تايلاند المسافرون العرب

الهدار
11-09-2022 - 12:33 am
إخواني الافاضل بعون الله تعالى وعنايته إن شا ء الله تعالى سنتوجهه أخوكم والعضو ولد صلالة اليوم من صلالة بلد الاصالة الى العاصمة مسقط لقضاء يوم ثم التوجه عن طريق طيران الاتحاد مسقط - ابوظبي - بانكوك - جوانزوا وقد تم استلام التأشيرات اليوم في ذهابي سنتوقف يوم واحد ثم نكمل المسير بإذن الله تعالى لجوانزوا وإن شاء الله تعالى لنا عودة لبانكوك سيكون لها نصيب وافر في العودة ونسال الله ان ييسر لنا الطريق ويفتح لنا ابواب فضله على الجميع وإن شاء الله تعالى متواصلين معكم بقدر المستطاع ودمتم بعافية

T 921

رحله موفقه ان شاء الله .... و حافظكم الرحمن ماقصرت اخوي الهدار
رايتك بيضه ...

الهدار
أشكر جميع الاخوان والاخوات على مشاركاتهم ولي عوده إن شاء الله تعالى دخول سريع من الجوال الان موجود في مسقط وإن شاء الله تعالى غدا فجرا مسقط _ أبوظبي ثم بانكوك على رحلة التاسعة صباحا ودمتم بعافيه

أشكر جميع الاخوان والاخوات على مشاركاتهم ولي عوده إن شاء الله تعالى دخول سريع من الجوال الان موجود في مسقط وإن شاء الله تعالى غدا فجرامسقط _ أبوظبي ثم بانكوك على رحلة التاسعة صباحا ودمتم بعافيه

حياكم الله إخواني الافاضل عذرا كنا مشغولين ومن مطار لمطار وما نمت لمدة 24 ساعة حتى وصولنا بانكوك كانت طائرتنا من مسقط لابوظبي الاقلاع الساعة 5 فجرا وتوجب علينا التواجد في المطار 3 الفجر وكنا سهرانيين نتفرج على مبارة البرازيل في قهوة المكان وكان صعب ان ننام خوفا من ان تفوتنا الرحلة وضللنا مستيقضين حتى وقت الرحلة وصلنا مطار أبوظبي بالسلامة 6.40 صباحا ثم تفاجانا بعدم خروج الشنطة وتابعنا معا الامتعة المفقودة وقالوا لي اكتب عنوانك وسنتصل فيك قلت لهم مستحيل انا عندي رحلة بانكوك بعد ساعيتن ولايمكن اسافر بدون ملابس وكانت هناك احد الموظفات من مواطني ابوظبي جزاها الله كل خير وغفر الله لوالديها وقفت معانا وعملت اتصالاتها وماقصرت حتى وجدوا الشنطة المشلكة الي حصل انه طلعت الطيارة وفيها اخوننا المدرسين المصريين معا اسرهم متجهين الى القاهره عن طريق ابوظبي وكانت فل وزحمة وعفش كثير ونحنا الوحيدين الي رايحين بانكوك فاكيد صار لخبطة في العفش فأسئل الله ان يوفق الاخت الكريمة ويفغر لها ولوالديها على ماقمت به معنا رحنا لكاونترات الاتحاد القسم الجديد واقلعنا في حفظ الله ورعايته لبانكوك 9.30 وكانت الطيارة عن بكرة ابيها اوروبيين الا من عرب على عدد الاصابع في السياحية ومثلهم في درجة اللؤلؤة وصلنا بانكوك بسلامة الساعة 7.30 مساء حاولت ان اجد رحلة مسائية لجوانزوا لنواصل تعبنا مره واحده بدون الخروج للجمارك قالوا لي الطيران التايلندي فقط هو من يقوم بهذه الخدمة لكن للأسف ليس له رحلة مسائيا ووجدة الطيران الكوري بعد 3 ساعات فقررنا المبيت في بانكوك والبحث عن رحله اخرى خرجنا من المطار كانت الاجواء منذ هبوطنا امطار غزيرة حتى وصولنا لشارع نانا حجزنا في فندق ثم ذهبنا للبحث عن حجز لجوانزوا فوجدنا الطيران المصري الاقلاع الساعة الواحده ظهرا الوصل عصرا فاتمننا الحجوزات بحمدالله ثم ذهبنا للعشاء في مطعم شهرزاد واخذنا جوله في نانا ثم عدنا للفندق للنوم صباحا قمنا الساعة 8 وتوجهناا للافطار ثم تحركنا للمطار العاشرة والنصف وها انا احدثكم من هناك قبل اقلاعنا الواحدة لجوانزوا إن شاء الله تعالى تكون رحلة موفقه ووميسره نلتقي هناك بمشيئة الله تعالى ودمتم بعافية