القاهرة المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

فندق لو ميريديان مطار القاهرة
يرتبط فندق لو ميريديان مطار القاهرة Le Meridien Cairo Airport بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة ، يعد فندق لو ميريديان مطار القاهرة من فنادق ال5 نجوم بالقاهرة ويقدم بركة سباحة بمياه دافئة في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
يقع فندق لو ميريديان مطار القاهرة على بعد 3 كم من كايرو فيستيفال سيتي مول و 2 كم من صن سيتي مول. يوفر فندق لو ميريديان مطار القاهرة مواقف خاصة للسيارات في الموقع. فندق لو ميريديان مطار القاهرة أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في القاهرة! الضيوف أكثر سعادة في فندق لو ميريديان مطار القاهرة مقارنة بالفنادق الأخرى في المنطقة. يعجب الأزواج على وجه الخصوص بفندق لو ميريديان مطار القاهرة حيث قاموا بتصنيفه 9.0 لرحلة لشخصين.
العنوان :
مطار القاهرة الدولي مبنى 3 ، مصر الجديدة ، القاهرة
أهم المعالم القريبة :
صن سيتي مول: 1.5 كم
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري: 2.8 كم
سيتي ستارز: 6.4 كم
قصر البارون: 6.9 كم
حديقة ميرلاند: 7.4 كم


صور فندق لو ميريديان مطار القاهرة


خصم يصل إلى 25%