بريطانيا المسافرون العرب

07-12-2022 - 02:57 pm
لمعجبي هاري بوتر لايفوتكم رحلة الى استوديو هاري بوتر واللي مهتم ممكن انزل تقرير عنه كامل حيث سبق وزرته في شهر فبراير2013 بس لازم تحجزوا بدري من موقعهم http://www.wbstudiotour.co.uk فالي حابب يعرف اكثر وعن رحلتي يقول جاهز

أبــوعبدالله
ياهلا وغلا فيج دكتورتنا وين الغيبه الطويله عن البوابه والله لكم وحشه

dr-travil
ياهلا وسهلا بصراحة التقارير تاخد جهد والتزام كبير ومسالة رفع الصور صعبة وانا احب اسوي شي على مستوى بس على العموم مافي مانع نعمل تقارير خفيفة بصراحة المنتدى يستاهل الجهد والتعب ومشكور كل مين يساهم فيه اشكر حرصكم ابو عبد الله مشرفنا الرائع والمميز

آخـــرفـــرصــة
أكيد جاهزين
لأن تقاريرك لها نكهة خاصة
بالانتظار يادكتورة

الجزء الاول
بعد شراء التذاكر من الموقع وبعد ان تاخدوا ايميل تأكيد الحجز وتطبعوه تروحوا هناك عن طريق محطة لندن ايستون london euston انا حجزت الدخول الساعة 12 وحركت الساعة 10وتلت بالقطار ووصلنا هناك لمحطة Watford Junction تقريبا اكثر شوي من نص ساعة وبعد ماتخرجوا من المحطة على اليسار تتجهوا الى محطة الباصات تنتظروا باص جميل رائع بدورين خاص لهاري بوتر ياخدوا على الشخص 2باوند وبعدها الرحلة حول الربع ساعة بعدها تكونوا وصلتوا هناك احنا وصلنا 11ونصف تقريبا ونزلنا من الباص شفنا طابور على التذاكر بس احنا اتجهنا للاجهزة وادخلنا رقم الحجز واسم العائلة على طول طلعلنا التذاكر واتجهنا للمبنى من الداخل ورحت على خدمة العملاء واخدت سماعات ارشادية كنت حاجزاها مع التذاكر واخدت كتاب تذكاري للمكان بالاضافة انه توجد كتب للاطفال زي الجواز يختموا عليها لمن يدخلوا هناك في عدة اماكن بعد كدة قلنا ننتظر امكن يجي دورنا ولكن لمن سألناهم نقدر ندخل قبل الوقت سمحولنا بصراحة كانوا مرة ظريفين وححكيكم عن موقف رائع صارلنا هناك بس لمن اشوف تفاعل

اشكر تفاعلك اخر فرصة ومرة شكرا اخجلتمونا بس احاول انزل صور لو في امكانية بصراحة الصور روعه وخصوصا اننا رحنا والدنيا ثلج وبيضاء كاننا رحنا من جد لفلم لهاري بوتر انا رحت في الصيف هاري بوتر في يونيفيرسال استوديو بفلوريدا بس كان حر موت وزحمة وكانوا عاملين ثلج صناعي على البيوت بس هنا كان الثلج من حقو حقيقي (كلمة حجازية)

الجزء الثاني
حعرض عليكم صور الطريق الى عالم هاري بوتر
اولا الباص الذي سيكون في انتظاركم فور خروجكم من المحطة

والطريق الى هناك

الوصول ولاحظوا الازدحام على التذاكر في يمين الصورة وعلى حسب علمي انه يجب شراء التذاكر مسبقا عن طريق موقعهم