ايطاليا المسافرون العرب

14-12-2022 - 01:21 am
  1. وهذي صور من الطياره

:smile002:
اول شي احب اشكر كل اعضاء منتدى المسافرين العرب لانه بصراحه لولا مشاركاتهم ومساهماتهم في هذا المنتدى ماستانسنا واستمتعنا بسافرتنا سواء لايطاليا او غيرها
ايطاليا 2008
هل سنه قررنا نسافر لايطاليا والهدف الاساسي كان الشوبنج وشويه تمشي بس الشوبنج كان الهدف الاول والاخير وخذا نصيب الاسد من الرحله
بدايتنا كانت بالبحث في المنتدى عن اماكن التسوق وشفنا ان السوق في ميلان وحواليها فقررنا نسكن مكان قريب من ميلان مو في ميلان والسبب ان ميلان مثل ماسمعنا وقرينا انها حاره واحنا منحاشين من الحر
قالتلي وحده من رفيجاتي ان KLM مسوين عرض على التذاكر وكان سعر التذكره حلو فحجزنا على طول

وهذي صور من الطياره

نيي الحين للسكن دورنا ودورنا وهم دورناا وبعد مافتر راسنا من الدواره لقينا خوش شقه في Lecco و المنطقه تبعد تقريبا ساعه عن ميلان بالسياره و 45 دقيقه بالقطار
دزيت ايميل حق موقع الشقه وسالتهم اذا عندهم شقه حق 6 اشخاص..ردت علي صاحبه الموقع وقالتلي ماعندها شقه ل 6 اشخاص بس عندها شقتين وحده ل4 والثانيه ل2 بس يم بعض وبنفس الدور..بعد ماتشاورنا :gathering مع الوالد والوالده قررنا ان ناجرهم
بعد التذاكر والسكن بقت السياره..حجزت السياره من موقع الKLM قبل السفره بحروة الشهر ولكن وللاسف قبل السفره ب4 ايام دقوا علي :36_13_1: يقولولي ان في مشكله بالفيزا وموراضيه تسحب المبلغ الي يبونه راجعت البنك قالولي المبلغ محجوز للشركه يعني العمليه مقبوله رديت على شركه السيارات وقلتلها البنك يقول مقبوله قالولي احنا عندنا انها دكلاين وخلاص الغينا حجزج مت من الحره :112: وين الحين احصل سياره كبيره احنا ماخذين سياره ل9 اشخاص علشان تشيل الجناط وكانت مهمتى فاول يومين من السفره اني القى سياره لان من غير السياره راح تنعفس مخططاتنا في التنقل من مكان لي مكان
مخططنا كان التسوق في ميلان وسيرفالي اوت لت وفوكس تاون..وطبعا كنا ناوين نروح زيرمات ولوقانو وفينيسيا وجاردا لاند وكومو
وبعد تخطيط للرحله من قبل 4 شهور رحنا المطار
وهذي بعض من جناطنا قبل السفره طبعا وقت الرده الجناط كانوا بينبطون من الي فيهم كانوا يشكون الحال
واخيرا يه مو عدنا مع الطياره
مقتطفات من الحلقه القادمه من المسلسل التركي عفوا اقصد الايطالي
طارت عنا الطياره..
اضراب المواصلات في ميلان..
غرقت شقتنا....

رحلتي الى ايطاليا
النمر.
شكل التقرير مشوق سجليني متابع

il bambino
مقتطفات من الحلقه القادمه من المسلسل التركي عفوا اقصد الايطالي
طارت عنا الطياره..
اضراب المواصلات في ميلان..
غرقت شقتنا....
ههه شكله تقرير مثير!!
متابعين معاج يا بنت الكويت

PA-77
متابع اخر ينتظر حلقات الاكشن

MOTHANNA
يا سلام نحن في انتظار بقية التقرير

bent al-kuwait
مشكورين يا اخوان على المتابعه بس اسمحولي بالويك اند اكون مشغوله وماقدر اكتب الموضوع بس اوعدكم باجر انشالله اكمل رحلتنا

