امريكا US المسافرون العرب

13-12-2022 - 03:36 pm
loverd يعود لكم من جديد ولكن باسم جديد وهو bundy
اليوم تقريري عن مدينة hotspring,arkansas

طبعا كنت الرحلة في شهر مايو وكنا انا واثنين من الشباب خططنا نروح هالمدينة وماكنا نعرف عنها اي شي الا انها مدينة طبيعية وفيها مساج.
وهذا موقع المدينة الرسمي للمزيد من المعلومات عنه
الرحلة كانت في 24/5 ومن الساعة9 الصباح طلعنا من pittsburg,KS
الى Joplin,MO لانه ما لقينا سيارة في مدينتاللايجار ومن هناك نص ساعة وكانت القطة من كل واحد فينا $200 واستغرقت الرحلة تقريبا 5 ساعات وكان الجو فيه مطر بس حلو.
طبعا اسمحوا لي على التصوير لانه الكاميرا مو تبعي وماعرف اتعامل معاها لانه صاحبها مصور محترف
هذي صور من الطريق

ونشوف من الصور هنا الطبيعية الخلابة اللي تميز midwest بشكل عام
وهذا صورة حادث في الطريق ( كان اول حادث اشوفه في امريكا

طبعا في الطريق مطر والاطرقة مثل الجنوب (( خويي)) من الباحة ومستانس عليها يقول يذكرني بطرق الجنوب
اللي فيها لفات وطبعا بعد مدة من ماتمشي الطريق مافيه الا شوي من محطات البنزين وبعضها تخوف
كنا نبي نوقف نعبي بنزين بس المحطة تخوف قلنا يا ولد امش بس
كل شي ولاحياتك
طبعا وصلنا هناك في حدود 4 ونص وكان مركز الزوار مقفل وماعندنا لاحجز في فندق ولاشي وكنا جوعانين.
طبعا تمشينا في المدينة و كان الجو حلو شفنا شي مثل الحديقة وفيه اليانبيع الحارة وتمشينا داخل . طبعا درجة حرارة المياه هناك توصل 60 درجة مئوية وهو مكتوب.
طبعا مشيناوكنا موجودين في downtown حق المدينة وشفنا محل حق اشياء مثل التحف والاشياء الحلوة وشدنا لها الموسيقي العربية . كانوا حاطين اغاني مغربية وخويي الثاني مطيح في المغرب فدخل وقال خلنا نسالهم عن مطعم وفندق عشان ننام ونرتاح.
فيه بنت سالنها وهم ناس حبوبين وساعدتنا البنت وطلعت تشتغل في فندق هوليدي ان . ودلتنا على مكان المطاعم والفنادق. ولما طلعنا الشباب اللي معاي كل واحد قال البنت حبتني واعجبت فيني
انا طبعا كنت اضحك عليهم
قلت يلا اجل انا بقول تحبني بعد ... قالوا لا انت underage ومايصلح لك هالشي. انت المفروض ماتجي معانا لانك صغير .. قلت عادي
لازم اكون معاكم عشان يصير واحد عاقل واثنين مو عاقلين
عاقل بقوة
وبعدين تعشينا في المطعم المكسيكي وكان اكله متوسط بس السعر غالي.
بعدين حاولنا نطلع فنادق من GPS والفنادق اللي في downtown مو لهناك وتخوف وخدمتهم سيئة.
الفنادق الباقية في الجهة الثانية من المدينة... ماكان عندنا حجز ومالقينا حجز حق 3 ايام لانه الويكند فل
لين حصلنا فندق في الهوليدي ان ب 100 دولار في الليلة ودخلنا ننام بعد ماخذنا شاور.
طبعا راح احط لكم صورة وهذي هي مسك الختام ح اليوم وراح ارجع لكم بعد مدة ان شاء الله ((( اذا عجبكم التقرير))

الحين في امان الله
:m9:

رحلتي الى امريكا رحلتي الى الولايات المتحد
ناصر كويتي
الحمدلله على السلامه اذا نويت تسافر من ولايه الى ولايه اخرى بدون حجز خصوصا اذا كنتوا شباب انصحكم تاخذون موتيل وطبعا الموتيلات كثيره وتقدر تشترك في super8motel
وتقدر تشترك فيه بلاش وتحجز خلال 24 ساعه اذا مو اقل وسعره عادي جدا وهو مشهور وتلقاه بكل مكان وبكل طريق وهو امن وله سمعه زينه في امريكا
التقرير يفتقر الى الصور ومستغرب انك خايف من محطات البنزين في الطريق ؟؟؟ بالعكس هم يخافون اكثر منك وانا اقولك لاتخاف واشتر بطاقه البنزين علشان لاتشيل معاك فلوس كاش
متابعين معاك

