بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



dubailove dubailove
قائمة طعام من أشهى الأطباق الأوسطية لضيوف «كمبينسكي» الإمارات طوال رمضان
06-11-2014 - 04:55 pm






قائمة طعام من أشهى الأطباق الأوسطية لضيوف «كمبينسكي» الإمارات طوال رمضان


يدعو فندق كمبينسكي مول الامارات ضيوفه للاحتفال بشهر رمضان المبارك هذا العام برفقة العائلة والأصدقاء، وتناول أشهى وجبات الافطار ضمن لائحة طعام تضم أشهر وأشهى المأكولات الشرق أوسطية والتي يقوم على تحضيرها رئيس طهاة المطبخ العربي «أشرف هنية» وفريقه من الطهاة الأردنيين طوال الشهر الكريم.
ويتمتع الشيف «هنية» بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في تحضير أشهى المأكولات وتقديم أفضل النكهات العربية، وقد انتقل من فندق كمبينسكي العقبة في الأردن، حيث عمل في وقت سابق في فندق كمبينسكي عشتار المطل على البحر الميت.
وفي تعليق له حول هذه الدعوة، قال المدير العام لفندق كمبينسكي مول الامارات، أليخاندرو برنابيه: «لقد أتى انتقال الشيف هنية الى الفندق في وقت مناسب تماماً هذا الموسم، ونحن نتطلع الى الوجبات التي سيحضرها للضيوف والتي ستوجد على قوائم مطاعم الفندق مع قدوم شهر أغسطس، ونتوقع ان تساهم في ابهاج ضيوف الفندق طوال شهر رمضان المبارك».
كما سيجد الضيوف في مطعم «سيزام» أجواء مميزة مع بوفيه الافطار، الذي يتغير يومياً، ويتضمن تشكيلة واسعة من أشهى المأكولات كالمشاوي العربية المتنوعة ويخنة لحم الضأن والبامية، والدجاج المطهو بالطاجين، وغيرها من المأكولات العالمية، كما سيحظى الضيوف بفرصة تناول المأكولات التي تطهى أمامهم مباشرة، ما يجعل «سيزام» المكان المثالي لقضاء أمتع الأمسيات الرمضانية.يتوفر «بوفيه افطار سيزام» بسعر 129 درهماً اماراتياً للشخص، ويتضمن الماء والمشروبات الخفيفة والعصائر الرمضانية والقهوة والشاي.
كما يقدّم مطعم «ك جريل» خلال الشهر الكريم قائمته الخاصة بالافطار، وتتضمن مجموعة متنوعة من المقبلات الشهية من الشرق الأوسط مثل الكبّة والسمبوسك والأطباق الموسمية مثل الهامور المطهو بالصلصة الحارة والبرياني، حيث يمكن للضيوف قضاء أمتع اللحظات على تراس المسبح مع الشيشة بمختلف نكهاتها.
وفي المساء، تحلو اللقاءات الرمضانية التي تمتد حتى ساعات الصباح الأولى برفقة الأهل والأصدقاء في «آسبن» الذي يقدم من جديد قائمته الغنية على السحور بسعر 110 دراهم.
ومن أجل الحصول على تجربة رمضانية مع مختلف المأكولات المميزة، يمكن للضيوف التوجه برفقة العائلة والأصدقاء الى شاليهات التزلج الكبيرة لتذوق المعنى الحقيقي للراحة والفخامة والخصوصية، والتمتع بالمناظر الخلابة للمنحدرات الثلجية الرائعة في «سكي دبي»، واختيار ما يشتهون من القائمة الخاصة بالافطار والتي تتضمن أشهى الأطعمة التي حضّرها لهم الشيف «هنية» والتي يمكنهم تناولها ضمن أجواء رائعة في «المجلس» المجهّز خصيصاً لهذه المناسبة.
كما يتوافر عرض «الافطار في شاليهات التزلج الكبيرة» بسعر 395 درهماً للشخص، ويتضمن تشكيلة شهية من المقبلات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية مثل الأوزي، والمشروبات الخفيفة والماء والعصائر الرمضانية والقهوة والشاي.ويمكن اجراء الحجوزات للمجموعة المكوّنة حتى 12 شخصاً، كما يمكن للمجموعة التي يبلغ عددها حتى 6 أشخاص اختيار البقاء في الشاليه لما بعد الافطار.تتوفر الحجوزات حسب توافر الأماكن، كما تتوفر خاصية الاستفادة من الحد الأقصى لاستيعاب الغرف.




http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=124294&YearQuarter=20113&tx tSearch=دبي





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

قائمة طعام من أشهى الأطباق الأوسطية لضيوف «كمبينسكي» الإمارات طوال رمضان