بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



مسـآفر قطري مسـآفر قطري
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة
30-11-2014 - 08:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قررت اني اسافر من قطر الى لندن بالسيارة

ياريت اعطائي اي افادات وتجهيزات ممكن اسويها ..

نوع السيارة fj cruiser 2010

عدد الاسطوانات : v6


وياليت اسعار البترول في الدول اللي راح امرها ..

والمرافقين 2





المشاركات

aar007 aar007
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة


اهلين اخوى

امرني بالى تبي وتقدر زيارة تقريرى الاول والثاني

واى استفسار انا مستعد


ابو طلال* ابو طلال*
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة


الله يوفقك
ورحلات مثل كذا تكون ممتعة بكل تاكيد
وترسخ بالذاكرة واعتقد انت ما أقدمت على كذا الا وانت راعي
رحلات طويلة وتعرف تجهيزات الرحلات الطويلة ,,المهم انك تجهز سيارتك
وتجهز الفيزا الشنقن لك ولاأخوياك وكذالك فيزا الدخول لبريطانيا
وعمل التامين على السيارة ورخصتك الدولية
وجهاز الملاحة قارمن ,,وتوكل على الله
وانا بصراحة انصحك بزيارة تقرير الاخ aar007 وراح تستفيد بالفعل الكثير
منة وبصراحة انا شفتة واستمتعت برحلتة المثيرة

دمت بود


violetq8 violetq8
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة


الطريق حلووووو بس بالاصدقاء و فصل الصيف تجنبااا للثلوووج اوربا


aar007 aar007
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة


الله يوفقك
ورحلات مثل كذا تكون ممتعة بكل تاكيد
وترسخ بالذاكرة واعتقد انت ما أقدمت على كذا الا وانت راعي
رحلات طويلة وتعرف تجهيزات الرحلات الطويلة ,,المهم انك تجهز سيارتك
وتجهز الفيزا الشنقن لك ولاأخوياك وكذالك فيزا الدخول لبريطانيا
وعمل التامين على السيارة ورخصتك الدولية
وجهاز الملاحة قارمن ,,وتوكل على الله

هذا الكلام توكل على الله وتتيسر الامور

وانا بصراحة انصحك بزيارة تقرير الاخ aar007 وراح تستفيد بالفعل الكثير
منة وبصراحة انا شفتة واستمتعت برحلتة المثيرة
ابو طلال حنا تلاميذكم الصغار

ويعلم الله ايش كثر حبي للمنتدى
ويعود الفضل لله ثم للمنتدى
والاعضاء الى ساعدوني على الرحلات الى سويتها

وهذا يخلى الواحد لو الظروف على كيفه
اى واحد وده يسافر لوروربا بالسياره كان سافرت معه

لكن ان شاء الله مانقصر بالمعلومات الى راح تفيد الجميع


الطريق حلووووو بس بالاصدقاء و فصل الصيف تجنبااا للثلوووج اوربا


يقول المثل اسأل مجرب ولاتسال طبيب

وطبعا اخوى مجرب يعنى كلامه صحيح

اهم شئ الاصدقاء



سهم.. سهم..
رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة


الله ييسر لك الأمر ...
بس عليك بتقارير الأخوة تراها مفيدة ..
لأني كذلك أجهز لهذي الجولة الأوروبية بالسيارة
وناويين إن شاء الله على شهر 6 القادم
عددنا 4 أشخاص من قـــــــطر
والسيارة جمس غمارتين 2500
عملنا فيه بعض التجهيزات
والله الموفق



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

رحلـة من قطر .. الى لندن بالسيارة .. ارجوا الافادة