امريكا US المسافرون العرب

abdullsaad
30-03-2022 - 11:00 am
الاسبوع الجاي انشالله ماشي هناك ولا عندي اي معلومة عن المدينة اتمنى من الي عندة معلومات لايبخل علينا

smart82
انا ممااعرفه عنها الكثير كل اللي اعرفه حق يومين ويك اند
طبعا هالكلام بعد 11 سمبتمبر باسبوع طلعنا من هيوستن لسان انطونيو
كان فيها نهر والعالم حوله منظر رهيب نهر والمطاعم حوله والناس زي المسعى هذا كان اليوم الاول وتعشينا وكمبنا سهرتنا بالمسعى
اليوم الثاني رحنا للوتر وورلد طبعا يمكن سمعت فيها ثاني اكبر مدينه مائية الحين اتوقع انواع الفله لاني اذكر يوم نورح كان الجو بارد واكثر الالعاب مقفله والدلفين مزكوم وخايفين عقب 11 سبتنمبر من كل شي بس الصدق انبسطنا
خلصنا من الووتر ورلد رجعنا للفندق غيرنا لانه لو تمر من جنبها جاك الماء ورحنا للمسعى او النهر تعشيا وقعدا منظر لا يمكن انساة
اليوم الاخير تغدينا في مطعم في برج مشهور هناك عطونا رز بالعسل ايقالي مسوي فنان اعرف اطلب بس المطعم غالي بس خيالي تقل يدور ونتفرج على سان انطونيو كلها خلصنا ورجعنا لهيوستن

سنترال بارك
الاخ الكريم .. تكلمو الشباب كثيرا عنها ... لو تاخذ جوله او تعمل بحث ... تجد العناويين بذلك
طبعا هى مدينه يوجد بها قواعد عسكريه واهمها لاكلند الجويه .. ويتم تعلم اللغه الانكليزيه بها

abdullsaad
سنترال بارك
ماحصلت الا هالموضوع

موعودة بسفرة
  1. مرحبا اخوي ....

2. ولازم طبعا تروح لل sea world

3. بس حاول تتأقلم وترا اهلها مو فرندلي ابد

مرحبا اخوي ....

احنا اول ما جينا لهالمدينه كنا مثلك ما ندري وش السالفه ولا نسأل مين لانها مب مشهوره مره الا للعسكرين والظباط مثل ما قال اخونا لانهم يجون هنا يتعلمون انجليزي مثل ما قال لكن انا بعطيك نبذه مختصرة عنها بحكم انى لسوء حظي فيها
هي مدينه كبيره تعتبر من اكبر مدن ولاية تكساس وشعبها مختلط وفيه نسبة كبيرة من المكسيكان يعنى اقرب مالك تحس انك في المكسيك مو في امريكا ابد وكل الاكل اللي فيها مكسيكي بحكم سكانها وفيها اماكن حلوه مثل ماقالك في الداون تاون عندك الرفير ووك وتراه صادق هذا احلا شي عندهم ماخذينه كنه المسعى يروحون ويجون عليه مساكين river walk وهو نهر عنهم طبعا صناعي لكن حلو يوجد على ضفافه على قولهم مجموعه مختلفه من المطاعم ترضى جميع الاذواق وفيه في الكورنر مول اسمه الظاهرrivermall
وعندك اسواق كثيره (كل احد واهتماماته جابتله اسماء الاسواق:106
1)north star mall
2) ingram mall وهذا سوق مملوح ووسيع صدر وكل شي فيه
3) outlet mall ويوجد فيه محلات لاسماء شركات عالميه
عندك اماكن التمشي كثيره للي يحب الطبيعه: فيها شلالات وفيها انهار وكل شي عاد ما ودى اكتب كل شي وانا ما ادري انت وش اللي تبي تعرفه عن المدينه هل طبيعة اهلها والا طبيعة ارضها
المهم هي فيها كل شي اسواق مستشفيات مطا ااعم كثر التراب الواحد من كثر مطاعم هالديره يشبع قبل لا ياكل من كثر المطاعم

ولازم طبعا تروح لل sea world

حلوه مره والعابها تجنن والمويه خطيره والالعاب وكل شي وابشرك خف الدلفين من الزكام وبدا يستعرض من جديد واذا عندك اطفال راح ينبسطون فيه مره بنتى تدوخ عليه:> ولا تحط في بالك انك بتشوفها مثل التلفزيون امريكا لانك بتنصدم وخاصه اذا كانت هذي اول مره لك فى امريكا فا انت طحت بشي الله بالخير ولا تنصدم من اسلاك الكهرب اللي بالشوارع فوق راسك كنك في مدينة نائيه والغربان اللي بتوقف لك على وقت الغروب فوق الاسلاك منظر جميل جدا

بس حاول تتأقلم وترا اهلها مو فرندلي ابد

يعنى اخدم نفسك بنفسك محد بيعطيك وجه وانا اختك كلهم ما يدرون وكل شي استغلال
اسفه للأطلاله ودخلت بأشيا كثيره لكن انا مستعده اساعده بأي استفسار انا قلت كل الاتجاهات لانى مدري وش تسأل عنه بالظبط عطيتك لمحه وين تروح وش احسن شي واي خدمه عن اماكن سكن او تأجير اثاث او اي شي أسأل وانشالله احاول اساعدك