القاهرة المسافرون العرب

عاشق الطبيعه2
15-02-2022 - 12:50 pm
اعزائي لعضاء المنتدى هذه اول مشاركه لي في المنتدى ... عشان كذا اذا كان اسلوب الوصف عندي غير دقيق او فيه بعض الملاحظات فاعذروني
اولاً مدة الرحله كانت اسبوع ، كانت الرحله يوم الخميس 29/03/2007م ، الساعه الثانيه ظهرا ونحن في المطار انا واحد اصدقائي ، اتجهنا الى القاهره على متن الخطوط السعوديه ، ووصلنا مطار القاهرة الساعه الخامسه مساء ، وعند نزولنا الى المطار كان في استقابلنا احد الاخوه المصريين وابنه . سلمنا عليهم وركبنا الباص الى مواقف السيارات ومن ثم لسقلينا السيارة برفقة صاحبنا المصري , وكان قد وضع لنا برنامج سياحي ولكن نظرا لاننا تأخرنا في الوصول قررنا ان نتعشى وننام , وقد اقترحوا علينا ان نجرب الكشري فوافقنا على الاقتراح وذهبنا الى مطعم اسمه - كشري الخديوي - وطلبنا كشري وطاجن باللحم المفروم ، وبعد ان انتهينا من الاكل ذهبنا الى الفندق وكانوا قد حجزوا لنا في فندق امون بالمهندسين بجوار ميدان سيفنكس ، وفياليوم التالي الساعه الحادية عشر صباحا ذهبنا لحديقة الحيوان ، وكان يوم الجمعه ....وبقينا هناك الى الساعه الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة طبعا ومن ثم ذهبنا الىبيت صاحبنا لتناول الغداء ... وفي اليوم التالي ذهبنا الى القرية الفرعونية وكانت اسعار الدخول لها 182 جنيه شاملة جولة بالمركب ووجبه والمتحف والمقابر وتحف جمال عبد الناصر والمتحف الاسلامي ومتحف انور السادات ...... يتبع