بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



nanaabuabed nanaabuabed
(ساعة الارض) تدق لإطفاء الأنوار اليوم ومسيرة شموع في برية الأردن
01-11-2014 - 06:03 am




تنفذ الجمعية الملكية لحماية الطبيعة مساء اليوم بدعم من البنك الاستثماري فعالية « ساعة الأرض 2011» ،الساعة السابعة مساء ،في مركز برية الاردن.
وتقوم الفعالية على إطفاء الاضواء لمدة ساعة اعتبارا من الساعة الثامنة والنصف والبدء بمسيرة تطوف أحياء جبل عمان لنشر التوعية بأهمية مساعدة الطبيعة وانقاذ البيئة من التدهور والتلوث.
وتنطلق فلسلفة ساعة الارض من اطفاء الكهرباء لمدة ساعة واحدة في كافة المناطق واهم الابنية في العالم والجهزة الكهربائية غير الضرورية للمساهمة في فعالية رمزية لاحداث الفرق والعودة للطبيعة التي بدأت النشاطات البشرية تهددها مؤخرا.
وتهدف الفعالية لنشر الوعي من خلال التقليل منكمية انبعاث الغازات الدفيئة التي تعتبر المسبب الرئيسي للاحتباس الحراري والتغيرات المناخية.
وتبدأ الفعالية في الساعة السابعة من خلال نشاطات منوعة تبين واقع الكرة الارضية التي ترزح تحت وطأة التلوث جراء استمرار انبعاث الغازات.
وتبدأ في الساعة الثامنة والنصف مسيرة شموع يشارك فيها عدد من النشطاء البيئيين تتجول في محيط برية الاردن في منطقة جبل عمان.
ودرجت العادة أن يحتفل قرابة مليار انسان يعيشون على وجه البسيطة في هذه الفعالية حيث تطفأ الانوار في عدد كبيرمن أشهرالمباني السياحية والاقتصادية والفنية حول الارض.





المشاركات

ubaby ubaby
(ساعة الارض) تدق لإطفاء الأنوار اليوم ومسيرة شموع في برية الأردن


سلمت يدآإك على هالمعلومه ..


nanaabuabed nanaabuabed
(ساعة الارض) تدق لإطفاء الأنوار اليوم ومسيرة شموع في برية الأردن


[QUOTE=ubaby;5046568]سلمت يدآإك على هالمعلومه ..

نورت الخبر
وسلمت دياتك عالمرور الحلو



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

(ساعة الارض) تدق لإطفاء الأنوار اليوم ومسيرة شموع في برية الأردن