الصين المسافرون العرب

أكتشف العالم بين يديك المسافرون العرب أكبر موقع سياحي في الخليج و الوطن العربي ، يحتوى على أكبر محتوى سياحي 350 ألف استفسار و نصائح عن السفر و السياحة, 50 ألف تقرير سياحي للمسافرون العرب حول العالم و أكثر من 50 ألف من الاماكن السياحية و انشطة وفعاليات سياحية ومراكز تسوق وفنادق، المسافرون العرب هو دليل المسافر العربي قبل السفر و اثناء الرحلة. artravelers.com ..

اشهر الاكلات في الصين
  1. سبرينغ رولز

  2. ديمبلينغ

  3. وونتون

  4. تشاو مين


عندما يتعلق الأمر بالصين ، ستجد أنها جنة ممتعة للغاية من المأكولات. من بين أنواع الأطعمة الصينية العديدة ، ما هو جيد لطلب؟ فيما يلي الأطباق الأكثر شعبية التي يجب أن تجربها.
دجاج كونغ باو
ما الذي يتبادر إلى ذهنك عند طلب الطعام الصيني في مطعم؟ أراهن أن إجابتك ستكون "Kung Pao Chicken".
شائع في المسلسل التلفزيوني الأمريكي ، انتشر Kung Pao Chicken في جميع أنحاء العالم كطعام صيني نموذجي. هو الدجاج المفروم في الأساس المطبوخ مع الفول السوداني والخيار والفلفل. هذا المطبخ الأحمر حار بشكل معتدل مع اللحم الطري والنكهة اللذيذة.

سبرينغ رولز

سبرينغ رولز هي الفطائر المقلية مع حشوات مختلفة في جنوب الصين. أشهر من شنغهاي وقوانغدونغ. يرتبط الاسم جوهريًا بمهرجان الربيع. في الماضي ، كان لدى الصينيين عادة لفات الربيع للاحتفال بنهاية الشتاء وبداية الربيع.
يمكن أن يكون الحشوة إما حلوة أو مالحة حسب تفضيلاتك. للحصول على حشوة حلوة ، يعد عجينة الفاصوليا المحلاة خيارًا جيدًا. للحصول على أطباق لذيذة ، يحظى الملفوف الصيني بشعبية خاصة ، في حين يمكن إضافة براعم الخيزران المقطعة والفطر إلى حد كبير. يجب أن تكون جلود لفائف الربيع المثالية مقرمشة ، وأن تكون مليئة بالحشو.
ما بو توفو
في عام 1862 ، كان لدى تشنغدو مطعم صغير يديره تشين ما بو. التوفو الذي طهته كان لذيذًا وحسن المظهر. أحب الناس التوفو كثيرًا وأطلقوا عليه اسم "ما بو توفو".
ما بو توفو هو في الواقع مقلي التوفو في الصلصة الحارة والتوابل. المكونات الرئيسية هي التوفو ولحم البقر المفروم والفلفل الحار والفلفل سيتشوان ، والتي تسلط الضوء على خصائص مطبخ سيتشوان - حار وحراق.

ديمبلينغ

تم اختراع ديمبلينغ من قبل طبيب مشهور للطب الصيني التقليدي ، Zhang Zhongjing ، منذ أكثر من 1800 عام. قام الدكتور تشانغ بحشو أغلفة العجين الصغيرة مع لحم الضأن والفلفل الأسود وبعض الأعشاب الدافئة لتبديد البرودة وعلاج آذان الصقيع في الشتاء. قام بغلي هذه الزلابية ووزعها على مرضاه حتى حلول رأس السنة الصينية الجديدة.
من أجل الاحتفال بالسنة القمرية الجديدة والتعافي من آذان الصقيع ، قلد الناس وصفة تشانغ وعملوا ديمبلينغ ، مما يجعلها طعامًا صينيًا تقليديًا للعام الجديد حتى اليوم.

