الكويت المسافرون العرب

روحي معك
30-04-2022 - 04:11 pm
تحياتي للجميع
توي واصله اليوم الفجر الساعه 2 من لكويت الحبيبه ..............
لمدة يوم واحد اتخيلو ......
من السعوديه طلعنا الساعه 9 ونص الصباح ..... ووصلنا الكويت الساعه 2 الظهر ...وكان الجو رائع
بس صادفنا داخل لكويت زحمه , لآنه شكله وقت خروجهم من الدوامات
التكمله غدآ
(في ربوع لكويت الحبيبه)

الاوربي
الحمدالله علي السلامه ........
وبأنتظار التفاصيل اكثر ...
تحياتي احمد

رحــــال
الحمدالله على السلامة وبانتظار التفاصيل

طيف الاحزان
الحمدلله على سلامتكم
وفي انتظار التكمله

رمز الوفى
حمدالله على السلامة ونتظر التفاصيل وأتمنى انك وصلت الى الاماكن المميزة في دولة الكويت
وخصوصا ان الوقت غير كافي للزيارات كافة الاماكن

ناصر كويتي
الحمدلله على السلامه يوم واحد بس الله يكون في عونكم

مسافرة كويتية
الحمدلله على السلامة
وبانتظار التفاصيل

روحي معك
عذرآ على التأخير
كنا جبارين بالقوه انا رحنا من السعوديه الى الكويت ورجعنا في نفس اليوم .....
صراحه حسيت لكويت تجمع بين دبي وبين البحرين ...جميله عجبتني واجد بس ما رحنا طبعآ كل الآماكن لآنا الوقت مره ضيق
المهم :
كانت الوجه سوق شرق على طول لآنا كنا ميتين من الجوع ...وصلنا سوق شرق حوالي الساعه 2 الظهر
وتمشينا شوي , بس خلاص كانت بطونا اطلع اصوات من الجوع ..
المهم توجهنا الى المطاعم وكانت في جهه معزوله عن السوق وعجبتني واجد الفكره (المطاعم كلها في سيد واحد وفيه انك تعشى داخل او على البحر وهذا اجمل شيء عجبني في شرق ..
تغذينا من (بربر) وكان لذيذ واجد
ريحنا بعد الغذا شوي بس خلاص كان الوقت جايب لنا القلق صراحه مره اشوي :112:
قمنا بسرعه اتمشينا على المرسى شوي داخل شرق وفكرنا انا نركب قارب وكانت احلى رحله لآني اعشق البحر صراحه
وكانت لمده ربع ساعه بس كافي بالنسبه الى وقتنا ,,صراحه بحر الخليج العربي شيء خيال وشارع الخليج العربي الي في لكويت رائع
مطاعهم على البحر ....يعني يمديك تاكل داخل المطعم ولا انك تستمتع بالجو الجميل والمناظر الحلوه ...
بعدها صارت الساعه 5 ونص وتوجهنا الى المباركيه وكنا محددين بس الى الساعه 6 ونص (اف ) تعرفو الوقت كان من ذهب
وصلنا الى (المباركيه) سوق شعبي رائع صراحه , احب الآشياء الشعبيه , اتحس كأنك في ايام زمان , تمشينا اشوي (ومايصير اتروح لكويت من غير ما تمر لمباركيه ) احس كأني في مسلسل كويتي فيه (عبد لحسين ) و(سبيشه ورقيه )
كان التوقيت يعني لنا كثير في ذاك اليوم وكأن توقيت جرنتش ...خلصنا من لمباركيه بالضبط 6 ونص
وقلنا لا زم نتوجه الى (مارينا مول )
صراحه المول جدآ رائع ..اتمشينا اشوي فيه ودخلنا بعض المحلات , بس ما كان فيه وقت الى التسوق ابد لآنا لازم نرجع السعوديه ورانا دوامات (اتخيلو):112: لابد نطلع من لكويت الساعه 10 علشان انوصل 2 الفجر
صراحه المول كبير ورائع ,,,واماكن التسوق فيه خيال بس يا خساره ,....
والكويتين يحليلهم صراحه شعب ذويق ورائع في نفس الوقت بس مو تشوفو حالكم (من تواضع لله رفعه )
وبعدها فكرنا ننزل على الكفيات الى في مارينا وعجبني فكرة الجسر المعلق الي يربط بين مارينا السوق والقعدات الي على المرسى ذكرني (بمرسى دبي)
تمشينا
وكان الجو رائع مره ,, احنا كلنا نعشق القعدات الي على البحر اكثر حتى من التسوق
كان نفسي اشوف (شوكليت بار) بس ما اكلت فيه يقول واحد من الآعضاء انا (المولتن كيك ) احلى من مولتن كيك شليز بس ما اكلت
رحنا (ستار بكس) غرامي
وطلبنا كبتشينو ..واستمتعنا بالقعده .........وداهمنا الوقت في السوالف والضحك ودقت الساعه 10
اف ف
واخذنا نفسنا ورجعنا
والصراحه الطريق كان يخوف , طريق مره مكسر , وكله شاحنات حتى خلص القران واني اقراه لين ماوصلنا بالسلامه
وسلامتكم حبايبي
0ريال سعوديه صرفوها النا 7 دينار و500 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مره غاليه حسيت ولا

Kuwaity2
اختي روحي روحك تسلم ايدك على هذا التقرير المميز والمفصل بادق التفاصيل حياكم الله بالكويت بلدكم واتمنى في المرة الجاية انكم تظون يومين على الأقل علشان ترتاحون من تعب الطريف وحمدالله على سلامتكم