرحله سوف تكون رائعه وجميله وكانت كذلك .
وصلنا مطار اتاتورك الساعه 10:20 ضحى بعد ترانزيت بسيط في ابوظبي . ذهبت لدفع الفيزا 20 دولار ومن ثم الجوازات واخذ الحقائب وصرفت دولار الى ليره وكان الصرف نازل حيل 1دولار = 1.25ليره ... وكنت قد وظعت خطه لأذهب بالقطار الى تقسيم ولكني لم أجد مكان القطار عندها كلمني أحد الاشخاص وكان مرتديا لباس يشبه موظفين المطار(خدعه) .. وسألني اذا كنت اريد مساعده فقلت له اريد ان اذهب الى تقسيم فأخذني الى شخص اسمه عدنان يتكلم العربيه بطلاقه واراد ان ينصب علي لانه طلب 70 ليره أي حوالي 56 دولار .. فقلت كثير جدا وسفهته.
ذهبت الى خارج المطار وحصلت تكاسي كثيره وجادلتهم عالسعر حتى 23 ليره أي حوالي 18 دولار الى فندق جولن إيج 1. كان الطريق رائع جدا والجو أروع.
مطار اتاتورك
بالنسبه للفندق كان يمشي الحال بس المكيف ما يشغلوه الا عده ساعات فاليوم وكون الجو كان حليو مشينا فيه.
ريحنا شوي ومن ثم رحنا الى مربع تقسيم الرائع وصورنا مع الحمام وأخذنا جوله بسيطه مشيا بالاقدام في شارع الاستقلال وتغدينا هناك وحمدنا الله.
الطريق من الفندق نحو مربع الاستقلال
رجعنا الفندق وريحنا لحد العصر بعدها رحنا الى منطقه أمينونو بواسطه الميترو والترام ب 5 ليرات لشخصين وأخذنا رحله فمضيق البسفور وكان السعر 20 ليره لشخصين لمده ساعه واحده وشوي.

وهذي الصور من البسفور الرائع وشوفو الجو لك الحمد يارب

بعدها رجعنا الى تقسيم بنفس الطريقه(باترام والميترو) وتعشينا وريحنا من بدري لان باكر ورانا سفره الر أوزنجول لذلك و أنا فطريقي للفندق اتفقت مع صاحب تكسي يوديني المطار اول الصباح و طلب مني 30 ليره واتفقنا . وحياكم الله.

فلسطين
انتظار الباقي
المترو موجود عند المطار على اليمين
حاول تنزل الصور مباشرة حتى نشاهدها فتصبح اسهل للتصفح
ننتظر باقى التقرير

أبو محمد 1
يا أخي الصورة لا ترى بالعين المجردة نزلها على التقرير أو كبر الصور .
ننتظر باقى التقرير .
وشكراً

1. السلام عليكم/

2. اليوم السابع/الثامن/التاسع:بورصه

3. اليوم العاشر/الحادي عشر/الثاني عشر: إسطنبول

شكرا لاخواني عالتنبيه وجاولت اعدل فالموضوع .. بس كيف بإمكاني تحرير الموضوع الاصلي

السلام عليكم/

charly
مشكور بس الصور واجد صغيرة

abu_jooud
الحمدالله على السلامة وبانتظار بااقي التقرير...