القاهرة المسافرون العرب

2001
31-10-2022 - 01:39 am
  1. صباح الفل او مساء الخير

2. سيكون تقريري مختصر وبدون صور مع الاسف .

3. وعدنا الى الشقة والخلود للنوم

4. ملاحظه / كانت الاسكندرية زحمة موت بسبب اجازة 6 اكتوبر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الفل او مساء الخير

سيكون تقريري مختصر وبدون صور مع الاسف .

اليوم الاول : الخميس 7 اكتوبر الاقلاع من الرياض على طيران ناس الساعة 12.30 ظهرا والوصول الساعة 2.45ظهرا وميزه طيران ناس الدقة في المواعيد حيث تم فتح باب الطيارة 12.10 واغلاق الباب 12.25 وتحركت الطيارة 12.30 تماما ( صورة مع التحية للخطوط السعودية )
السكن في شقة مفروشه بمبلغ 350 جنيه على البحر مباشرة في المندرة في الدور السابع عشر مستواها 3 نجوم واول ماوصلنا وريحنا في الشقة الى بعد صلاة المغرب على طول لمطعمي المفضل جددا ( حسني للمشويات ) حيث انه يقع خلفنا مباشرة وتم طلب مالذ وطاب من (الريش والحمام والكفته )وتم القضاء تماما على جميع ماكان في الصحون
ثم اخذنا جوله بسيطه على البحر وكان الجو رائع جدا ثم انتقلنا بعد ذلك الى جرين بلازا واخذ براد شاي على كيفك ثم انتقلنا الى السينما وتم مشاهده فيلم عسل اسود ( جدا ممتاز) ثم انتقلناالى محطه القطر في سيدي جابر وتم الحجز على قطار الساعة الثانية عشر ظهرا

وعدنا الى الشقة والخلود للنوم

ملاحظه / كانت الاسكندرية زحمة موت بسبب اجازة 6 اكتوبر

اليوم الثاني : صحينا الساعة 11 ظهرا وتم تجهيز الفطور في الشقة ثم الانتقال مباشرة الى محطه القطار وصلنا قبل العصر واتجهنا الى فندقنا المفضل كونكورد شارع التحرير 3 نجوم وصعدناالى الغرفة وكانت غرفة ممتازة ودورة المياه اكرمكم الله مستواها ونظافتها ممتازة ولكن يؤخذ عليهم صغر التلفزيون وعدم وجود النظافة لمدة اربع وعشرين ساعة حيث ان النظافة من الساعة 7 الى الساعة 6 المساء
ثم اتجهنا على طول الى مطعم ابوالسيد في الزمالك وسوينا فيه المصايب ثم اخذنا جوله على النيل واخذنا 00000 وشاي في حديقة الماريوت ثم اتجهنا الى صديق عزيز تلك الليلة