بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



Boo3lam Boo3lam
تفاصيل الرحله الى تايوان
11-12-2014 - 09:51 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ذكرت في موضوعي السابق

=== اطول مبنى في العالم في تايوان من تصويري ( تايبيه 101 ) ===

اني اوعدكم بتقرير عن تايوان ويعلم الله انه مع صعوبه الضروف الا اني احاول انهيه التقرير
اللي اتمنى انه يعجبكم لكن طولوا بالكم يمكن اتأخر ويمكن الصور ما تكون بالترتيب التسلسلي
بدايه اعرفكم بتايوان او كما يسمونها جمهوريه الصين
وهي جزيره كانت تابعه لجمهوريه الصين الشعبيه
والى الان والصين الام تطالب بها وتعارض استقلالها

وفيه موضوع للاخ ابو علاء
جزيرة تايوان درة بين الجبال و المياء ( مصور )
فيه الكثير عن هذي البلد الذي اجهل عنه الكثير مع ان هذي زيارتي الرابعه

والهدف هو زيارة معرض تايترونيك
http://www.taipeitradeshows.com.tw/taitronics

الحجز عن طريق القطريه الى بانكوك تاريخ 9/10 /2005 والوصول بانكوك
الساعه 7:15 وحجزت عن طريق الانترنت من موقع الرسمي للخطوط الصينيه
www.china-airlines.com

مع ملاحظه في
china airlines وفيه Airline china
china airlines تابعه لتايون
وهذا شعارها


ارسلوا التذكر ورقمها بالايميل وطبعتها وصارت هذي تذكرتي
E-TICKET PASSENGER RECEIPT/ITINERARY AND NOTES
TICKET NUMBER: 297 2463610733
DATE AND PLACE OF ISSUE : 06 SEP 05
35390320 CHINA AIRLINES BANGKOK BKK99CI
BOOKING REFERENCE : K56SDFK
NAME: Boo3lam /MR
FROM TO FLIGHT CL DATE TIME ST NVB NVA FARE BASIS
BKK TPE CI 66 D 10OCT 0825 OK C
TPE HKG CI 605 D 14OCT 1000 OK C
HKG BKK CI 641 D 18OCT 1140 OK C
FARE :THB 41290 EQ :
TAX : 405TW TAX : 640HK TAX : 1735YQ
TOTAL :THB 44070
FORM OF PAYMENT: VIWWW.TRAVEL4ARAB.COM6721/0106
FARE CALCULATION:
BKK CI TPE506.50CI HKG CI BKK Q4.24M506.50NUC1017.24END
ROE40.587000 (A) /MUST TRVL WZ CARD HLDR ENTITLED CI D/CLS
ENDORSEMENTS/RESTRICTION :
NONENDO/REFUND CHARGE THB1000

طبعا السعر بالعمله التايلنديه وطلعت حوالي 1600 ريال درجه رجال الاعمال
ارسلت لهم اييمل وذكرت اني واصل على القطريه ورقم الرحله وحصلت الموظف
يتنتظرنا عن باب القطريه ودانا للخطوط الصينيه وخذوا الفيزه كارد لان الحجز اللي فوق
للتأكيد وعطونا البوردينق كارد

صورة لطياره في مطار بانكوك





الطياره قديمه نوعا ما لكن الخدمه ممتازه



الوصول الى مطار تايبيه



وصلنا بحفظ الله الي مطار تايبيه الظهر

وهذا موقع الانترنت للمطار
www.cksairport.gov.tw

وخذنا لموزين بمبلغ 1300 دولار تايواني حوالي 140 ريال


الفندق محجوز عن طريق الانترنت بسعر 5600 تايواني حوالي 600 ريال

وهذي بعض الصور في الطريق للفندق











محطة الدفع








اسم الفندق Howard Plaza
http://www.howard-hotels.com.tw

ميزه الفندق انه في الوسط بين المعرض المطاعم الاسلاميه والمسجد ومركز المدينه
وبالقرب منه محطه اندرقراوند يعني سهل التنقل الى أي جهه

وهذي بعض الصور من الفندق









مركز التسوق في الفندق



الغرفه





وهذي صور من الغرفه وتلاحظون محطه القطار فوق الشارع











ألشارع اللي مقابل الفندق حوالي 8 مسارات في اتجاه واحد
ما عدا مسار واحد معاكس للباصات وسيارات الاسعاف وعلشان كذا ما عندهم زحمه




تلاحظون تايبيه 101 في فوق على اليمين









وبعد ما ارتحنا مشينا لمطعم يعقوب
وهذا هو المطعم الاسلامي الوحيد اللي قدرت ان اكل عنده
وانا متطمن



وهذي صوره يعقوب طبعا بعد اخذ موافقته



وصوره لاكلات صينيه عنده



وهذي صوره ريال كتبت على التاريخ في احدى
زياراتي السابقه مع العلم ان الطاولات عليها جميع انواع العملات