وونتون

Wonton هو وجبة خفيفة تقليدية نشأت في شمال الصين. كما أنها تحظى بشعبية في الجنوب. حتى اسمها "wonton" يأتي من الكانتونية. مع مجموعة متنوعة من التعبئة والتغليف ، وطرق الحشو وطهي الطعام ، فإن وينتون لديه جميع أنواع النكهات المحلية.
في شمال الصين ، يتم ملء فطيرة باللحم بالكرفس (أو الكرنب) ولحم الضأن المفروم (أو لحم البقر).
في منطقة قوانغدونغ ، يتم حشو فطيرة باللحم المفروم مع الجمبري ولحم الخنزير المفروم ويتم تقديمه مع النودلز لصنع نودلز فطيرة باللحم.
في هونغ كونغ ، يُقلى الوونتون بالزيت الساخن حتى يصبح ذهبيًا ومقرمشًا ، يُدعى "Fried Wonton".
في منطقة فوجيان ، يتم تقديم وونتون مع حساء خفيف.
أرز مقلي
الأرز المقلي هو مطبخ صيني بسيط ولكنه شعبي. وهو عبارة عن طبق من الأرز المسلوق الذي يتم مزجه عادة بالبصل الأخضر واللحم المفروم ويتم خلطه بسرعة مع البيض.
تمامًا مثل فطيرة باللوز ، يحتوي الأرز المقلي في مناطق مختلفة على نكهات مختلفة.
Yangzhou (Yeung Chow) أرز مقلي: الأرز المقلي الأكثر شعبية في المطاعم الصينية ، يتكون عادة من الأرز والجمبري ونقانق مخفوقة بالبيض والجزر والفاصوليا الخضراء.
الأرز المقلي الكانتوني: أرز مقلي مع النقانق واللحوم المحفوظة والثوم المفروم.
أرز فوجيان المقلي: الروبيان المطهو والدجاج والفطر والاسكالوب والجزر والبيض والطماطم ونشا البطاطس في صلصة سميكة وتخلط مع الأرز.
هل تريد أن تعرف كيف يصنع شعب قويلين الأرز المقلي؟ انضم إلى جولتنا في Guilin و Yangshuo Memories Tour لحضور فصل طهي محلي في Yangshuo.

تشاو مين

يأتي اسم "Chow Mein" من الكانتونية. Chow تعني "مقلي" و "mein" تعني المعكرونة. إذا Chow Mein هو في الواقع طبق من المعكرونة المقلية يقدم مع chop suey. حتى باد تاي المحبوب على نطاق واسع تم تطويره من الصيني تشاو مين.
بطة بكين - Peking Roast Duck
بكين روست داك هو طبق مشهور في بكين بسمعة عالمية. لحم البط عالي الجودة ، المحمص باستخدام فحم الخشب ، يبدو محمرًا ، مع جلد هش ولحوم طرية ، ويعرف باسم "أحد أشهى الأطباق".
تشنغدو هوتبوت
Hot Pot الوعاء الساخن يجب أن تجربه في الصين! إنه محبوب جدًا لدرجة أنني أراهن أنك لا تستطيع العثور على أي صيني لا يعجبه.
الوعاء الساخن هو يخنة اللحم والخضار المطبوخة في قدر من الحساء. يمكن تقسيمها تقريبًا إلى نوعين: حارًا وليس حارًا ، ولكن هناك أيضًا المئات من النكهات المختلفة. يمكن طهي جميع المكونات التي يمكنك التفكير فيها تقريبًا في وعاء ساخن ، مما يجعلها واحدة من أكثر الأطباق شمولًا في العالم.
تشنغدو مدينة لا يجب أن تفوتك إذا كنت ترغب في تجربة وعاء ساخن صيني. لا تتردد في إنشاء رحلتك في تشنغدو للاستمتاع بوعاء ساخن ثنائي النكهة بعد زيارة الباندا العملاقة!


صور اشهر الاكلات في الصين


خصم يصل إلى 25%