النمسا المسافرون العرب

10-12-2022 - 12:15 pm
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضااء المنتدى اولا احب اشكركم جزيل الشكر والتقدير لانكم افدتوني كثيرا قبل ان تتم هذه الرحله واستفدت من تجاربكم وتقاريركم الرائعه بل الاكثر من رائعه
وحبيت اني اشارككم هذه الخدمه الطيبه الي تنفع كثير من المسافرين العرب
ان شاالله تقريري يوفي وينال اعجابكم لاني حابه اكثرر من الصور والي اعتبرها انا اهم شي واجمل مافي التقرير
, مع انه ماشاالله يصعب التنافس مع مشاركة الاعضاء الجبااره الي سبقوني ,
وعلى فكره هذا اول موضوع انزله وبهذي الطريقه يعني اول مشاركه لي هذي 5ايام و4 ليال في ميونخ ->ليلة في فرانكفورت

رحلتي الى النمسا
M!Ss RoRi
ووقفنا في استراحه على الخط السريع , أعزكم الله رحنا للحمامات وكنت شايله همها لابعد الحدود بس صراحه طلع شي ماتوقعته ابداا ,,
في قمة النظاافه والترتيب والناس منظمين يحترمون السرا ومايتعدون على دورك , وبما اننا مازلنا في بقاع المانيا ارض الاختراعات والاجهزه المووديرن ,
نفس كرسي الحمام اعزكم الله في جهاز يخرج منه حتى ينظفه أآليا ويعقمه بعد كل واحد < يعني قمة الراحه والاطمئنان .
وبعدها حين وصولنا الى ميونخ اشتغلنا في الجي بي اس للبحث عن موقع الفندق وياحسناا لين لقيناه < السبب ماحددنا العنوان صح واكيد شي جديد علينا البلد والمناطق والاحياء
نزلنا في فندق نوفتيل 4 نجوم - novotel - بعيد عن وسط البلد لكن منطقته جداا رااقيه وهادئه وجميله
طبعا حجزنا يوم وليلة ل3 اشخاص غرفه واحده واسعه من الدرجه الممتازه ب 99 يورو مع الافطار يعني حوالي 495 ريال
كان عليه تخفيض وهذا موقع الفندق
, وصراحه يستاهل.. نظيف وخدمتهم رائعه والرسبشين متعاونين معك ويتعاملون ببشاشه وصدر رحب وهو فندق عائلي وهذي صور الغرفه الي اخذناها

طبعا الكنبه الكبيره ذي تصير سرير

وهو عندهم عيب واحد بس مع الاسف : باب الحمام اعزكم الله مثلج < صح مايبين شي بس ازعااج نفسي
ومن بعد ماريحنا في الفندق نزلنا وقمنا نستكشف المنطقه الي حولنا وطبعا موقع الفندق جدا راائع بجوااره على طول سوق اسمه ريم اركادن جداا جميل وهذي صور الفندق وبجواره السوق من الخارج

وهذا السوق

لا لا ..شكلنا موعودين بتقرير من العيار الثقبل
بداية موفقة اختي
منابعين لهذا الابداع
مشكور والله على مرورك الكريم , وان شاالله ماخيب ظنكم ويكون التقرير على احسن مايكون
وتتابعوني على طول

2. اليوم الثاني

نكمل اليوم معاكم رحلتنا الجميله

اليوم الثاني

استيقظنا في الصباح الباكر ونحن في قمة النشاط والحمااس لمتابعة الرحله ,, فطرنا في الفندق وكان الفطور متنوع ولذيذ وخدمتهم راائعه ومحترمه , بعدها ربطنا الامتعه وحملنا الشنط وودعناهم على اساس الرجوع اليهم مره ثانيه بعد 7 ايام وبدات رحلتنا الى زيلامسي ذات المنااظر الطبيعيه الخلاابه وهاهي صور طريقنا اليها

بدأت المناظر تزداد جمالا

منظر قااتل , والضباب تشوفه على طول الطريق , شي رائع صراحه سبحان الي خلق وابدع

وهذا فرح مسوينه مرينا عليهم بسرعه للاسف لان الطريق سرييع ويادووب لقطنالهم صوره بس شكلهم خطيير وهما كذا مرصوصين عشان ياخذو صوره جماعيه :bounce8: مدري يحيو العريس والعروسه :x1:

بقر بقر مدلل بقر عايش في عز بقر عايش في امان الله ههه :hypocrite

وهذي قرية على طريقنا شكلها مرره حلو وحبينا ندخلها ونشوف اش فيها,, تبعد عن زيلامسي 38 كلم

وقفنا السياره ونزلنا لمحل مقهى وحلويات حلاهم مرره طعم جلسنا فيه واكلنا فيه كيك وشربنا قهوه وهذي صورته (( بالنسبه للسياره وسواقتها جدا مرييحه وسهله افضل شي استئجار السياره في القرى والمناطق زي زيلامسي وكابرن والي حولها يعني كل المناطق الريفيه بصفه عامه لانكم تحتاجون السياره فيها وصعب جداا تتوفر فيها القطارات او الباصات وممكن تضيع وقتكم وتحوسكم لكن زي ميونخ والمدن الكبيره العكس صحيح .. صعب جداا سواقة السياره فيها وانك تلقى مواقف .. والشوارع جدا زحمه والي زاحمها اكثر, الناس الي تمشي والبسكليتات ماتخليك تعرف تسوق ويعطلوك :112)

وهذا الحلى الي عندهم يمي يمي :15:

وهذا الي طلبناه بصراحه مااتذكر سعره بس ماكانت غاليه يعني طيب

كاسة المويه ذكرتني بشي اقلكم عليه ,, ترا المويه الي تنباع في السوبرماركت والمحلات مره :yuk:< بضم الميم
ولما نشرب الي في مطاعم والمقاهي نلقاها حلوه :rolleyes: ؟؟ استغربنا في الاخير لما سالنهم طلعت موية المغسله او الصنبور هيا الي حلوه ويشربونا منها ههه

بعدها ودعنا هذي القريه الجميله ونكمل طريقنا الي زيلامسي :1279:

وبعدها حسنا شويتين على مالقينا عنوان الشقه الي حجزنا فيها ووقفنا وسالنا كم واحد لين دلونا والحمد وصلناها بالسلامه ..