1. وهذي صورة التاكسي الي وصلنا

الحلقة الثانية
كان خط الرحله كويت - امستردام ترانزيت مدته 50 دقيقه - ميلان مطار Malpensa
الطياره وصلت امستردام بموعدها
هذي صوره لوصول الطياره مطار امستردام..كانت الارض مبلله طاق عليهم خوش مطر
رحنا نختم جوازاتنا بس الطابور حق ختم الجوازات كان حده طويل خلصنه منه وركضه ركضه طبعا بوابتنا كانت بآخر الدنيا وصلنا قبل لاتطير الطياره ب5 دقايق بس للاسف كان الباب مسكر ومارضوا يدخلونا :36_1_44:
ياجماعه مايصير نبي نروح ميلان بعدين الطياره كاهي موجوده خل نركب قالوا ماكو تبون راجعوا مكتب ال KLM
انزين اجناطنا شلون عليها؟؟ ... قالوا نزلناها :016: .... بسم الله عليهم نزلوها بسرعه البرق :36_1_25:
المهم خذينا فوق تحت ورحنا مكتبهم الحمدالله انهم تفهموا الوضع وقالولنا عندكم حلين ياتنطرون ساعه ونص وبعدها تروحون ميلان مطار Linate او تنطرون 12 ساعه تقريبا وتروحون مطار Malpensa
طبعا اخترنا مطار Linate اول شي لانه النطره بالمطار 12 ساعه موشي وبعدين احنا واصلين الصبح مبجر خل نستغل الوقت احسن والسبب الثاني ان مطار Linate اقرب حق Lecco من مطار Malpensa
هذي صوره لنا واحنا ناطرين الطياره
وصلنا مطار Linate و قعدنا ننطر اجناطنا بس ماوصل منهم شي وطبعا هذا الي كنت متوقعته.. :sad1:
رحنا كلمناهم خذوا منا مواصفات الجناط وعنوان سكنا ورقم التلفون وقالولنا بس يوصلون الجناط اندزهم لكم على العنوان الي عطيتونا اياه
الحين نبي نروح شقتنا شلون....دورنا سياره كبيره داخل المطار علشان ناجرها طبعاً كلهم يقولون ماعندنا....قلنا خل نطلع من المطار ونشوف لنا طريقه توصلنا لمنطقتنا...و طلعنا من المطار ولا الدنيا زحمه وطابور له اول ماله اخر. :36_1_42:. ...يا جماعه شالسالفه طبعا يرطنون علينا بالايطالي وحنا موفاهمين شي..يانا واحد جان يقول لنا اليوم في اضراب عن العمل في قطاع المواصلات يعني لا باص ولا مترو ولا بطيخ ماكو الي التكاسي وتبون صفوا ورا هذا لطابور الطويل..وقفنا وامرنا لله والحمدالله لقينا سياره جيب تركب 6 اشخاص ودتنا لي الشقه تقريبا 30 دقيقه ب160 يورو
هذي صور الطريج

وهذي صورة التاكسي الي وصلنا

دقينا على صاحبه الشقه وقلنالها ان احنا ناطرينها..شوي ووصلت جان تقول ياجماعه عذروني بس شقه من الشقتين الي ماجرينها قبل يومين خر عليها ماي من الشقه الي فوقها وتلفها ماراح اقدر اسكنكم فيها قالت اذا تبون ادورلكم سكن يم الشقه علشان تتوزعون طبعا احنا رفضنا وسالناها اي شقه الي انتلفت قالت ام شخصين قلنا خلاص نسكن كلنا بشقه وحده ولا نتفترق ناس هني وناس هناك... وافقت ويابت لنا اكسترا بد
الشقه عباره عن غرفة نوم لشخصين وصاله فيها صوفا بد لشخصين وطاوله طعام لاربع اشخاص ومطبخ صغير وحوش صغير
وهذي صوره حق حوش الشقه اهو صغير بس حلوه القعده فيه
وهذي صور الصاله
صوره للحمام..كرمكم الله
غرفة النوم
طبعا بس وصلنا كل واحد قط نفسه بصوب وخذينالنا غفوه نرتاح فيها من لوية المطار والطيارات
بعد مارتحنا طلعنا نشوف المكان وكان الجو حلو والمكان احلى
مقتطفات من الحلقه القادمه..