ايطاليا المسافرون العرب

15-12-2022 - 08:25 am
هذي صور متواضعه لسفرتنا لايطاليا و الاوتيلات الي سكنا فيها ورايي فيهم
هذا اول موضوع اكتبه في النت عن سفره لنا فاستروا ماواجهتوا لاني استفتدت كثير منكم وحبيت افيد ولو بشيء بسيط و متواضع والجاي احلى ان شاء الله..
فلورسنا
سكنا في اوتيل
المظله على اليسار الباب الرئيسي للاوتيل وقدامه علطول محل الايسكريم مره يم
طبعا الاوتيل قريب من 3 ساحات اعذروني نسيت الاسم بس تقدرون تشوفونها واضحه في خريطة الاوتيل في موقع بوكينق
الساحه الاولى وهي اقرب وحده نص دقيقه واحنا فيها كلها مطاعم وكافيات ورسامين واخر الليل فيه كوميك شو بعضه فيه حركات 18+ مانصحكم اذا معكم اطفال مثل حالتنا تشوفونه..وبرضو يشغلون ميوزك ويرقصون مره مهابيل الطليانطبعا قريب من هالساحه محلات ماركات كثيره ومحلات عاديه بس مره حلوه..
هذا الرسام مره اخلاق وروحه حلوه ورخليناه يرسمنا والرسم حقه مره حلوو..الصور الكبيره 150يورو والصغيره 100
الساحه الثانيه الي فيها الكنيسه دقيقه وحده واحنا فيها..الكنيسه مره حلوه مادري كم سنه جلسوا يبنونها واللاين حق الدخول مره طويل طبعا مافكرنا ندخلها بس نشوفها من برا
وموجود فيها الحناطير ماركبناها ولا اعرف كم سعرها بس مسويه زحمه وريحه مو حلوه.
الساحه الثالثه قريبه بعد 4 او 5 دقايق مشي للاسف ماصورتها ولا صورة الجسور في فلورنسا
المدينة حلوه مره كل حاره وشارع فيها جميل جلسنا فيها 3 ايام وحسينها تكفي الحمدلله..وطلعنا منها على بيزا وهذي بعض الصور..
رحنا لبيزا بالقطار من فلورانس .. مشكلة القطارات بايطاليا مره حوسه غير باقي اوروبا وخصوصا انهم مستحيل يكلمونك انجليزي فطبعا لازم تعملون حسابكم وتجون قبل بوقت الين ماتعرفون اي قطار حقكم..احنا اسرع لنا كنا ناخذ التيكت من المشين اسرع واسهل والدفع فيها كاش او بالكارد..
ان شاء الله بكمل الموضوع قريب عن روما..

اطليانو

صور جميلة جدا ومتابعين للتقرير الروعه

روما
سكنا في اوتيل
ميزة الغرف انها وسيعه بس الاثاث قديم مادري اذا هو ستايل او فعلا قديم ومكسر!!
طلعنا نتمشى وقررنا نروح للدرج الاسباني وهذي بعض صور حارات روما الجميله الي مرينا عليها
وهذي الاشجار مره جميله وشكلها غريب وحلو سبحان الله
وصلنا للدرج الاسباني..
المنطقه مره حلوه وبالليل احلى واروق وابرد..قريب منها محلات كثيره وشارع فيا كوندوتي كله محلات ماركات..
ثاني يروم ركبنا الباص شركة ciao roma الي فيها اللغه العربيه اخذت هذي المعلومة من هذا المنتدى الجميل..لون الباص سماوي واللغه العربيه مره مفيده فهمتني اشياء كثير ومعلومات عن روما والاثار الي فيها..هذي بعض الصور من الباص..
ومرينا جنب اثار قديمه للرومان وواضح من الصوره ان هذي كانت المغاسل حقتهم سبحان الله جالسه على نفس شكلها شي مره جميل
الفاتيكان
الباص في روما كان مره مره ممتع وحلاة هالمدينه حتى بالمشي بكل زاويه تلقى اثر قديم..
ثالث يوم قرنا نخلي الصباح شوبينق وبالليل نروح للاماكن السياحيه لاننا اكتشفنا انها احلى بالليل اما بالنهار حلو التمشي في روما وحارتها..
هذي صور لساحة نافونا كلها رسامين و استعراضين وكافيات ومطاعم مره حلوه..
بعدها رحنا لنافورة تريفي الي كانت اخر شي شفناه في روما الجميله
انتهى التقرير طبعا مايوفي روما ابدا لكن حاولت احط الاشياء الحلوه..واتمنى انه عجبكم.

حب الوفا
ما شاء الله صور ممتازة
وش نوع الكاميرا اللي مصورين فيها ؟

حب الوفا
blackberry 9900

الزعيمة
تقرير من بدايته جميل......