رجعنا للفندق وثاني يوم رحنا للمعرض مع اول يوم للافتتاح
طبعا التسجيل سجلت قبل فتره وعطيتهم عنوان الفندق واول ما وصلت
الفندق ارسلو لنا بطاقات الدخول

وهذي صور من احدى صالات المعرض











وهذي هديتي لكم ورده من تايوان




واعتذر لضيق الوقت وانشاء الله المزيد

من الصور قريبا



تحياتي







المشاركات

Awal_7abib Awal_7abib
تفاصيل الرحله الى تايوان


ما شاء الله عليك .. مبدع يالتايواني :)
واصل واحنا بانتظارك


Boo3lam Boo3lam
تفاصيل الرحله الى تايوان


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awal_7abib
ما شاء الله عليك .. مبدع يالتايواني :)
واصل واحنا بانتظارك
اول حبيب مرورك وتشجيعك شرف لي وابشر باللي يسرك

تحياتي لك


bualaa bualaa
تفاصيل الرحله الى تايوان


الاخ الكريم Boo3lam
تسلم اخي على الجهد الرائع وعلى هذا التقرير الرائع فعلا معلومات مهمة عن تايوان .
وكما تستحق كل الشكر على الصور حلوه وجميلة جدا تسلم وماقصرت يالغالى .
أكمل فنحن بانتظارك .
تحياتي لك


ولـد الـدرب ولـد الـدرب
تفاصيل الرحله الى تايوان


أخي خبيرنا Boo3lam


روعه هذا التقرير عن باقي رحلتكم للشرق

على فكره (يعقوب) شكله طباخ ماهر :109:
بس وش فيه بائس وكئيب ابتسامته تايوانيه :109:

شكراً لك ايها المبدع و في انتظار المزيد


Boo3lam Boo3lam
تفاصيل الرحله الى تايوان


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bualaa
الاخ الكريم Boo3lam
تسلم اخي على الجهد الرائع وعلى هذا التقرير الرائع فعلا معلومات مهمة عن تايوان .
وكما تستحق كل الشكر على الصور حلوه وجميلة جدا تسلم وماقصرت يالغالى .
أكمل فنحن بانتظارك .
تحياتي لك
شاكر مرورك يا ابوعلا
والتكمله قريب ان شاء الله
تحياتي لك


Boo3lam Boo3lam
تفاصيل الرحله الى تايوان


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـدرب
أخي خبيرنا Boo3lam
روعه هذا التقرير عن باقي رحلتكم للشرق
على فكره (يعقوب) شكله طباخ ماهر :109:
بس وش فيه بائس وكئيب ابتسامته تايوانيه :109:
شكراً لك ايها المبدع و في انتظار المزيد
ولد الدرب شاكر لك المرور

بالنسبه ليعقوب فترجع اصوله الى احدى الدول الاسيويه وبصراحه
سألته اول مره شفته فيها وبعدها انحرجت اني اسأله مره ثانيه

اما سالفه طباخ ماهر فالجوع يزين لك كل شي وعلى فكره غالبيه
المطاعم عندهم خلطه خاصه وجاهزه يعني العمليه صارت سهله


تحياتي لك


الدهمشي الدهمشي
تفاصيل الرحله الى تايوان


تقرير موفق بإذن الله.


بس بخصوص هالصوره



أول ماشفتها قلت على كثر هالشبابيك مابقى إلا ينشرون عليها الغسيل:109: :109:


تحياتي:101:


THE IMMIGRANT THE IMMIGRANT
تفاصيل الرحله الى تايوان


خبيرنا بو علم ...


ماشاء الله عليك ... التقرير روعة :113: :113: :113: ... وعلى فكرة احب التقارير اللي من هالنوع اللي كلها صور .... يعني تريحنا من كثرة القراءة اللي مالها داعي ....

والصراحة اني متحمس اعرف كل شي عن تايوان ... تصدق فكرة ثمان خطوط حلوة من جد ... خصوصا لطريق الملك فهد وطريق خريص بالرياض ... على الاقل اوقات ذهاب وخروج الناس للعمل ...


على العموم حبيبي الله يعطيك العافية على هالتقرير الاكثر من رائع ... لكن رافع ضغطي هالمحل اللي اسمه كازا بلانكا:112: :112: :112: .... يعني ورانا ورانا :109: :109: :109: ....


تحياتي ...


Boo3lam Boo3lam
تفاصيل الرحله الى تايوان


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمشي
تقرير موفق بإذن الله.
بس بخصوص هالصوره
\أول ماشفتها قلت على كثر هالشبابيك مابقى إلا ينشرون عليها الغسيل:109: :109:
تحياتي:101:
الدهمشي ينشرون غسيل في الفندق :114:

ممكن المثل التايواني يقول اذا كنت في تايوان لاتستغرب :101:


شاكر لك المرور



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تفاصيل الرحله الى تايوان