ناصر كويتي
اخوي ناصر مرورك اسعدني جدا ,,, طبعا التقرير ما بعد يخلص لاني قلت احطه على اجزاء ... والموتيل هذا ما شفناه هناك مادري ليش
بس حصل خير وان شاء الله المرة الجاية ناخذ حذرنا
بس حنا ماخذنا بطاقة البنزين لانه مانعرف لها ... والرحلة اصلا جاءت فجاءة يعني قبل يومين تقريبا الشباب ها مشينا
قلت يلا
مع الخيل يا شقرة
بعد شوي بنزل تقرير يوم ثاني

bundy
طبعا نكمل لكم اليوم الثاني من االاحداث... بعد ماخذنا شاور وطلعنا شفنا معرض سيارات جنبنا وخوينا بالله الا يبي يدخله وكان فيه فورد ماركيز 2002 و 2003 (( هذا اللي يبقى)) بس سعره ب حوالي $13000
بس هو يبقاه ب $1000 وقعد يكاسر معاه ويمين يسار لين وصل $11500
بعدين قال له عطنا تلفونك ... انا كنت قاعد اخذ لي فرة في السيارات اللي داخل
بعدها يا طويلين العمر احين نروح الدوان تاون وناخذ لنا شي هناك ناكله لانه وقت الفطور فات علينا في الفندق (( كان الساعة 11 اخر شي)) هنا المكان اللي كنا بناكل فيه بس ماعجبنا

ونمشي هناك و نصفط السيارة في محل اسمه Free parking ببلاش طبعا

ومن هناك قعدنا نمشي بس ماشفنا لنا شي .. قلنا خلينا نمشي في المدينة ونشوف الينابيع الحارة

ومن بعد الينابيع الحارة قلنا عاد لازم نسوي لنا مساج او spa
طبعا في مركز الزوار فيه بوسترات بالاماكن الموجودة وطبعا اخذنا منهم بوستر وفيه فلم عندهم يعرضونه عن كيفية المساج
ما حضرناه
بعد هالشي قمنا ندور في الفنادق و المحلات المتخصصة .. طبعا فيه مكان شفنا فيه خال __ خاف خوينا وقال يلا مشينا__ وقعدنا ندور على اكثر من محل وكانت تقريبا اسعارهم بين $ 60 و $70 للشخص الواحد
لين ماحصلنا محل في فندق (( نسيت اسمه)) يسويه لنا ب $40 دولار
وافقنا وحطينا اغراضنا في صندوق الامانات وبعدها
تفصخنا و قعدنا في bathtub وماي حار لمدة ربع ساعة (( طبعا شربنا كاس ماي حار ) وبعدها الماي لربع ساعة يسبح علينا ههه
بعدها قعدنا على سرير والعامل لفنا عشان ننشف وكنا تعبانين شووي
وبعدها ناخذ لنا شاور سريع ب ماي بارد
وبعدين على التدليك ... عاد يحط زيت مادري شنو واشتغل مع موسيقي راقية يا زعم
عاد انا اول مرة اسوي مساج وهو يقول لي relax وانا اشد
ههه
بعد مرتين او 3 صرت اوكه وقعد يسالف وقال من وين انت ومادري شنو
وبعدها لبسنا و ودعنا المكان
بعدين في الطريق شفنا محل حق الحيوانات المائية وقلنا خلنا ندخل ونشوف طبعا سعر التذكرة للشخص البالغ $11 والاطفال $5
وطبعا فيه اشياء حلوة هناك وهذي صور من المعرض داخل

وبعدين رحنا حق محل يبيع التذاكر واخذنا pakege حق معرض الشمع و رحلة على السفينة مع wine خ ب وطلع علينا تقريبا ب $45 للكل
خ
طبعا هنا رحنا معرض الشمع في البداية وهذي صور (( اسمحوا لي الصور بعد التصغير اختربت لكن ان شاء الله في اقرب وقت اعدلها))
وفيه طبعا حق العلماء مثل نيوتن وغيره وروساء امريكا

وهنا يشبه واحد من الشباب ههه بس بعد التعذيب

وهنا نيوتن اللي طاحت التفاحة على راسه وابلشنا ب قانون الجاذبية
:112:

بعدين رحنا مطعم حلوو واسمه bufflo شي مثل كذا وطلبنا لنا سفري ومشينا ورحنا الغابة وطبعا الغابة ... جنة الله في ارضه
طبعا الدخول لها ب فلوس .. بس احنا دخلنا من ورا ومادرينا ب السالفة.. وكان فيه حفلة عندهم بس لازم نوريهم الكرت اللي يعطونا اياه على البوابة يعني مادخلنا معاهم هناك
طبعا الغابة هذي ... جنة الله في ارضه وسبحان الله

احين راح ارفع لكم الصور بس بدون وضع اسمي او اسم الموقع عليهم
ومع الشرح بعد
طبعا هنا اول ما ركبنا على الدرج الكهربائي
ومن داخل نقدر نشوف الاماكن بس عادة تكون ظلام ... يعني لازم يكون معاك البتري حق الكاميرا تمام مو مثل ما صار معانا الكاميرا خرفت
طبعاهنا نشوف التعذيب ايام زمان
وهذي خويي قال انه فيه شبه مني :112:

وفيه هنا نشوف صور الروساء الامريكان مع زوجاتهم في حفلة راقصة

وهنا نشوف العالم نيوتن (( عليه من الله ما يستحق)) طاحت تفاحة على راسه وابلشنا ب قانون الجاذبية :112: