صباح المسافرون العرب

27-11-2022 - 04:10 am
  1. الرحلة لعدد 3 أشخاص أنا وزوجتي وطفلنا وعمره 3 سنوات المده 8 أيام

مساء الخير لكل أعضاء منتدى العرب المسافرون
أحيي كل القائمين على هذا المنتدى الرائع وكان الله في عونهم وسدد على طريق الخير خطاهم
بدايةً وقبل عرض التقرير الخاص بالرحلة والصور أيضاً أتمنى من كل شخص لم يذهب الى الساحره ماليزيا أن لا يتردد ويشد الرحال اليها فهي بلاد الأنس والراحة والطبيعة التي تأسر الألباب .
فقد قمت بزيارة لبعض دول آسيا مثل الصين والفلبين والهند ولكن لم يأسر لبي مثل ماليزيا ومن الأسباب التي تجعل القلب يعشقها :
الأسلام وما أجمل صوت الأذان عندما تسمعه وأنت في أحضان الطبيعة .
التنظيم في كل شي .
الطبيعة .
الرقي في التعامل .
الأخلاق وعلى جميع المستويات .
الأمن الذي بدأنا نفتقده في بلادنا .
الراحة البدنية والنفسية .
وأسباب اخرى كثيرة لا يتسع المجال لذكرها .
نبدأ بالتقرير والصور

الرحلة لعدد 3 أشخاص أنا وزوجتي وطفلنا وعمره 3 سنوات المده 8 أيام

كانت بداية الرحلة بتاريخ 23- 4- 2009 م يوم الخميس على طيران الأتحاد الأماراتي وكانت هي المرة الأولى التى اسافر فيها عبر هذه الخطوط الجميلة والرائعة والتى أتمنى أن يصل مستوى الخطوط لدينا الى مستواها .
كانت الرحله عن طريق مطار أبو ظبي كان اقلاعنا من الرياض الساعة الرابعة والنصف عصراً وصلنا الى مطار أبو ظبي الساعة السادسة مساءاً وكان أقلاع الطائرة الى كوالالمبور عند الساعة الثالثة الا ثلث فجراً في هذه الساعات أستقلينا سيارة وقمنا بجولة داخل مدينة أبو ظبي وزرنا احدى الأسواق وبعدها عدنا الى المطار واستعدينا للأقلاع الى ماليزيا .
استغرقت الرحلة حوال 7 ساعات وصلنا الى كوالالمبور عند الواحده ظهراً بتوقيت ماليزيا .
أول شي يبهر الزائر لماليزيا المطار وآآآآآآآه من مطاراتنا :112:
بعدها استقلينا تاكسي وذهبنا الى الفندق الذي تم حجزه مسبقاً وكان اسمة ( دورست ريجنسي ) من فئة 4 نجوم واليكم بعض الصور من داخل الفندق :

بعد استلام الغرفة والراحة قليلاً ذهبنا الى مطعم الطربوش وهو مطعم عربي وتناولنا الغداء وبعدها أخذنا جولة داخل المدينة وذهبنا الى البرجين مشياً على الأقدام حيث أنة قريب من الفندق الذي نزلنا بة واليكم بعض الصور للبرجين :

هذه صورة من تحت البرجين

عندما انتهينا من جولتنا عدنا الى الفندق وتناولنا العشاء وخلدنا الى النوم مبكراً لأنة في اليوم الثاني كانت رحلتنا الى جزيرة الأحلام ((لنكاوي))................
في صباح اليوم الثاني استيقظنا الساعة التاسعة وذهبنا لتناول الأفطار في البوفية المفتوح بالفندق وبعدها قمنا بتسليم الغرفة وذهبنا الى المطار ومن حسن حظنا وفقنا مع سائق تاكسي محترم جدًا وطيب للغاية وأنصحكم بة ورقم جوالة موجود معي لمن يريد .
كان أقلاعنا من مطار كوالالمبور في تمام الساع 12.30 ظهراً ووصلنا الى جزيرة لنكاوي الساعة 1.20 ظهراً
نزلنا الى مطار لنكاوي وسحرتنا الطبيعة عندما رأينا المنظر من الطائرة .
أما بالنسبة لمطار لنكاوي فهو مطار صغير ولكنة جداً جميل ونظيف وأنيق وياليت مطار جده يصل لمستواه من حيث النظافة
بعدها أخذنا تاكسي ( سعر التاكسي من المطار الى الفندق 12 رينجت ) وذهبنا الى فندق لنكاوي لاقون حيث تم حجزه مسبقاً واليكم بعض الصور من الفندق
مدخل الفندق

مواقف الفندق

من بلكونة الغرفة

مسبح الفندق

شاطئ الفندق

قبل عرض باقي الصور أود ان أوضح أن جزيرة لنكاوي جزيرة صغيره ولكنها مليئة بالمنتزهات والحدائق والمواقع السياحية ومنها :
التلفريك
رحلات بحريه وأنهار
وغيرها كثير
نبدأ أولاً بالتلفريك
يبدأ من حديقة تسمى القرية الشرقية وينطلق بك بين الجبال الخضراء ويرتفع الى قمة تصل الى 710 أمتار وما أجمل المنظر عندما ترى القمم العالية الخضراء والبحر وهو يعكس ضوء الشمس .......