لبنان المسافرون العرب

1. اخواني اعضاء منتدى العرب المسافرون

2. السلام عليكم

اخواني اعضاء منتدى العرب المسافرون

في البدايه برنامج الرحله 10 ايام 8 ايام دمشق 2 لبنان وكانت الرحله جده _ دمشق _ جده عند وصولي دمشق ذهبت من المطار الى الشقه التي سبقني اليها احد اصدقائي وعند وصولي قال صديقي احمد اليوم انتهى اجار الشقه هل تريد ان نمدد ولا نطلع لبنان ونرجع ناخذ شقه ثانيه طبعا انا ماكنت حاط في بالي انه اول ما اوصل بنطلع لبنان قلت يومين وبعدين نطلع المهم انا طبعا مانمت اليوم اللي قبله وتعبان بس خوينا ملزم قلت اوكي يالله اخذت اغراضي وطلعنا على موقف البرامكه وحصلنا شوفير لبناني
قال اطلعكم ب 2500 ليره سوري او اخذ معكم راكب وتدفعون 2000 ليره لكم المقعد الخلفي قلنا اوكي شوي جاء راكب لبناني ومشينا وصلنا الحدود السوريه ختمنا خروج بعدها دخلنا الحدود اللبنانيه وختمنا دخول طبعا سأل موظف الجوزات وين بتنزلون في اي فندق قلنا لسا ما بنعرف قال لازم تذكرون الفندق قلت فندق فنيسيا والله ولا علا بالي اسكن فيه بس جاء على لساني كتب الفندق في الكرت وعطانا الجوزات اهلين فيكون بلبنان مع ابتسامه ابتسمت له وقلت له مرسي طلعنا سيارتنا ومشينا طبعا انا وابو حميد جالسين وراء نخطط سألت احمد ها وين بنسكن قال في فندق فندق ايش قال ناسي اسمه عصبت عليه :112: قلت طيب كيف نعرف الفندق قال اعرف الموقع نروح عند فراس هوه اللي عرفني على الفندق ويدلنا عليه مين فراس هذا قال اذا وصلنا تعرف قلت خير طبعا فراس هذا يشتغل في فندق وتعرف عليه احمد المهم طلعت الكميره واخذت اصور
وهذه صوره ونحن في طريقنا

صوره في الطريق

صوره اخرى

الجزء الثاني جونيه
وصلنا جونيه نزلنا الشوفير حسبناه وخذنا تكسي ثاني وين قلنا وصلنا جنب التلفريك لانه الفندق اللي يبغاه احمد جنب التلفريك وصلنا عن التلفريك قلت هاه يا احمد عسا عرفت الطريق قال ايه
الشوفير اللي معنا اللي هوه ابو كريم زلمه ختيار كبير في السن بس شبابي قال شو رايكم اخدكم على شقه
حلوه كتير وصاحب الشقه زلمه حباب قلنا ياعموه خذنا اول على الفندق وبعدين بنشوف قال
طيب المهم وحنا ماشين شوي احمد يقول وقف هنا قلت سلامات يا احمد عسا ماشر قال بس هذا
الفندق نزلنا قال ابو كريم انتو مثل اولادي لا احد يضحك عليكم لانه هنافيه ناس كثير ما بيخافو الله
قلنا ماتخاف عمو نزلنا ويدوب بندخل الا فراس في وجهنا اهلين ابو حميد كيفاك وشو اخبارك
وينك يازلمه مين هيداا الشب طبعا يقصدني قلت معاك جوزيف ابو جوده طبعا انا شوي اطقطق لبناني
ضحك فراس يالله فوتو دخلنا بصراحه الفندق اللي فيه فراس مو حلو مره متواضع طبعا
هو مو فندق شقق فندقيه قال خويي احمد يالله يافراس وريني الفندق اللي كلمتني عليه قال طيب
طلعنا طلع الفندق قريب حوالي 20 متر بس مشينا دخلنا الفندق شفنا سويت قال 90 دولار احسبه لكم
قال احمد فراس تكلم طبعا فراس يعرفهم قال اخر سعر 70 دولار قلت يا احمد اشرايك ناخذ غرفتين
طبعا انا لي يوم ما نمت جيت من جده على سوريا وبعدين طلعت لبنان ومانمت ابغا غرفه خاصه عشان
انام ومحد يزعجني حصلنا غرفتين جنب بعض سعر الغرفه 35 دولار الغرفتين في الدور السابع
غرفتي 202 غرفه احمد 203 المهم ريحنا شوي قال احمد نبغا ناكل جيعان قلت طيب نطلب همبرغر
شغل سريع قال نبغا مشاوي قلت احمد هنا اللحم مايطمن ابعدنا عن اللحم المهم سمعنا فراس طبعا
فراس مسيحي قال لا ماتخافو ولو قلت احمد اطلب وعلى الله طلبنا صحن مشاوي ومقبلات وسلطه وصحن بطاطس
وهذه صوره الاكل

طبعا انا جالس اصور وخونا ابو حميد جالس ياكل على فكره نسيت الفندق اسمه جولدن قولف رحت اكلت شوي وبعدين جلست اصور
وهذي صوره غرفتي

صوره اخرى

منظر جميل جدا من الفندق على جبال جونيه

وهذه صوره من غرفتي للمسبح

بعد ما انتهيت من التصوير قلت يالله ابو حميد من غير مطرود ابغا انام وكان الوقت المغرب
طلع احمد وقال بصحيك الساعه 10 نطلع نتمشى قلت طيب قفلت باب غرفتي وطفيت النور ووقت الجوال
على الساعه 10 وحطيت راسي طبعا مني حاط في بالي اني اصحى الا الصباح
الساعه 10 دق المنبه قمت طفيته ورجعت نمت وفجاه صحيت على صوت عالي ....